•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
أ
عجبوني مشترياتكم على بيبياتكم بالعافية
ح
حلوة تجهيزاتكم
وراح نقيمكم
ا
مشكوورين جميعا

^_^
B
:)
ننتطر البقيه....
ص
ماشاء الله تجهيزاتكم حلوة كثير يتهنون فيهم البيبياات

اختي شرت بعض التجهيزات

ان شاء الله راح اصورها لكم ..
~
السلام عليكم ..

بغيت اسالكم اذا بغيت اشتري ملابس داخليه وملابس للنوم

كم قطعه احتااج من كل شي ؟؟

لنيوو بيبي ^^
ا

سلام

دي مشتريات اميرتي من جمبوري

بعدين لين رجعت الشقه بنزل ليكم تجهيزات الاميره

الفستان ب50 ريال والصداريه ب18 ريال والجوتي ب35 ريال









الفستان ب55 ريال والصداريه ب23 ريال










وبس دعواتكم لاميرتي بالهدايه
ا
حلاوه

والله مدري بالضبط لأني بكريه ماعندي خبره

ان شاء الله الامهات يفيدونك ^_^

القمران

ياقلبوووو يهبلوووون ماشاء الله

ملبووس العافيه على البنوته ^_^

تم التقييم ..
أ
بالعافية على الأمورة
أ
القمران

ياقلبيي على ملابس الاميرة

هذا يجنن




تقطعهم بالعافية يارب وبانتظار صور تجهيزاتها
غ
روووووووووووووعه
ا
تجهيزااااااااااااات حلوه ماشالله ........


تم التقيم ........
أ
تجهيزاااتكم تجنن وعااافيه ع الكتااكيت

والله يجيبهم بالسلاامه ياارب

وإن شاا الله عن قريب راح انزل تجهيزاتي للكتكوته الجديده
أ
كروشاات حبيت اسألكم

التعليقة اللي يحطوهاا على مفرش البيبي في وين ممكن أحصلهاا؟؟
ا
ام علي حسين تلاقينها في الاسواق المتنقله


واشكر كل من علق على لبس امميرتي او قيمني
أ
القمراان مشكوره غنااتي .. يبي لي الاسبوع الجاي لين رحت ادور ان شاا الله احصل
ه
مساء الورد والفل والياسمين

وهذي بعض من تجهيزاتي

ولا تنسوون التقييم :)



نبتدي بمفرشي البسيط حق المستشفى او بيت أبوي >>> من العبيدي بلازا





جلابيات رضاعة :rolleyes: >>> اول وحده من العبيدي بلازا بعد





طبعا قطعتين >> الروب اللي فوق .. وهذي القطعة الثانية اللي تحت





وهذيلين من طابا



من داخل





>>>


وهذي اللي بآخليها للمستشفى >>>
شرايكم .. اوكي :thumbs_up: والا اغيرها :thumbs_down: ؟؟



وهذيلين 3 بجامات
>>>



>>>
هذي بعد خليتها للمستشفى
:thumbs_up:
أوكي والا بعد أغيرها ؟؟؟

>>>


وأخييرا




انشالله تطلع كل الصور

شو رايكوووون:study:
أتقبله برحابة صدر
...


وأكون شاكرة للي تثقل ميزاني;)

ا
هنوف حلوه تجهيزاتك بالعافيه
ه
يعافيج يالغالية

وشكرا عالتقييم القميييل
.
حلوووووين
والله يسهل عليكم يارب
X