•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
ا
ماشاءالله روعه تجهيزات بيبياتكم ربي يقومكم بالسلامه

وتجوفون الجهال كاشخين بلبسهم
ا
حيل حيل مشكورين اللي ردوا على تجهيزاتي .. هذا من ذوووقكم ^_^

ام اوفا

تجنن تجهيزاتك ، يتهنى فيهم النونو يااارب

الملف اللي فيه قلوب نفس اللي اخذته ^_^

نحوول

ماشاء الله تجهيزاتك رووووعه

وخصوصا البرتقالي جووونان

ا
رجعت لكم بباقي التجهيزات ^_^

هذا السليب باق من سنتربوينت واهو مفتوح :




وهذا بكيسته :



هالطقم من سنتربوينت كل قطعه تنباع لحالها




وهذول بعد من سنتروبينت






الافرول الابيض ، اخذته من نكست


والزوائد من سنتروبينت ( القبعه - القفازات - رباط السره )




بيجامه من سنتربوينت طقمتها مع القبعه تهبـــــــــل عجبني ان فيها خيط :o






فستان من مذركير




الفستان من سنتربوينت والهيلاهوبات من نكست




سنتربوينت ، اخذت ازرق تغيير خخخخ





هذا اخذته من محل اسمه ziddy توه فاتح جديد ،

والجورايب من اتش اند ام




هذا اخذته من اتش اند ام اهو والجواريب




وبـــــــــــث :o

.
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
&


ماشاء الله تجهيزاتكم رووعه

الله يتمم عليكم ع خير يارب..


رووووعه ملبوس العاافيه..
ا
شانيل

مشكووره اختي عالدعوه الحلوه ^_^

عيون العراق

تسلمين خيتووو

ردك الأرووووع
ا
احلى نحله
تجهيزاتك روعه يتهنى فيهم النونو
الله يقومك بالسلامه...
ن


هذا ملف من تصوير "الفرقد23" هي اخذته بــ 3 دنانير بحريني
وانا اخذته من السعوديه بــ 55 ريال>_<شنو يعني احنا يزيدون علينا الاسعار؟!!!
..
أحلى نحله..
ماشاء الله كلهم حلووووووووووووووووووين و خيآآآآل^_*
و الفستان الوردي اللي فيه دبدوب يضحك^_^
ملبوووووووووووس العافيه للنونو يارب
م
هلا كروشات
بصراحة موضوع مفييييييد جدا جدا جدا
وشكرا ع التثبيت
وتجهيزاتكم قمةالروعةوالحلاوة وقمةالذوق

ا
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
ن
هات العلم
التجهيز ممكن حتى من الرابع لو حبيتي عشان تجهزين بالراحه لان الثلاث شهور الاولى ماتتحركين كثير عشان يثبت حملك..
و ماتنضغطين مادياً فجأه في الشهور الاخيره و مع الثقل والتعب بتنسين اشياء مهمه كثيره..
و حلو ان نستفيد من فترة التخفيضات بالذات ان ملابس البيبي ماتروح موضتها..وغالبا التخفيضات تكون شهر 1 و شهر 7 ميلادي
والتجهيز نراعي فيه شغله مهمه جدا..مواليد شهر 12 و شهر 1و2و3ميلادي شتوي..ومواليد 4و5و6و7و8و9و10و11<<يعني باقي السنه صيفي و ربيعي و خريفي..يعني لو بنشتري شي ثقيل شوي احتياط..بس مو لدرجة ان حنا نشتري شتوي..
الألوان..كل وحده وذوقها..وأنا من رأيي الشخصي..حلات التجهيز يكون بكل الوان الطفوله المرحه و الحلوه..مانضايق على روحنا كله ازرق او كله وردي اصلا نمل كذا نشوف البيبي كله بلون واحد..
حلو ان ننوع..أبيض..بيج..بني..اخضر..برتقالي..احمر..بنفسجي فاتح..أصفر..أزرق بدرجاته..وردي بدرجاته..<<مو شرط ان بجيب بنت يعني احرمها من الازرق.. أو بجيب ولد مااشتري له وردي..لا ..هما صغار و الازرق و الوردي من الوان الطفوله..حلوه للاثنين..بس مانكثر طبعا
نخلي تركيزنا على الالوان اللي تصلح للاثنين..
و السونار شيء ثانوي بالتجهيز..يعني مو شي اساسي..وبالتوفيق..و عقبال نشوف تجهيزاتكـ
ا
نحووول;13961989:


هذا ملف من تصوير "الفرقد23" هي اخذته بــ 3 دنانير بحريني
وانا اخذته من السعوديه بــ 55 ريال>_<شنو يعني احنا يزيدون علينا الاسعار؟!!!
..
أحلى نحله..
ماشاء الله كلهم حلووووووووووووووووووين و خيآآآآل^_*
و الفستان الوردي اللي فيه دبدوب يضحك^_^
ملبوووووووووووس العافيه للنونو يارب




ام شادن - ام عبوودي - نحوول

مشكووورين عنونكم الحلوووه ^_^

نحوول الملف رووووعه

بس مادري ليش السعر يختلف ، يمكن الفرقد اخذته عليه تخفيض؟؟

اي الفستان يضحك ههههههه بس كيوووت ^_^

هات العلم

كلام نحوول ميه ميه :)

ن
ردكـ الاروع أحلى نحله..و جايز ان كان عليه تخفيض..
و الشكر موصول لــ الفرقد23^_^صاحبة الصوره..
اما الفستان الوردي^_^اي شي شي شي الدب الاهبل^_^
ا
ماا شاااء الله كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللهم رووووووووووعة دون استثنااااااااااااء :)

عقباااااااااااااااااااااال ماااخللص تجهييييزااتي
ك
ماشاء الله تجهيزاتكم كلها حلوووه

احلى نحله
ماشاء الله تجهيزااااااااااااااااتك روعه روعه روعه والوانها رايقه <فديت البنوتات خخخخ والوانهم الحلوه :lol:
تتهنى فيهااا يااارب
وعقبالي ابدأ اجهز ان شاء الله
تم التقييم
ن
حمستوني قريباً بحط لكم تجهيزاتي...
ك
الشيخه

ماشاء الله تجهيزاتك خياااااال
وخاصه هالشوز جد رااايق :adore:




ا
كلهم يجنننوون


وهاذي جبتني واااااااااااااجد واااااااااااااجد ..
عليهم بالعافيه الكتاكيت \\

وبالنسبه للحاف .. اخذته بدون تخفيض !!
ما ادري اليش عندكم ب55 ريال واهني ب3 دينار ؟!!!!

غريبه والله
ا
كريستاله

مشكووووره اختي هذا من ذوووقك

اي والله البنات الوانهم تفتح النفس ههههه

وتسلمين عالتقييم ^_^

وننتظر تجهيزاااتك ..

نووور العيون

ننتظر تجهيزاتك بفارغ الصبر ^_^

الفرقد

تسلميــــــــــــــن عنونك الحلوووه ^_^
ن
كريستاله^_^يللا مع التخفيضات..بعد اسبوع تقريبا^_^
نوور العيون..^_^بانتظار تجهيزاتكـ خيتووووو
الفرقد23..وي وي وي :( ليش هالفرق الكبير بالسعر..!!
بانتظار جديدكم من مشتريات ^_*
X