هـذيـان;13706962:
um 3looy + student live .. ملبوس العافية للحلوين ،،
F:F: يعافيش حبيبتي
فطووم;13707349:
ام علوووووي
رووووعة تطقيمات الابطال والاقمصة حلوين من رد تاغ صح
ومشتريات الامورة حلوين بالذات البنفسجي
ثانكس خيوو ... اي من رد تاغ :thumbs_up:
فطووم;13707897:
واخيرا كملت اغراض الحلوين
وصورت لكم بس مشتريات برهومي
ثياب حسوني كبار:lol: ما احب اصورهم
ما يطلع شكلهم عدل:D
اتحيرت في الجوتي وكل ما احصل ما في مقاسه او ادرجة لون الاحمر ما تركب مع القميص وهذلين عنده من قبل شوفوا الانسب (( اممم الشوز اللي فيه اصفر اتوقعه حلو وياه :thumbs_up: ))
الشوز اللي عليه ضفدووع كيووت وياه ;) ..>> نفس جينز علوي :cool: من ماكس؟
:lol: قلدتين علينا في هالتطقيمة :p:p يلا بنلبسهم في نفس اليوم :cool:
شفت مثل الشوز في السعودية وكنت باخذه وبعدين مادري ليش كنسلت :D
الشوزين نايس:thumbs_up:
عرايس وش تقترحون اركب بنطلون معاه اي لون:!!:
اممممممممم (( سكني اسود ))
وهذا الصديري يمكن افصل ليه قميص بني
بس قلت وش رايكم في هالشكل لو خربطة تحسونه:confused:
(( جربيه وي القميص الابيض .. احسه كيوت بصير :thumbs_up: ))
ان شاء الله تعجبكم مشترياتي
ولا تنسون تدعون لي ولاولادي
ولا تنسون التقييم:lol:
بصراااااااااااااااحة قمة الذوق فن حده يعجبني الستايلات اللي تسوينهم عليهم بألف عافية ويلبسونهم بالهنا بس الميزان معندF::o
همسة : حلوة البدلة عليها بالعافية
نزيف : كيوووووووووووووت البدلة حركات بععد عليها بألف عافية وتلبسها بالهنا ياااااارب
والباقي بعد كلكم ذووق وقيمت اللي ميزانها قبل
وثااااااااااااانكس لكل من قيمني او علق على ثياب الكتاكيت يسلمو F:F:
فاتي : حلويييييييييييين عليه بألف عافية
والفانيلة الثانية نفس علاوينا من ماكسوو


































