•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
ن



هذول حتى انا اخذت مثلهم^_*مع احلى نحله^_*
أحلى نحله تجهيزاتكـ حيل حلووووووووووووووين..و الفساتين اللي من دبي خيآآآآآآآآل ماشاء الله ..والبني أنيــــــــــــق^_*
ا
احلى نحلة & هنوف رووعة التجهيزات يتهنون فيهم الكتاكيت

لي عودة مع صور اخر طلعة
ا
خذت هالبوكس من هوم سنتر بـ دينارين ونص باخليه عند راسي وبحط فيه الاشياء المهمة للبيبي



من h&m





6.900



3.900



شوز بـ3.500
ربطة شعر بـ دينار



2.250

مذركير الشايع





4.400



7.800





3

مذركير سنتر بوينت





3





3.500





3.500



6.500





6.800

كل سايزات الثياب من 0_3
و h&m 2_4
ه
نحووول;13935742:
هنوف..
ماشاااااااااااااء الله مشترياتكـ روووووووعه..
بس
الـــ خمس صور الأولى ماطلعو>_< :(
اما الباقي..أتعب وانا اقول عنهم خيآآآآآآآآآآآآآآآل..ماشاء الله..يتهنى فيهم البيبي..وبانتظار الباقي..لاتتأخري علينا^_*
سؤال..
الجينز مقاس كم؟؟<<لاني اخذت مقاس من 0-3..بعدين الكل قال لي ان بهالعمر مابتكون هالملابس مريحه للبيبي<<بس مارجعتهم^_^



تسلمين يالغالية
كلج ذووووووووق
الجينز مقاس 0-3
بصراحة دش خاطري وخذيته
واذا عجبج شي اخذيه >> ما عليج من كلام الناس *_^
ه
نحوووول
أحلى نحلة
الشيخة

بصراحة ذوووووووووووووق
ومشترياتكم فوق الرررروعه
عليكم بالف عافية والله يقومكم بالسلامة

وتم التقيم :)
د
نحووول كشخه الصراحه

الشيخه ابداع الصراحه كشخه واااجد عجبوني مشترياتج

عليهم بالعافيه لبس الهنا
.
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
ا
الشيخة


تجهيزاتج رووووووووووووووووووووووعه .....

الله يقومج بسلامه ....

سمحيلي ماقدرت اقيمج المره الجايه انشاله ....
ا
عليهم بالعافيه البيبيات..

وعقبال ماتشوفينهم في احضانكم يارب..

:)
ن
الشيخه..
تجهيزاتكـ خيآآآآآآآآل..
وبانتظار جديدكـ^_*ولكـ أحلى تقييــــــــــم
هنوف..
ههههههههههههه..صدقتي والله..بالذات ان اول بيبي و نبي نشتري اللي بخاطرنا^_*
دموع الوداع&شانيل&أحبكـ..
يعطيكم العافيهـ ع الردود الحلوه و المشجعه
أ
ما شاء الله تجهيزاتكم رووووعة
ف
تجهيزاتكم حلوة
الله يقومكم بالسلامة
عقبال لما اشارك معاكم
ا
هذا تجهيزاتي



























ان شاء الله يعجبونكم

واذا شريت شي جديد بحطه
ن
ام ريمه..
شكرا على ردكـ و تواجدكـ الاروع..
فوفو البحرين..

آميـــــــــــــــن..الله يسمع منكـ..و عقبال تجهيزاتكـ ^_*و إنضمامكـ لنا..
ام اوفا..
ماشاء الله حيل حلوين..و أكثر شي عجبني الملفات..اللي فيه قلوب خطيـــــــــر..<من سنتربوينت صح؟..و البرتقالي من وين؟؟؟

و لكـ أحلى تقييم
ن
رجعت لكم ببعض تجهيزاتي من كم شهر.. وكلها من سنتربوينت

هذا مفرش حق وقت التبديل للبيبي..و لما يكون فيه حساسيه بمكان الحفاض تلبسينه ملابسه بدون الحفاض و تخلين المفرش تحته عشان ما يبلل الدنيا^_^

من سنتر بوينت بـــ 35 تقريبا بعد التخفيض<<قبل شهرين يمكن


وهذا سليب باق بــ50 بعد التخفيض<<قبل التخفيض بــ75<<قبل شهرين


وهذول ملابس مقاس النيو بورن..<<أخذت 3 بس<لان تقولون يصغرون بسرعه<<بس أقاربي كلهم يلبسون البيبي نيو بورن شهر كامل
لو طلع كلام المنتدى صح..مشكورين..ولو طلع كلام اقاربي صح^_^وقتها بعرف ان المسأله صج وراثيه^_^
هذي يمكن بــ 35


وهذي الثانيه صايره طقم البدله+قبعه+مريله+جوارب<<و أكمام البدله تنطوي عشان تغطين يد البيبي وماتحتاجين قفازات
بـ45 بعد التخفيض وقبل بـ55


والثالثه نسيت اصورها مو عندي الحين<<كلهم شايلتهم امي و مقفله عليهم لاني كله اطالعهم<<وهالشي يخليني امل منهم^_^
و الألوان بالطبيعه احلى بواجد..الوان كلها حيويه..<بس هنا صايره حيل باهته لان تصوير جوالي^_^

وشكـــــــــــــراً لكل اللي قيموني..و اللي بيقيموني^_*
ا
لكل اللي علقو على مشترياتي وقيموني الف شكر F:
ا
ام اوفاا روووعة التجهيزات وننتظر المزيد

نحوول قياس نيوبورن تلبسينه البيبي في الاربعين يعني شهر تقريبا

حبيت اللون البرتقالي وايد

على بيبياتكم بالف عافيه
ن
تسلمين و كلكـ ذووووووق اختي الشيخه..
والله يعافيكـ و يسلمكـ
^_^وانا حيل حبيته البرتقالي اصلا هالماركه حيل اشيائهم تضحك^_^وحلوه..
يؤ..
يعني كم يبي لي اشتري مقاس نيو بورن بعد؟اذا الحين عندي 3<<^_^للحين ماشريت لهم شباحات داخليه هههههههه
ه
ماشاء الله تجهيزات رووووووووووووعة يلبسونهم بالعافية
بس عندي استفسار لاني حامل متى تجهزون للبيبي يعني في اي شهر ؟
والسوال الثاني هل تجهزون على حسب السونار وكلام الدكتورة ولا كيف يعني مثلا قالت لك ولد تجهزون ولادي والا تسوون سونار كم مرة عشان تتاكدون من جنس البيبي ولا تشترون الوان محايدة تناسب الجنسين والا كيف ؟ خايفة يطلع كلام الدكتورة عكسة مثلا تقولك ولد ويطلع بنت والعكس
ا
عادتنا يجهزون من الشهر السادس \\ عشان بعدين ما تثقلين وتتعبين في التجهيز
كل ما خلصتين من وقت كل ما كان افضل !!

في بنات يجهزون على حسب السونار يعني على الي يقولونه الدكاترة \\ بنت ,, ولد \\ ,,
وفي ناس يشترون كل الالون >> وفي ناس يشترون كل محايد << نادراً ,,

يعني اكثر البنات يشترون على حسب السونار ,,

وانتي وراحتش !!
X