ماشاءالله روعه تجهيزات بيبياتكم ربي يقومكم بالسلامه
وتجوفون الجهال كاشخين بلبسهم
•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•
ا
15-12-2010 | 11:48 AM
ا
15-12-2010 | 01:29 PM
حيل حيل مشكورين اللي ردوا على تجهيزاتي .. هذا من ذوووقكم ^_^
ام اوفا
تجنن تجهيزاتك ، يتهنى فيهم النونو يااارب
الملف اللي فيه قلوب نفس اللي اخذته ^_^
نحوول
ماشاء الله تجهيزاتك رووووعه
وخصوصا البرتقالي جووونان
ام اوفا
تجنن تجهيزاتك ، يتهنى فيهم النونو يااارب
الملف اللي فيه قلوب نفس اللي اخذته ^_^
نحوول
ماشاء الله تجهيزاتك رووووعه
وخصوصا البرتقالي جووونان
ا
15-12-2010 | 01:44 PM
رجعت لكم بباقي التجهيزات ^_^
هذا السليب باق من سنتربوينت واهو مفتوح :

وهذا بكيسته :









سنتربوينت ، اخذت ازرق تغيير خخخخ


هذا اخذته من محل اسمه ziddy توه فاتح جديد ،
والجورايب من اتش اند ام

هذا اخذته من اتش اند ام اهو والجواريب

هذا السليب باق من سنتربوينت واهو مفتوح :

وهذا بكيسته :

هالطقم من سنتربوينت كل قطعه تنباع لحالها

وهذول بعد من سنتروبينت


الافرول الابيض ، اخذته من نكست
والزوائد من سنتروبينت ( القبعه - القفازات - رباط السره )

بيجامه من سنتربوينت طقمتها مع القبعه تهبـــــــــل عجبني ان فيها خيط :o


فستان من مذركير

الفستان من سنتربوينت والهيلاهوبات من نكست

سنتربوينت ، اخذت ازرق تغيير خخخخ


هذا اخذته من محل اسمه ziddy توه فاتح جديد ،
والجورايب من اتش اند ام

هذا اخذته من اتش اند ام اهو والجواريب

وبـــــــــــث :o
.
15-12-2010 | 01:55 PM
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
&
15-12-2010 | 02:03 PM
ماشاء الله تجهيزاتكم رووعه
الله يتمم عليكم ع خير يارب..

رووووعه ملبوس العاافيه..
ا
15-12-2010 | 02:12 PM
شانيل
مشكووره اختي عالدعوه الحلوه ^_^
عيون العراق
تسلمين خيتووو
ردك الأرووووع
مشكووره اختي عالدعوه الحلوه ^_^
عيون العراق
تسلمين خيتووو
ردك الأرووووع
ا
15-12-2010 | 02:43 PM
احلى نحله
تجهيزاتك روعه يتهنى فيهم النونو
الله يقومك بالسلامه...
تجهيزاتك روعه يتهنى فيهم النونو
الله يقومك بالسلامه...
ن
15-12-2010 | 02:57 PM

هذا ملف من تصوير "الفرقد23" هي اخذته بــ 3 دنانير بحريني
وانا اخذته من السعوديه بــ 55 ريال>_<شنو يعني احنا يزيدون علينا الاسعار؟!!!
..
أحلى نحله..
ماشاء الله كلهم حلووووووووووووووووووين و خيآآآآل^_*
و الفستان الوردي اللي فيه دبدوب يضحك^_^
ملبوووووووووووس العافيه للنونو يارب
م
15-12-2010 | 03:36 PM
هلا كروشات
بصراحة موضوع مفييييييد جدا جدا جدا
وشكرا ع التثبيت
وتجهيزاتكم قمةالروعةوالحلاوة وقمةالذوق
بصراحة موضوع مفييييييد جدا جدا جدا
وشكرا ع التثبيت
وتجهيزاتكم قمةالروعةوالحلاوة وقمةالذوق
ا
15-12-2010 | 03:51 PM
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
ن
15-12-2010 | 04:32 PM
هات العلم
التجهيز ممكن حتى من الرابع لو حبيتي عشان تجهزين بالراحه لان الثلاث شهور الاولى ماتتحركين كثير عشان يثبت حملك..
و ماتنضغطين مادياً فجأه في الشهور الاخيره و مع الثقل والتعب بتنسين اشياء مهمه كثيره..
و حلو ان نستفيد من فترة التخفيضات بالذات ان ملابس البيبي ماتروح موضتها..وغالبا التخفيضات تكون شهر 1 و شهر 7 ميلادي
والتجهيز نراعي فيه شغله مهمه جدا..مواليد شهر 12 و شهر 1و2و3ميلادي شتوي..ومواليد 4و5و6و7و8و9و10و11<<يعني باقي السنه صيفي و ربيعي و خريفي..يعني لو بنشتري شي ثقيل شوي احتياط..بس مو لدرجة ان حنا نشتري شتوي..
الألوان..كل وحده وذوقها..وأنا من رأيي الشخصي..حلات التجهيز يكون بكل الوان الطفوله المرحه و الحلوه..مانضايق على روحنا كله ازرق او كله وردي اصلا نمل كذا نشوف البيبي كله بلون واحد..
حلو ان ننوع..أبيض..بيج..بني..اخضر..برتقالي..احمر..بنفسجي فاتح..أصفر..أزرق بدرجاته..وردي بدرجاته..<<مو شرط ان بجيب بنت يعني احرمها من الازرق.. أو بجيب ولد مااشتري له وردي..لا ..هما صغار و الازرق و الوردي من الوان الطفوله..حلوه للاثنين..بس مانكثر طبعا
نخلي تركيزنا على الالوان اللي تصلح للاثنين..
و السونار شيء ثانوي بالتجهيز..يعني مو شي اساسي..وبالتوفيق..و عقبال نشوف تجهيزاتكـ
التجهيز ممكن حتى من الرابع لو حبيتي عشان تجهزين بالراحه لان الثلاث شهور الاولى ماتتحركين كثير عشان يثبت حملك..
و ماتنضغطين مادياً فجأه في الشهور الاخيره و مع الثقل والتعب بتنسين اشياء مهمه كثيره..
و حلو ان نستفيد من فترة التخفيضات بالذات ان ملابس البيبي ماتروح موضتها..وغالبا التخفيضات تكون شهر 1 و شهر 7 ميلادي
والتجهيز نراعي فيه شغله مهمه جدا..مواليد شهر 12 و شهر 1و2و3ميلادي شتوي..ومواليد 4و5و6و7و8و9و10و11<<يعني باقي السنه صيفي و ربيعي و خريفي..يعني لو بنشتري شي ثقيل شوي احتياط..بس مو لدرجة ان حنا نشتري شتوي..
الألوان..كل وحده وذوقها..وأنا من رأيي الشخصي..حلات التجهيز يكون بكل الوان الطفوله المرحه و الحلوه..مانضايق على روحنا كله ازرق او كله وردي اصلا نمل كذا نشوف البيبي كله بلون واحد..
حلو ان ننوع..أبيض..بيج..بني..اخضر..برتقالي..احمر..بنفسجي فاتح..أصفر..أزرق بدرجاته..وردي بدرجاته..<<مو شرط ان بجيب بنت يعني احرمها من الازرق.. أو بجيب ولد مااشتري له وردي..لا ..هما صغار و الازرق و الوردي من الوان الطفوله..حلوه للاثنين..بس مانكثر طبعا
نخلي تركيزنا على الالوان اللي تصلح للاثنين..
و السونار شيء ثانوي بالتجهيز..يعني مو شي اساسي..وبالتوفيق..و عقبال نشوف تجهيزاتكـ
ا
15-12-2010 | 04:39 PM
نحووول;13961989:
هذا ملف من تصوير "الفرقد23" هي اخذته بــ 3 دنانير بحريني
وانا اخذته من السعوديه بــ 55 ريال>_<شنو يعني احنا يزيدون علينا الاسعار؟!!!
..
أحلى نحله..
ماشاء الله كلهم حلووووووووووووووووووين و خيآآآآل^_*
و الفستان الوردي اللي فيه دبدوب يضحك^_^
ملبوووووووووووس العافيه للنونو يارب
ام شادن - ام عبوودي - نحوول
مشكووورين عنونكم الحلوووه ^_^
نحوول الملف رووووعه
بس مادري ليش السعر يختلف ، يمكن الفرقد اخذته عليه تخفيض؟؟
اي الفستان يضحك ههههههه بس كيوووت ^_^
هات العلم
كلام نحوول ميه ميه :)
ن
15-12-2010 | 10:01 PM
ردكـ الاروع أحلى نحله..و جايز ان كان عليه تخفيض..
و الشكر موصول لــ الفرقد23^_^صاحبة الصوره..
اما الفستان الوردي^_^اي شي شي شي الدب الاهبل^_^
و الشكر موصول لــ الفرقد23^_^صاحبة الصوره..
اما الفستان الوردي^_^اي شي شي شي الدب الاهبل^_^
ا
16-12-2010 | 12:28 AM
ماا شاااء الله كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللهم رووووووووووعة دون استثنااااااااااااء :)
عقباااااااااااااااااااااال ماااخللص تجهييييزااتي
عقباااااااااااااااااااااال ماااخللص تجهييييزااتي
ك
16-12-2010 | 01:53 AM
ماشاء الله تجهيزاتكم كلها حلوووه
احلى نحله
ماشاء الله تجهيزااااااااااااااااتك روعه روعه روعه والوانها رايقه <فديت البنوتات خخخخ والوانهم الحلوه :lol:
تتهنى فيهااا يااارب
وعقبالي ابدأ اجهز ان شاء الله
تم التقييم
احلى نحله
ماشاء الله تجهيزااااااااااااااااتك روعه روعه روعه والوانها رايقه <فديت البنوتات خخخخ والوانهم الحلوه :lol:
تتهنى فيهااا يااارب
وعقبالي ابدأ اجهز ان شاء الله
تم التقييم
ن
16-12-2010 | 01:56 AM
حمستوني قريباً بحط لكم تجهيزاتي...
ك
16-12-2010 | 02:03 AM
الشيخه
ماشاء الله تجهيزاتك خياااااال
وخاصه هالشوز جد رااايق :adore:
ماشاء الله تجهيزاتك خياااااال
وخاصه هالشوز جد رااايق :adore:
ا
16-12-2010 | 12:48 PM
كلهم يجنننوون

وهاذي جبتني واااااااااااااجد واااااااااااااجد ..
عليهم بالعافيه الكتاكيت \\
وبالنسبه للحاف .. اخذته بدون تخفيض !!
ما ادري اليش عندكم ب55 ريال واهني ب3 دينار ؟!!!!
غريبه والله

وهاذي جبتني واااااااااااااجد واااااااااااااجد ..
عليهم بالعافيه الكتاكيت \\
وبالنسبه للحاف .. اخذته بدون تخفيض !!
ما ادري اليش عندكم ب55 ريال واهني ب3 دينار ؟!!!!
غريبه والله
ا
16-12-2010 | 02:42 PM
كريستاله
مشكووووره اختي هذا من ذوووقك
اي والله البنات الوانهم تفتح النفس ههههه
وتسلمين عالتقييم ^_^
وننتظر تجهيزاااتك ..
نووور العيون
ننتظر تجهيزاتك بفارغ الصبر ^_^
الفرقد
تسلميــــــــــــــن عنونك الحلوووه ^_^
مشكووووره اختي هذا من ذوووقك
اي والله البنات الوانهم تفتح النفس ههههه
وتسلمين عالتقييم ^_^
وننتظر تجهيزاااتك ..
نووور العيون
ننتظر تجهيزاتك بفارغ الصبر ^_^
الفرقد
تسلميــــــــــــــن عنونك الحلوووه ^_^
ن
16-12-2010 | 04:24 PM
كريستاله^_^يللا مع التخفيضات..بعد اسبوع تقريبا^_^
نوور العيون..^_^بانتظار تجهيزاتكـ خيتووووو
الفرقد23..وي وي وي :( ليش هالفرق الكبير بالسعر..!!
بانتظار جديدكم من مشتريات ^_*
نوور العيون..^_^بانتظار تجهيزاتكـ خيتووووو
الفرقد23..وي وي وي :( ليش هالفرق الكبير بالسعر..!!
بانتظار جديدكم من مشتريات ^_*