عوافي عالحلوين
القمران
من وين هالماركات اللي بـ 5 ريال تحفة ؟؟؟
ربيعيه
بماان ممنوع الإقتباس وبماان معظم اللي عرضتيهم عجبوني:o
ممكن تقولي لنا كل قطعه من وين وياليت الأسعار بعد
ويعطيش ألف عافيه وبالعافيه على الحلوة ماتشوف شر
حاولت أقيمش من زماان واني أحاول مو قابل الميزان ماادري ليش:(
مكارم الأخلاق
روووووعه ملابس الحلوين ونفس الحال رافض التقييم سيد ميزااااان 8o|
وبالعااافيه عالحلوين والحلوات والباقي قيمتكم والتعليق مع التقييم
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
أ
28-11-2010 | 09:39 AM
A
28-11-2010 | 10:21 AM
ربيعيه ماشاءالله كشخه لبسات الحلوه وربي يشافيها ويخليها
همسه حب روعه لبس الحلوين بالعافيه
ام جونه تنسيقك رائع جدا تلبسهم بالف عافيه
وتم التقيم للجميع
همسه حب روعه لبس الحلوين بالعافيه
ام جونه تنسيقك رائع جدا تلبسهم بالف عافيه
وتم التقيم للجميع
ا
28-11-2010 | 10:44 AM
تسلمييييييييي ربيعيه على الرد ووييييين بقيه البنات اريد رايكم ..,,
ك
28-11-2010 | 11:00 AM
ما شاء الله كل المشتريات حلوين
ربيعية ملابس الامورة حلوة ومن وين هذا الشوز لو سمحتي
ربيعية ملابس الامورة حلوة ومن وين هذا الشوز لو سمحتي
.
28-11-2010 | 12:13 PM
ملبوس العافيه امهات
وملابس الكتاكيت خيال
ما شاءالله
وملابس الكتاكيت خيال
ما شاءالله
ش
28-11-2010 | 01:51 PM
بالعافية على عيالكم
بعض مشترياتي لأولادي
ثياب حنوووون

زووووم ع القميص

شوز من سنتر بوينت


هني ركبت التيشرت تحت الفستان

ثياب حمووود
هذول عنده من مده كانوا كبار عليه


بعض مشترياتي لأولادي
ثياب حنوووون

زووووم ع القميص

شوز من سنتر بوينت


هني ركبت التيشرت تحت الفستان

ثياب حمووود
هذول عنده من مده كانوا كبار عليه


ج
28-11-2010 | 02:50 PM
الغائبه الحاضره
الاحمر يناسبه الهلهوب الدهبي وركبي بلوزه سكريه
والثاني ركبي عليه وردي
وملبوس العافيه بس من وين الفساتين مره كشخه
وتم التقييم
شاعريه حلوين مشتريات الكتاكيت عليهم بالف عافيه
من وين التنوره ؟ وتم التقييم
الاحمر يناسبه الهلهوب الدهبي وركبي بلوزه سكريه
والثاني ركبي عليه وردي
وملبوس العافيه بس من وين الفساتين مره كشخه
وتم التقييم
شاعريه حلوين مشتريات الكتاكيت عليهم بالف عافيه
من وين التنوره ؟ وتم التقييم
ش
28-11-2010 | 03:46 PM
شكراً لكل من قيمني
جنه
الله يعافيش
التنوره من ماكس ,, ماخذتها قبل العيد بيوم
جنه
الله يعافيش
التنوره من ماكس ,, ماخذتها قبل العيد بيوم
أ
28-11-2010 | 03:46 PM
تجنن ملابس الحلوووين وتم التقييم للي قبل ميزاانها
ه
28-11-2010 | 03:53 PM
روووووعه ملابس عيالكم
وتمم تقييم اللي قبل ميزانها
وتمم تقييم اللي قبل ميزانها
ه
28-11-2010 | 03:54 PM
شاعريه القميص الاصفر بالكرفته من وين؟؟
ه
28-11-2010 | 04:07 PM
ملابس كتاكيتي
ودعواتكم ليها بالهدايه










ودعواتكم ليها بالهدايه










.
28-11-2010 | 04:30 PM
عوافي ع الكتاكيت يستاهلون
وكلش ذوق حلووو
وكلش ذوق حلووو
س
28-11-2010 | 05:00 PM
حلويين مشترياتكم وبالذات ربيعية ماشاء الله ذوووق بالعافية على الارنوبة
ج
28-11-2010 | 05:14 PM
الغايبه ..الحاضره
رووووووعه الفساتين وذوقك حلوو <تم التقييم>
شاعريه
حلووووه مشترياتك <تم التقييم>
هودج
حلووووه مشترياتك <تم التقييم >
ومره ثانيه أشكر كل اللى علق ع بدلة ولدي وقيمني هاذا من ذوقكم
رووووووعه الفساتين وذوقك حلوو <تم التقييم>
شاعريه
حلووووه مشترياتك <تم التقييم>
هودج
حلووووه مشترياتك <تم التقييم >
ومره ثانيه أشكر كل اللى علق ع بدلة ولدي وقيمني هاذا من ذوقكم
س
28-11-2010 | 05:41 PM
ام جونه روعه مشترياتك وخاصه هذا

ركبي معاه بنطلون فوشي وبلوزه فوشيه بطلع روعه
شاعريه روعه مشترياتك
الغائبه روعه لبسات رهوفه عليها بالف عافيه
هودج مشالله يجنن المشتريات يتهنون فيها
ركبي معاه بنطلون فوشي وبلوزه فوشيه بطلع روعه
شاعريه روعه مشترياتك
الغائبه روعه لبسات رهوفه عليها بالف عافيه
هودج مشالله يجنن المشتريات يتهنون فيها
ا
28-11-2010 | 05:50 PM
مشكورين كل من علق على ملابس بنتي او قيمني يعطيكم الف عافية وتم التقييم للي قبل ميزانهم
وسندريلا مشكوره على تعليقك وصادقة انا كنت ناويه كذا البسها هاي نيك فوشي وكيلون فوشي وبوت رصاصي او اسود ان شاء الله القى شي حلو
وسندريلا مشكوره على تعليقك وصادقة انا كنت ناويه كذا البسها هاي نيك فوشي وكيلون فوشي وبوت رصاصي او اسود ان شاء الله القى شي حلو
ش
28-11-2010 | 05:51 PM
هودج
البدله كامله من ماكس والنك تاي من محل الجمل..
وبالعافيه ع الحلوين مشترياتهم ...
شكراً لكل من علق وقيم وعيونكم الحلوة..
البدله كامله من ماكس والنك تاي من محل الجمل..
وبالعافيه ع الحلوين مشترياتهم ...
شكراً لكل من علق وقيم وعيونكم الحلوة..
د
28-11-2010 | 07:02 PM
روووعهـ مشتريااتكم ..
بالعافيه على الكتاكيت

خيو هودج من وين الافرول الولادي الكبير ؟؟
وش السايزات ؟؟
بالعافيه على الكتاكيت

خيو هودج من وين الافرول الولادي الكبير ؟؟
وش السايزات ؟؟
M
28-11-2010 | 07:49 PM
رووووووعة مشترياتكم
على اطفالكم بالعافية
على اطفالكم بالعافية