كيك كب coffee

.. طيف الأمل .. 31-01-2011 85 رد 17,145 مشاهدة
.
تسلم ايديك وايد ابنك

شهيتيني

والله يعطيك الف عافيه يارب
ا
ابداااااااااااع ..
لاترتيب ولا افكار ولا اغراء ..:036::036:
وريحة القهوة ياسلالالام ..
تستاهل المحبرة ..
وخوووووش حلى ياشيفتنا القديرة ..
يسلم يد الاحمداني وربي يحمييه من كل سوء ..
وهذا مني لكم
هههههه


ام صلوح ماننحرم من وجودك بينناF:
أ
خيتوووو
وش هالابداع؟؟؟؟
روووعه وذووق ومميز
يسلم قلب خالتوو حمودي اكيد اللي بيده لي لانك ماحجزتي لي واحد
بس ابي قول وفعل مو بس صووره




ههههههههههههههههههههههههههه هذي لي حمودي صح ادري حبيبي تسلم ايدينك وايدين اللي صلحه

واااااااااااااو سعابيلي تقوطر
ل
روووووووووووعة يسلموووو ايديك
تم التقييم ياعسل
و
السلام عليكم



يمي يمي شكله رووعه تسلم يدك ياغاليه والله يعطيكي العافيه .



اختك:



وردة F: المدينة
L
وااااوووو شكله يدوووخ
ابدااع
تسلم ايدك حبيبتي
ا
ماشاء الله تبارك الله

الله يحفظ الحلو احمداني وتسلم يدك ويده على الحلا
B
ماشاء الله كثير شهي تسلم ايديك
S
ماشاء الله رووووعه وسهله جداً

الله يعطيك العافيه حبيبتي وتسلم دياتك يارب عـ الحلو اللذيذ :083:
د
حيا الله ام صلوووحي .. ابدعتي يالغالية ,, وتسلمين حبيبتي على الدعودة ولو اني ماذقته بس تخيلت الطعم من المقادير ,, يصلح حق الكشتات < << اتحب الكشته :)

تسلمين ويسلم لي حمااادة ,,
ص
شكله حلووو , بجرب اسويه


يسلمووووو
S
:adore::adore::adore:

تسلم ايدك،،كب كيك سهل و باين عليه لذيييييييييييييذ جدا،،،مشكورة عالدعوة و بانتظار جديدكF:
ا
الله و الله تضربين على الوتر
كيك و شوكولاة :035: أبي منه مالي شغل :024:
اسيل أكلت كوبي :051:
تسلم الأيادي وربي روعة و طريقة التقديم جونااااااان
ربي يحفظك ويسعد قلبك و تسلم الأيادي :f::032:
ع
ماشاء الله
وش هالحلى اللي يدوخ ع صبح
شكله ختييييير خخخخخ
والتزين ماشاء الله روووعة
عوافي على قلوبم
ش
ماشاءالله حلو ويشهي وحلو الزخرفه عالكوفي

يعطيج العافيه
a
شكلهـ يهبل ^^

اللهـ يعطيج العافيهـ يا قلبي


تم التقييم
ر
ماشاء الله
شكله لذيذ
الله يعطيكِ العافية
ز
تسلمي
ع


يعطيك العافيه..وتسلم ايديك..
ولك آحلى تقييم..
X