يتهنون فيهم
قيمت الا ميزانها قبل :)
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ح
08-11-2010 | 01:09 AM
ا
08-11-2010 | 01:15 AM
رروووعة يا امهااات
تم التقييم
ميمي+الخوافي=الميزان رافض:(
تم التقييم
ميمي+الخوافي=الميزان رافض:(
ا
08-11-2010 | 01:27 AM
نوير كشخه لبسات البنوتات بالعافيه
جوهره القصر روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
ام سمسومه ذوق ماشاءالله مشتريات الكتكوته للاسف الميزان رافض ربي يخلي البنوته ويهديها
دموع الوداع روعه مشتريات البنوته بالعافيه
طيف الاحبه حلوه مشتريات الحلوين بالعافيه
جوهره القصر روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
ام سمسومه ذوق ماشاءالله مشتريات الكتكوته للاسف الميزان رافض ربي يخلي البنوته ويهديها
دموع الوداع روعه مشتريات البنوته بالعافيه
طيف الاحبه حلوه مشتريات الحلوين بالعافيه
أ
08-11-2010 | 01:31 AM
وأخيراً جزء من مشترياتي لـ (هادي حبيب أفادي):D
قميص كنت ماخذته له في الصيف من الثلاثة بلازا وصار كبير، ركبت معاه بلوزة داخلية من تخزين نهاية الشتا العام اللي فات عشان يلبسه هالفترة
"]
وركبت وياه هالبنلطون من تخفيضات ستي ماكس
"]
وصورة ثانية
"]
الطقم الثاني القميص والبنطلون من الثلاثة بلازا:D والبلوزة الداخلية لونها بني غامق من ستي ماكس
"]
صورة أوضح لخياطة الزرارات نفس اللون البرتقالي اللي على البلوزة

مع صورة البنطلون من الخلف
"]
الطقم الثالث
البلوزة من الثلاثة بلازا تخزين العام اللي فات، والبنطلون من ستي ماكس
"]
صورة أقرب للون البلوزة مع الرسمة اللي على البنطلون
"]
الطقم الرابع
البلوزة من تخزين العام اللي فات، والقميص من الثلاثة بلازا:D والبنطلون نسيت من وين^o)
"]
الطقم الخامس
الطقم كامل من الثلاثة بلازا
"]
صورة ثانية
"]
صورة مقربة للرسم اللي على البلوزة والبنطلون
"]
الطقم السادس
الطقم كامل من الثلاثة بلازا:D
"]
صورة أقرب
"]
الطقم السابع والأخير لهذي الدفعة
البلوزة الداخلية من الثلاثة بلازا (بس شكلي بغيرها لأني أحس الأكمام شوي قصار)
والسديري من الهرم أخذته العام اللي فات نهاية الشتا والبنطلون من سنتر بوينت
"]
صورة ثانية
"]
صورة أقرب للون السديري وتطريز البنطلون
"]
وفي النهاية دعواتكم لحبيب قلبي بالهداية وإن يكون ولد بار بوالديه:)
قميص كنت ماخذته له في الصيف من الثلاثة بلازا وصار كبير، ركبت معاه بلوزة داخلية من تخزين نهاية الشتا العام اللي فات عشان يلبسه هالفترة
"]

وركبت وياه هالبنلطون من تخفيضات ستي ماكس
"]

وصورة ثانية
"]

الطقم الثاني القميص والبنطلون من الثلاثة بلازا:D والبلوزة الداخلية لونها بني غامق من ستي ماكس
"]

صورة أوضح لخياطة الزرارات نفس اللون البرتقالي اللي على البلوزة

مع صورة البنطلون من الخلف
"]

الطقم الثالث
البلوزة من الثلاثة بلازا تخزين العام اللي فات، والبنطلون من ستي ماكس
"]

صورة أقرب للون البلوزة مع الرسمة اللي على البنطلون
"]

الطقم الرابع
البلوزة من تخزين العام اللي فات، والقميص من الثلاثة بلازا:D والبنطلون نسيت من وين^o)
"]

الطقم الخامس
الطقم كامل من الثلاثة بلازا
"]

صورة ثانية
"]

صورة مقربة للرسم اللي على البلوزة والبنطلون
"]

الطقم السادس
الطقم كامل من الثلاثة بلازا:D
"]

صورة أقرب
"]

الطقم السابع والأخير لهذي الدفعة
البلوزة الداخلية من الثلاثة بلازا (بس شكلي بغيرها لأني أحس الأكمام شوي قصار)
والسديري من الهرم أخذته العام اللي فات نهاية الشتا والبنطلون من سنتر بوينت
"]

صورة ثانية
"]

صورة أقرب للون السديري وتطريز البنطلون
"]

وفي النهاية دعواتكم لحبيب قلبي بالهداية وإن يكون ولد بار بوالديه:)
ج
08-11-2010 | 01:36 AM
مشكورات حبيباتي وهاذا من ذوقكم
ام هادي
مادري والله مانتبهت لاني لقيت المقاس من 0-3 اول شي واخذته
ام هادي
مادري والله مانتبهت لاني لقيت المقاس من 0-3 اول شي واخذته
ا
08-11-2010 | 01:45 AM
ملبوس العافية لاطفالكم
N
08-11-2010 | 02:01 AM
ام سمسومه
حلوه مشترياتك عليها بالعافيه الاموره تم التقيم :thumbs_up:
حلوه مشترياتك عليها بالعافيه الاموره تم التقيم :thumbs_up:
ش
08-11-2010 | 02:02 AM
ملبوس العافية ام هادي
حلوة مشتريات الامورة ريمي تجنن
ادعي الي اجيب بنوتة
طيف الاحبه
عوافي
حلوة مشتريات الامورة ريمي تجنن
ادعي الي اجيب بنوتة
طيف الاحبه
عوافي
م
08-11-2010 | 02:08 AM
الخوافي
ام البتوله
نوير
جوهره القصر
دموع الوداع
طيف الاحبه
ام سمسومه
ام هادي
ماشاء الله كل مشترياتك ذوق لبس العافيه يارب
وتم التقيم للي ميزانه راضي
ام البتوله
نوير
جوهره القصر
دموع الوداع
طيف الاحبه
ام سمسومه
ام هادي
ماشاء الله كل مشترياتك ذوق لبس العافيه يارب
وتم التقيم للي ميزانه راضي
ش
08-11-2010 | 02:13 AM
ملبوووووووس العافيه للجمييييع الملابس كلها روووعه
&
08-11-2010 | 02:18 AM
ج
08-11-2010 | 02:21 AM
ام هادي حلوين المشتريات وعوافي على البطل
ج
08-11-2010 | 02:32 AM
الله يعافيكم
شكرا للى ردو على وقيموني
رووووعه مشترياتكم كلكم ذوق
جنه والقمران نبي نشوف مشتريات الحلوين
شكرا للى ردو على وقيموني
رووووعه مشترياتكم كلكم ذوق
جنه والقمران نبي نشوف مشتريات الحلوين
ا
08-11-2010 | 02:33 AM
ما شاء الله رووووعه ام سمسومه ملابس البنوته الله يحفظها لك
بسالك اختي بكم سعر الفستان مرررره شيك ولبس العافيه يااااااااارب
بسالك اختي بكم سعر الفستان مرررره شيك ولبس العافيه يااااااااارب
ر
08-11-2010 | 02:52 AM
ماشاءالله روووووووعة مشتريات الحلوين وتم التقييم لمن قبل ميزانها طبعا
ا
08-11-2010 | 03:12 AM
عوافي
أ
08-11-2010 | 03:56 AM
اولا : مبروك على الأفتتا الجديد
رووووووووعه ثياب أطفالكم
وتم تقيم اللي ميزانهم مفتوح
رووووووووعه ثياب أطفالكم
وتم تقيم اللي ميزانهم مفتوح
ا
08-11-2010 | 04:02 AM
اشكر كل الي عقب وقيم ودعا الى بنتي والله يعطيكم العافية
اختي ام جوجي الله يعافيك غناتي الفستان قيمته 155ريال او في منه احمر وقماشه خيشي بس اني عجبني المخملي اكثر
دموع الوداع000000مشترياتك حلوة وشيك ملبوس العافية على البنوتة انشاء الله
طيف الاحبة000000رووووووووووعة المشتريات وملبوس ا لهنا على الكتاكيت يارب
اختي ام جوجي الله يعافيك غناتي الفستان قيمته 155ريال او في منه احمر وقماشه خيشي بس اني عجبني المخملي اكثر
دموع الوداع000000مشترياتك حلوة وشيك ملبوس العافية على البنوتة انشاء الله
طيف الاحبة000000رووووووووووعة المشتريات وملبوس ا لهنا على الكتاكيت يارب
ح
08-11-2010 | 04:11 AM
عروس مدلله روعه مشتريات الكتاكيت بالعافيه
دانه خالد روعه لبس البنوتات بالعافيه
ميمي العسوله حلوه تطقيمه البطل بالعافيه
شامو كشخه المشتريات بالعافيه
بلوسمز ماشاءالله ذوق لبسات البطل بالعافيه
الخوافي حلوه مشتريات البنوته بالعافيه
ام البتوله روعه مشتريات البنوته بالعافيه
نوير كشخه لبسات البنوتات بالعافيه
جوهره القصر روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
ام سمسومه ذوق ماشاءالله مشتريات روعه بالعافيه
دموع الوداع روعه مشتريات البنوته بالعافيه
طيف الاحبه حلوه مشتريات الحلوين بالعافيه
دانه خالد روعه لبس البنوتات بالعافيه
ميمي العسوله حلوه تطقيمه البطل بالعافيه
شامو كشخه المشتريات بالعافيه
بلوسمز ماشاءالله ذوق لبسات البطل بالعافيه
الخوافي حلوه مشتريات البنوته بالعافيه
ام البتوله روعه مشتريات البنوته بالعافيه
نوير كشخه لبسات البنوتات بالعافيه
جوهره القصر روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
ام سمسومه ذوق ماشاءالله مشتريات روعه بالعافيه
دموع الوداع روعه مشتريات البنوته بالعافيه
طيف الاحبه حلوه مشتريات الحلوين بالعافيه
ف
08-11-2010 | 05:47 AM
بالعافيه على الكتاكيت
الملابس جميعها ذووووووووق
الملابس جميعها ذووووووووق