مساء وصباح الورد للصبايا والعرايس الحلوين
كيفكم ان شا ءالله تمام
اولا اول مرة اشارك في هذا القسم يا رب الاقي تشجيع لموضوعي ياريت
عملت لماما ورق عنب طبعا مش كتير وحتشوفو الكمية من الصور بسييييييييييييييطة جدا لانو كان في كوسا وباذنجان محشي ما كثرت حسب طلب الست الوالدة
بعد ما جهزت الحشوة وهى عبارة عن
ارز حبة صغيرة
وحبة بندورة مقطعة
وبهارات محشي وارز
وبصلة مفرومة
ولحمة مقطعة
وملح وفلفل اسمر
وبقدونس
هاى الصورة للاسف تذكرت اصورها والحمد لله لحقت منها شوية

بعد ما جهزت الحشوة
نجيب ورق العنب وزى ما في الصورة باين كيف نفردها

وبعد ما فردتها حطيت الحشوة فيها
وهاى الصورة

وكمان هاى صورة وانا بلف فيها لا تركزو على ايدي وانا بشتغل

وهيك وانا بصفتهم على جهة

وهاى الصورة باين فيها الكمية اللى عملتها

اتمنى تكون عجبتكم واكون وفقت فيها بصراحة طلعت لذيييييييييييييييييذة واكيد من عمل ايدي
اذا استاهل التقييم فيها قيموني
كيفكم ان شا ءالله تمام
اولا اول مرة اشارك في هذا القسم يا رب الاقي تشجيع لموضوعي ياريت
عملت لماما ورق عنب طبعا مش كتير وحتشوفو الكمية من الصور بسييييييييييييييطة جدا لانو كان في كوسا وباذنجان محشي ما كثرت حسب طلب الست الوالدة
بعد ما جهزت الحشوة وهى عبارة عن
ارز حبة صغيرة
وحبة بندورة مقطعة
وبهارات محشي وارز
وبصلة مفرومة
ولحمة مقطعة
وملح وفلفل اسمر
وبقدونس
هاى الصورة للاسف تذكرت اصورها والحمد لله لحقت منها شوية

بعد ما جهزت الحشوة
نجيب ورق العنب وزى ما في الصورة باين كيف نفردها

وبعد ما فردتها حطيت الحشوة فيها
وهاى الصورة

وكمان هاى صورة وانا بلف فيها لا تركزو على ايدي وانا بشتغل

وهيك وانا بصفتهم على جهة

وهاى الصورة باين فيها الكمية اللى عملتها

اتمنى تكون عجبتكم واكون وفقت فيها بصراحة طلعت لذيييييييييييييييييذة واكيد من عمل ايدي
اذا استاهل التقييم فيها قيموني