احلى نحلة & هنوف رووعة التجهيزات يتهنون فيهم الكتاكيت
لي عودة مع صور اخر طلعة
خذت هالبوكس من هوم سنتر بـ دينارين ونص باخليه عند راسي وبحط فيه الاشياء المهمة للبيبي
من h&m
6.900
3.900
شوز بـ3.500
ربطة شعر بـ دينار
2.250
مذركير الشايع
4.400
7.800
3
مذركير سنتر بوينت
3
3.500
3.500
6.500
6.800
كل سايزات الثياب من 0_3
و h&m 2_4
نحووول;13935742:
هنوف..
ماشاااااااااااااء الله مشترياتكـ روووووووعه..
بس
الـــ خمس صور الأولى ماطلعو>_< :(
اما الباقي..أتعب وانا اقول عنهم خيآآآآآآآآآآآآآآآل..ماشاء الله..يتهنى فيهم البيبي..وبانتظار الباقي..لاتتأخري علينا^_*
سؤال..
الجينز مقاس كم؟؟<<لاني اخذت مقاس من 0-3..بعدين الكل قال لي ان بهالعمر مابتكون هالملابس مريحه للبيبي<<بس مارجعتهم^_^
تسلمين يالغالية
كلج ذووووووووق
الجينز مقاس 0-3
بصراحة دش خاطري وخذيته
واذا عجبج شي اخذيه >> ما عليج من كلام الناس *_^
نحوووول
أحلى نحلة
الشيخة
بصراحة ذوووووووووووووق
ومشترياتكم فوق الرررروعه
عليكم بالف عافية والله يقومكم بالسلامة
وتم التقيم :)
نحووول كشخه الصراحه
الشيخه ابداع الصراحه كشخه واااجد عجبوني مشترياتج
عليهم بالعافيه لبس الهنا
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
13-12-2010 | 03:36 PM
ما شاءالله
كروشات
حلوه تجهيزاتكم
الله يسهل عليكم
الشيخة
تجهيزاتج رووووووووووووووووووووووعه .....
الله يقومج بسلامه ....
سمحيلي ماقدرت اقيمج المره الجايه انشاله ....
عليهم بالعافيه البيبيات..
وعقبال ماتشوفينهم في احضانكم يارب..
:)
الشيخه..
تجهيزاتكـ خيآآآآآآآآل..
وبانتظار جديدكـ^_*ولكـ أحلى تقييــــــــــم
هنوف..
ههههههههههههه..صدقتي والله..بالذات ان اول بيبي و نبي نشتري اللي بخاطرنا^_*
دموع الوداع&شانيل&أحبكـ..
يعطيكم العافيهـ ع الردود الحلوه و المشجعه
ما شاء الله تجهيزاتكم رووووعة
تجهيزاتكم حلوة
الله يقومكم بالسلامة
عقبال لما اشارك معاكم
ام ريمه..
شكرا على ردكـ و تواجدكـ الاروع..
فوفو البحرين..
آميـــــــــــــــن..الله يسمع منكـ..و عقبال تجهيزاتكـ ^_*و إنضمامكـ لنا..
ام اوفا..
ماشاء الله حيل حلوين..و أكثر شي عجبني الملفات..اللي فيه قلوب خطيـــــــــر..<من سنتربوينت صح؟..و البرتقالي من وين؟؟؟
و لكـ أحلى تقييم
لكل اللي علقو على مشترياتي وقيموني الف شكر F:
ام اوفاا روووعة التجهيزات وننتظر المزيد
نحوول قياس نيوبورن تلبسينه البيبي في الاربعين يعني شهر تقريبا
حبيت اللون البرتقالي وايد
على بيبياتكم بالف عافيه
تسلمين و كلكـ ذووووووق اختي الشيخه..
والله يعافيكـ و يسلمكـ
^_^وانا حيل حبيته البرتقالي اصلا هالماركه حيل اشيائهم تضحك^_^وحلوه..
يؤ..
يعني كم يبي لي اشتري مقاس نيو بورن بعد؟اذا الحين عندي 3<<^_^للحين ماشريت لهم شباحات داخليه هههههههه
ماشاء الله تجهيزات رووووووووووووعة يلبسونهم بالعافية
بس عندي استفسار لاني حامل متى تجهزون للبيبي يعني في اي شهر ؟
والسوال الثاني هل تجهزون على حسب السونار وكلام الدكتورة ولا كيف يعني مثلا قالت لك ولد تجهزون ولادي والا تسوون سونار كم مرة عشان تتاكدون من جنس البيبي ولا تشترون الوان محايدة تناسب الجنسين والا كيف ؟ خايفة يطلع كلام الدكتورة عكسة مثلا تقولك ولد ويطلع بنت والعكس
عادتنا يجهزون من الشهر السادس \\ عشان بعدين ما تثقلين وتتعبين في التجهيز
كل ما خلصتين من وقت كل ما كان افضل !!
في بنات يجهزون على حسب السونار يعني على الي يقولونه الدكاترة \\ بنت ,, ولد \\ ,,
وفي ناس يشترون كل الالون >> وفي ناس يشترون كل محايد << نادراً ,,
يعني اكثر البنات يشترون على حسب السونار ,,
وانتي وراحتش !!