•.·° موضوع خاص بتجهيزات ومشتريات حوامل منتدى عروس بالصورفقط °·.•

الخوافي 06-12-2010 319 رد 58,407 مشاهدة
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^_^


بآآآآآآآآآآآآكـ مع تجهيزات جديده.. و كلها من سنتربوينت..

خذت 3 ملفات بس صورت واحد والباقي بعدين^_^
هذا اخذته بعد التخفيض نسيت بكم^_^بس سعره قبل بــ52



دبابيس لتثبيت الملف اتوقع بـ12<<نسيت يمكن أرخص لأن عليهم تخفيض<<مو متأكده



سليبب باق بــ47 بعد التخفيض



مخده بس صاير شكلها موحلو بالصوره لان تصوير جوال^_^ بــ19 بس انا اخذتها بــ17



لوشن..بودرة..زيت


شاور جل..صابون..شامبو


طقم كتكوت^_^ملف..علاقه..أفرول..جوارب..قبعه بــ45 <<وجاتهم فتره سووه بــ37 :(


شنطه..بس مادري يمكن ارجعها لان اخوي يقول لونها كئيب ^_^


لهايات كانو بــ32 بس الحين بعد التخفيض اخذتهم بــ 29



وشكرا لكل اللي قيموني قبل و شكرا للي بيقيموني الحين
والله يسهل علينا جميعا الحمل و الولاده والتربيه
ا
ماشاء الله حيــــــــــل خطيره تجهيزاتك

يتهنى فيهم النووونووو :)

المخده شحليـــــــــــلها ^_^

مادري الشنطه صج غامقه بس احسها حلوووه ..

والتقييم كالعاده مو راضي يقيمك :(
ا
نحوووووووووووووووووووووووول

روووووووووووعه المشتريات

الله يقومج بسلامه ويسهل عليج ...
أ
حلوة المشتريات
ا
نحول روعه تجهيزات الحلو بالعافيه
ن
أحلى نحله+الخوافي+ام ريمه+القمران..
شكرا على ردودكم الحلوووووه..وشكرا لكل اللي قيموني
ع
امهات كروشات ساعدوني في ختيار نوع المعقم من ضمن تجهيزاتي في موضوعي
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=594023
.
حلوووووين
والله يسهل عليكم يارب
أ
ماشاء الله بالعافيه على نونواتكم

عقبال مايلبسونهم بالعافيه يارب

وعقبال مااجهز النونو وانزللكم الصور يارب:L:
ا
جبت لكم اليوووم كم غرض شريته بالفتره الأخيره

ان شاء الله يعجبوونكم :o

هذول كلهم أخذتهم من سنتربوينت بس ناسيه الأسعار والاغراض كلهم ببيت اهلي :D






مخده + علبة البودره + حافضة الرضاعه



حامل النونه والسعر واضح وضوح الشمس خخخخخ



وهذي الشنطه من نحووول الله يعطيها الف عااافيه ^_^



وهذول من حماتي الله يعطيها الف عاااافيه اهي بعد ^_^







وهذا السرير اللي ينحمل بعد من سنتر بوينت



وهذا مفرش السرير من مذركير



وفـــــــــــقط

انتظر رايكم بنااات

:o
ا
روعه احلى نحله مشترياتج ........ \\


الله يقومج بسلامه يارب .....\\\


تم التقيم .....
ل
السلام عليكم

انا اول مره اشاركه فى المنتدى
وحبيت اوريكم بعض تجهيزاتى
كلهم عندى من قبل فى ولادتى لبنتى
بعدها بنتى توفت بعد اسبوع من الولاده القيصرى:'(

والحمد الله الان حامل فى الشهر التاسع
ادعوالى يابنات ايكون البيبي من نصيبي


تجهيزاتى كلها من chicco

السرير


شنطه البيبي


كرسى السياره



قيمونى:L:
ا
الخوافي;14298219:
روعه احلى نحله مشترياتج ........ \\


الله يقومج بسلامه يارب .....\\\


تم التقيم .....


تسلمين اختي انتي الاروع ^_^

ومشكوره عالتقييم

ليبيا قلبي

حلوين مشترياتك تتهنين فيهم يارب

والله يعوضك ويتمم لك على خير ..
ل
سلمك يااحلى نحله

حتى اغراضك ماشاء الله ايهبلووو
انشاء الله تولدى بسلامه انتى والبيبي
ا
تسلمين حبيبتي

ومشكوره عالدعوه الحلووه ^_^
ا
احلى نحله بكم خذتي ذا المفرش



ان شاءالله اذا فضيت بنزل انا كمان تجهيزاتي الحين انا مزكمه ادعولي بشفاء
ا
ليبيا قلبي

حلوين مشترياتك تتهنين فيهم يارب

والله يعوضك ويتمم لك على خير



تم التقيم
ا
سلامات اختي ماتشوفين شر

اخذته بـ 415 من مذركير


ا
احلى نحلة..


وايد حلوين التجهيزات..

عليها بالعافيه النونه..

والله يسهل عليج وتقومين بالسلامة..

:)
B
ماشاء الله
تجهيزات البيبات روعه
تبارك الرحمن

الله يهنيهم و يخليكم لهم و يخليهم لكم يارب
X