مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ك
ماشااااء الله مشترياااتكم روووووووووووووعه
وتم التقييم للي ميزانة سمح
ب
مشكورررررررين بنااااااااات للي ردت عليي واللي قيمتنيي واللي ارست رسالة على الخاص

خل افضى شوووي بقووولكم كل شي عن الطلبيات :thumbs_up:
أ
لبس العافية
و
جنه والقمران وبحرينة عز اللهم صلي على محمد وال محمد ذوق روعه


شامو لبسة البنوته والولد روعه
u
هلا خيتو ...

البدلتين ستايل بس هذي ألوانها أحلى
ا
بالعافية على الحلوين وأشكر كل من قيمني وعلق على ملابس عيالي
ا
ماشاء الله تبارك الله

الله يخليهم لكم يارب

وملبوس العافيه عليهم يارب
M
بحرينية عز ماشاء الله روعة الثياب ..ذوق راقي ..

واولد نفي اسم محل عندنا بالبحرين؟؟والا موقع بالنت؟؟
أ
القمراان بدلة فطوومة تجنن عليها بالف عاافية وميزاانش رافض

جنة البدلات كلهم روووعة بس الاولى احلى شي ويتهنى الحلووو وميزاان راافض
ك
روعة ماشاءالله كلكم ذوق


بحرينية عز بس حبيت اسئل مثل السؤال كم يبغيلة هشان يوصل الاوردر لو سويت على الموقع اوردر وحبيت الجاكيت الابيض بس مالقيت مثلة بالموقع كريزي 8
ع
ما شاء الله حلوين والله يخلي لكم كتاكيتكم
ب
الرجاء عدم اقتباس الصور

اكثر شي عجبتني البدلة الثانية مع ان الأولى بعد مثل ما قالوا البنات الوانها زاهية بالنسبة للبدلة الأخيرة لو تجربين تركبين تحت الصديري بدال القميص الفانيلة الرمادية اللي في التطقيمة الثانية اتوقع بيطلع حلو او لو تركبين تحت الصديري فانيلة حمرا سادة بتطلع الصديري أكثر والله يشافي حمود F:

القمران روووعة اغراض فطومة
&
عاشقة ولكن والقمران وجنه
حلوين عليهم بالعافيه

بس القمران مارضى يقيم
ج
ام جواد
بحرينيه عز
القمران
عاشقه ولكن
جنه
روووعه مشترياتكم يتهنون فيها الحلوين
س
ملبووووووووووس العافيه يارب
ج
مشكورين عل رايكم وذوقكم

ولبسته اللبسه الاولى وبكره اللبسه الثانيه ان شاء الله
ا
القمران حلوة مشتريات فطومة عليها بالف عافية :thumbs_up: وميزانك :thumbs_down: لي رجعة

جنة ما شاء الله على هالذوق روعة يتهنى فيهم حمادى :thumbs_up: ميزانك :thumbs_down: لي رجعة .

جنة عليه بالعافية ولو صورتيه وايد احسن علشان انشوف صورة البطل حمود الله يخليه .
ح
جنه روعه لبسات السيد بالعافيه وما يشوف شر بوسيه عني
ب
بوح الكلمات;13773928:
الرجاء عدم اقتباس الصور

اكثر شي عجبتني البدلة الثانية مع ان الأولى بعد مثل ما قالوا البنات الوانها زاهية بالنسبة للبدلة الأخيرة لو تجربين تركبين تحت الصديري بدال القميص الفانيلة الرمادية اللي في التطقيمة الثانية اتوقع بيطلع حلو او لو تركبين تحت الصديري فانيلة حمرا سادة بتطلع الصديري أكثر والله يشافي حمود F:



ليييييييييش في غيري اقتبسوا صور وحتى لما حطيت صور ثياب بنتي اقتبسوهم اوقات نقتبس عشان نوضح الفكرة اللي في بالنا موبس عشان عاجبتنا اللبسة :!!::!!:
S
ألف شكر لكل من علق أو قيمني على ملابس أطفالي :02:

=====

عاشقة ولكن
القمران
جنه ساكنها حبيبي


ماشاء الله روووعة مشتريات الحلوين ، يتهننون فيها وملبوس العافيه عليهم ياارب
وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
X