•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
ا
الهنوف مشتريات حلوه ماشالله ......


الله يقومج بسلامه يارب .........


تم التقيم ....
أ
بالعافية التجهيزات
!
باالعافيه التجهيزات
ا
جميل يا الخوافي ويتربى في عزكم ويعيش وتشتروله يارب
ف
ما شا الله وايد حلوة تجهيزاتكم ... شوقتوني احمل بسرررررعة :$:

بغيت اسأل عن كم محل اعذروني يمكن تستغربون انه ما ادليهم ههههه اج اند ام وسنتر بوينت ونكست وين يصيرون؟

دعواتكم لي ان احمل قريب ولا تنسونه وقت الولادة يقولون الدعوة مستجابة
والله يسهل ليكم ان شا الله وتفرحون بكتاكيتكم
أ
فجر الروح;14450103:
ما شا الله وايد حلوة تجهيزاتكم ... شوقتوني احمل بسرررررعة :$:



بغيت اسأل عن كم محل اعذروني يمكن تستغربون انه ما ادليهم ههههه اج اند ام وسنتر بوينت ونكست وين يصيرون؟


دعواتكم لي ان احمل قريب ولا تنسونه وقت الولادة يقولون الدعوة مستجابة

والله يسهل ليكم ان شا الله وتفرحون بكتاكيتكم



اج اند ام في السيف وستي سنتر..
سنتر بوينت في الستي سنتر ومجمع الواحة في الرفاع والمحرق ومارينا مول وفرع السقية..
ونكست في السيف وستي سنتر..
الله يرزقش بالذرية الصالحة :)
ف
أم ريمة;14451309:
اج اند ام في السيف وستي سنتر..
سنتر بوينت في الستي سنتر ومجمع الواحة في الرفاع والمحرق ومارينا مول وفرع السقية..
ونكست في السيف وستي سنتر..
الله يرزقش بالذرية الصالحة :)

مشكورة حبيبتي ام ريمة والله يثبت حملش يارب
م
مشترياتكم حلوة
عليكم بالعافية
س
ونااااااااسه بنات

توني اشوف تجهيزاتكم


يالله بحط تجهيزاتي بعد كم يوم


بس تراني ماخلصت و لسه ماعرفت جنس البيبي


بس جهزت كذا على الله ..,

الللي شريته بحطه
&
مشكووووووووووورين على مشاركتنا تجهيزاتكم

والله يقومكم بالسلامة يارب
z
اللهم صل على محمد وال محمد

معاي جزء بسيط جدا من تجهيزاتي للعسولة الله يجيبها بالسلامة ...
كل من يشوف تجهيزاتي يصلي على محمد واله ويدعى الي بالسهالة ويرزق ياارب كل محرومه ...
يالله نبتدي وحياكم ...

بلوزة من ماركس





فستان من كارترز



بربتوزات كاملة من موذركير





بطانية من بي اتش اس




بربتوزات كاملة هدية من خالتها





لفات من محل مو ذاكرة اسمه :(







وان شاء الله لاكملت التجهيز باحطهم كلهم في موضوع واااحد ...




F:F:F:



أ
^^
التجهيزات روعة وننتظر الباقي
الله يسهل عليش وعلينا
ش
حلو الموضوع متابعة وياكم :)
توني اشوف الموضوع .. نزلت مشترياتي في موضوع بروحهم

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=14459170#post14459170
ع
ماشاء الله حلوين تجهيزاتكم
يالعافية ع البيبيات،،والله يسهل عليكم وعلينا الولادةيارب
z
أم ريمة;14475113:
^^
التجهيزات روعة وننتظر الباقي
الله يسهل عليش وعلينا


مشكورة أم ريمة
وهذا من ذوقك :)

عطر انفاسه;14476534:
ماشاء الله حلوين تجهيزاتكم
يالعافية ع البيبيات،،والله يسهل عليكم وعلينا الولادةيارب


الاحلى أنتي ياقمر
الله يعافيك ويسمع منك ياااااااارب
ا
زوزو

ماشاء الله اللهم صلي على محمد وآل محمد

تجهيزاتك تجـــــــــــــنن عجبتني البربتوزات اللي من مذركير ^_^

تتهنى فيهم النووونه ان شاء الله

وربي يقومك بالف سلامه

تم التقييم ..
ح
zozo
عجبوني البطانية واللفات
كلش روعة
ياليت تذكرين لنا اسم المحل حق اللفات
من البحرين انتي ؟
ا
تجهيزااات رووووووووووعه...

الله يقومكم بسلامه ....

تم التقيم ...
z
أحلى نحلة;14478516:
زوزو

ماشاء الله اللهم صلي على محمد وآل محمد

تجهيزاتك تجـــــــــــــنن عجبتني البربتوزات اللي من مذركير ^_^

تتهنى فيهم النووونه ان شاء الله

وربي يقومك بالف سلامه

تم التقييم ..


تسلمي حبيبتي..
وتواجدك الاحلى ...
الله يسمع منكـ ان شاء الله F:

حبيبته ♥;14478998:
zozo
عجبوني البطانية واللفات
كلش روعة
ياليت تذكرين لنا اسم المحل حق اللفات
من البحرين انتي ؟


عيونكـ الحلوة
مو من البحرين اني ... من الشرقية
ان شاء الله باشوف الكيس تبع المحل وباقول الك اسمه

الخوافي;14479235:
تجهيزااات رووووووووووعه...

الله يقومكم بسلامه ....

تم التقيم ...


الاروع تواجدكـ قمر
الله يسمع منكـ ويتمم حملك بخير
*
ماشاء الله تبارك الرحمن

تجهيزاتكم روووووووووووووووووووعة بالعافية على البيبيات
شوقتوني اروح اتسوق من الحين اني بالشهر الرابع
وثياب البنوتات واجد حلوين وروعة احس مافي ثياب صبيان كشخة شكلي بلبسه ثياب بنات

بنات محتاجة دعواتكم بتمام حملي هذا الرابع والثلاث اللي قبل فقدتهم الله يعوضني ويتمم حملي واشوف ولدي في حضني
واشوف زوجي مستانس ياربي



طبعا قيمت كل اللي حطوا تجهيزاتهم
X