•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
أ
ما شاء الله وااجد حلوين..
حبيت تجهيزاتكم
ا
نحووول;13955428:
ام ريمه..
شكرا على ردكـ و تواجدكـ الاروع..
فوفو البحرين..
آميـــــــــــــــن..الله يسمع منكـ..و عقبال تجهيزاتكـ ^_*و إنضمامكـ لنا..
ام اوفا..
ماشاء الله حيل حلوين..و أكثر شي عجبني الملفات..اللي فيه قلوب خطيـــــــــر..<من سنتربوينت صح؟..و البرتقالي من وين؟؟؟
و لكـ أحلى تقييم



عيونك الحلوه
البرتقالي من سوق الاربعاء ب 10 ريال
وبو القلوب من سنتر بوينت
أ
موضوع رووووووووووووووووعه

أحلى موضوع في العالم :lol::lol::lol::lol:

لو السوق فاتح الحين جان سيده لبست ثيابي وطلعت :o

عليكم بالعافيه كلكم كلكم ، في البدايه سويت اقتباسات للأشيا اللي عجبتني بس بعدين لاحظت اني اقتبست كل الموضوع خخخخخخخخ

وفي أشيا الصراحه من محلات رحت لها بس ماشفت هالأغراض عندهم :mad: لييش؟؟ يبيلي أروح مره ثانيه واتفحص المحلات أكثر :cool:

وعقبال ما أحط لكم صور تجهيزاتي
ا
احلى نحله كشه لبس الارنوبه ربي يسهل عليك وتشوفينها كاشخه بالبس
m
أنا الشوق;13979386:
موضوع رووووووووووووووووعه

أحلى موضوع في العالم :lol::lol::lol::lol:

لو السوق فاتح الحين جان سيده لبست ثيابي وطلعت :o

عليكم بالعافيه كلكم كلكم ، في البدايه سويت اقتباسات للأشيا اللي عجبتني بس بعدين لاحظت اني اقتبست كل الموضوع خخخخخخخخ

وفي أشيا الصراحه من محلات رحت لها بس ماشفت هالأغراض عندهم :mad: لييش؟؟ يبيلي أروح مره ثانيه واتفحص المحلات أكثر :cool:

وعقبال ما أحط لكم صور تجهيزاتي


ههههههههههههههههههههههه شوااااااااااقة حتى آنا عجبني الموضوع حدده
قعدت الصبح الساعة ثمان كان عندي موعد لعيادة أسنان ومنها كنت ناوية أمر الواحة سنتربوينت عشان بس آخذة طلة وأشوف اللي يعجبني بس مارحت والسبة أختي هههههههههههههههههه..
وصج مثل ماقلتي مو كل الأفرع فيها كل شي حلووو!!! يعني عندج سنتربوينت اللي في مجمع مارينا مووول عجبتني أشياااء وااااايد أحلى من باقي الأفرع..
آنا خاطري أحط تجهيزاتي بس العيارة واصلة التوب:lol:
z
ما شاء الله حلووة تجهيزاتكم

يتهنون الكتاكيت فيهم ان شاء الله وتلبسونهم اياه بالعافية

اما عني انا من زمان خلصت التجهيزات بس متكسلة اصور وانزل الصور

ان شاء الله بحاول اصور كم شغلة وانزل التجهيزات ..
أ
maryoom;13982571:
ههههههههههههههههههههههه شوااااااااااقة حتى آنا عجبني الموضوع حدده
قعدت الصبح الساعة ثمان كان عندي موعد لعيادة أسنان ومنها كنت ناوية أمر الواحة سنتربوينت عشان بس آخذة طلة وأشوف اللي يعجبني بس مارحت والسبة أختي هههههههههههههههههه..
وصج مثل ماقلتي مو كل الأفرع فيها كل شي حلووو!!! يعني عندج سنتربوينت اللي في مجمع مارينا مووول عجبتني أشياااء وااااايد أحلى من باقي الأفرع..
آنا خاطري أحط تجهيزاتي بس العيارة واصلة التوب:lol:


أنا سنتربوينت مارحت الا فرع الواحه
وأجوف هني أشيا وايد ماجفتها هناك
قلت لهالدرجه يعني أنا عميه وماجوف :!!: بس اشوه قلتي لي يعني
وعن العياره لو سمحتي قعدي ونثري الأغراض وصوري

zumerdah;13983067:
ما شاء الله حلووة تجهيزاتكم

يتهنون الكتاكيت فيهم ان شاء الله وتلبسونهم اياه بالعافية

اما عني انا من زمان خلصت التجهيزات بس متكسلة اصور وانزل الصور

ان شاء الله بحاول اصور كم شغلة وانزل التجهيزات ..


زمردووو عاد حطي لنا جمن غرض عشان خاطرنا

أنا ان شالله ان خلصت كل شي أو على الأقل الثياب باحطهم هني :o
م
ماشاء الله تبارك الرحمان اغراضكم وايد حلوة انا بصراحه شارية بس متعايزة اصور واحطهن بس ان شاء الله في اقرب وقت بصور وبعرضهن والله يسهل عالجميع
ا
القمران;13981311:
احلى نحله كشه لبس الارنوبه ربي يسهل عليك وتشوفينها كاشخه بالبس


آآآمين يارب

مشكوووره اختي ^_^
ف
أنا الشوق;13983890:
أنا سنتربوينت مارحت الا فرع الواحه
وأجوف هني أشيا وايد ماجفتها هناك
قلت لهالدرجه يعني أنا عميه وماجوف :!!: بس اشوه قلتي لي يعني
وعن العياره لو سمحتي قعدي ونثري الأغراض وصوري



زمردووو عاد حطي لنا جمن غرض عشان خاطرنا

أنا ان شالله ان خلصت كل شي أو على الأقل الثياب باحطهم هني :o


شواقة انا اكثر الاغراض الي هني جايفتهم لما سوو في الرفاع مول تخفيظاات من اسبوعين او 3 اسابيع تقريبا
لو جفتي الوضع هناك كله حوامل ولايمون ثياب تقولين جنهم يوزعونهم بلااش صج الاسعار كانت واايد نازلة والبضاعة حلوة بس اخر الايام خلص كل شي:p
أ
فوفو البحرين;13997226:
شواقة انا اكثر الاغراض الي هني جايفتهم لما سوو في الرفاع مول تخفيظاات من اسبوعين او 3 اسابيع تقريبا
لو جفتي الوضع هناك كله حوامل ولايمون ثياب تقولين جنهم يوزعونهم بلااش صج الاسعار كانت واايد نازلة والبضاعة حلوة بس اخر الايام خلص كل شي:p


أني رحت وشريت شوي للبيبي وناوية أروح مرة ثانية
ك
الله يسهل علينا يارب
m
أنا الشوق;13983890:
أنا سنتربوينت مارحت الا فرع الواحه
وأجوف هني أشيا وايد ماجفتها هناك
قلت لهالدرجه يعني أنا عميه وماجوف :!!: بس اشوه قلتي لي يعني
وعن العياره لو سمحتي قعدي ونثري الأغراض وصوري


ههههههههههههههههههههههههههه مو مشكلة الأغراض حاطتها كل في بيت أبووي
عاد نطري من ألحين لنهاية هالشهر منها بطلع وبتفرغ للتصوير وبغسل ثياب البيبي مرة وحدة ;)وآنا من مجمع المارينا مول ماكثرت خســــــــارة :-# لأن كان دوار وياي وقلت لزوجي بسرعة بطلع بروح أتعشى :D خذيت بس جم غرض..
ومنها مرة ثانية رحت سنتربوينت اللي في السلمانية فيه أغراض بس مآدري ليش اللي بالمارينا عجبني أكثر وأغراضه أحسها أحلى وترى نصحتني بعد وحدة ومثل ماقالت فعلاً..

فوفو البحرين;13997226:
شواقة انا اكثر الاغراض الي هني جايفتهم لما سوو في الرفاع مول تخفيظاات من اسبوعين او 3 اسابيع تقريبا
لو جفتي الوضع هناك كله حوامل ولايمون ثياب تقولين جنهم يوزعونهم بلااش صج الاسعار كانت واايد نازلة والبضاعة حلوة بس اخر الايام خلص كل شي:p

هلا فوفـــو صج مجمع الرفاع زحمـــــة حيــــــــل
آنا رحت من شهرين تقريباً بس مآدري ليش ماشدني شي من كثر الزحمة وحتى الأغراض مال البيبي أحسها محدودة لهذا ماتشجعت وطلعت بدون ماأشتري ولاقطعة.. ^o)
ن
بنات اش فيكم قلبتو الموضوع سوالف؟!!
حطو تجهيزاتكم و تكلمو مع بعض عنها..لان الموضوع حق صور التجهيزات مو حق مناقشات بالتجهيزات
ن
وبعد عناء طويل..
والحمدلله بمساعدة سيمفونيه<<اللي خبرتني عن التخفيض اللي على المفرش..
و بمساعدة أحلى نحله اللي وصلتني للمفرش"جزاهم الله خير"

أخذته من مذركير..بــ260
فيه 5 قطع..
شرشفين..بطانيتين..مصد أو حاجز..
1)شرشف مطبع
2)شرشف أبيض
3)بطانية صفراء
4)بطانية مطبعة
5)المصد أو الحاجز






















دعواتكم لي و لكل الحوامل بأن الله يسهل عليهم الحمل و الولاده و التربيه..
ولاتنسون التقييم^_*
ا
حركتاااات ماشاء الله حيييييييييييييل حلووووو

بس صج الصور مخليته مظلم .. بس حتى ولو مبين انه جووونان ^_^

عقبال ماتشوفين النونو نايم فيه ياااارب

للحين الميزان مو راضي يقيمك :(
ن
وجودكـ الاحلى و الأروع ..أحلى نحله..
وشكراً..هذا من ذوووووووقكـ^_*
اما الميزان :( مادري ليش حتى انا ابي اقيمكـ ..بس يرفض
أ
متابعة
ن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
هذي بعض تجهيزاتي لحد الحين...




























































































عجبني هالليقنز و ما قدرت أقام و خذته...










ا
نور العيون \\ حدهم روووووووووووعه ,,
ان شاء الله تشوفينهم على الكتكوووتة ,, وتتهنى فيهم ياارب
X