بآآآآآآآآآآآآكـ مع تجهيزات جديده.. و كلها من سنتربوينت..
خذت 3 ملفات بس صورت واحد والباقي بعدين^_^
هذا اخذته بعد التخفيض نسيت بكم^_^بس سعره قبل بــ52

دبابيس لتثبيت الملف اتوقع بـ12<<نسيت يمكن أرخص لأن عليهم تخفيض<<مو متأكده

سليبب باق بــ47 بعد التخفيض

مخده بس صاير شكلها موحلو بالصوره لان تصوير جوال^_^ بــ19 بس انا اخذتها بــ17

لوشن..بودرة..زيت

شاور جل..صابون..شامبو

طقم كتكوت^_^ملف..علاقه..أفرول..جوارب..قبعه بــ45 <<وجاتهم فتره سووه بــ37 :(

شنطه..بس مادري يمكن ارجعها لان اخوي يقول لونها كئيب ^_^

لهايات كانو بــ32 بس الحين بعد التخفيض اخذتهم بــ 29

وشكرا لكل اللي قيموني قبل و شكرا للي بيقيموني الحين
والله يسهل علينا جميعا الحمل و الولاده والتربيه












