مرحبا امهات :)
هذي ملابس اولادي للعيد انشاء الله >> شريتهم بسرعه رهيبة هالمره غصبا عني لان ابوهم الله يرده بالسلامة رايح الحج فأضطريت اخلص من ثيابهم قبل يروح
اولا فستان بنتي من نكست الوانه متغيره اشوي من التصوير في الطبيعة احلى :D
زووووووم
بعدين دخت السبع دوخات لمى اخذته لانه لونه صعب وموكل شي يناسب معاه وقلت لازم اخلي لون بنوتي او طفولي عليه
ولاخليت مكان مرحته :worn_out:
والبارحه رحت خروزي ولقيت هالاكسسوار
وهذا التاج بعد من عندهم مع اني كنت مقرره أخذ وردي بس لقيت هذا وعجبني
وهذا اكسسوار اليد من مونسون وله قلاده مثله فيها ثلاث وردات من جدي مايصلح مع الفستان والتراكي نسيت ما صورتهم >> ناعميين طبعا عشان الاكسسوار طويل .
وهذي التطقيمة كلها والشوز ماخليت مكان مادورت بوت وردي حلو وانيق ماكووو ركبت بوت عندها من قبل
زوووم
وهذا فستان اسود مخمل بعد,, اخذته من سفن كندلز مع اني مو مقتنعه ان بنت صغيره تلبس اسود بس حماتي قالت لي اخذه واغيره لان موديله حلووو
وهذا شكله
وكنت بخلي فيه شك بس مافي وقت عندنه عرس بكره وبتلبسه فشريت هالفراش من اج اند ام وحده للشعر والثانيه في الفستان
واخذت لها شوز سلفر من مستر برايس فيه لمعه حلوة بس مو مبينه
وهذا شكل التطقيمه وصار ت في اللبس واااااو :cool:
وهذا نصيب الولد من سفن كندلز
وهذا حبيب الكل بن تن :p والساعة من سنتر بوينت
وهذا فانيله شتوية خفيف تصلح لشتائنا المعتدل من رد تاغ
والحين نجي لدور ارنبتي زنوب وفستانها من نكست والاكسسوارات من خروزي والشوز دخت واني ادور ابيض مالقيت الا هذا احسه مو راكب مع لدلاغ
والاكسسوار بسيط لان شعرها نتوفه :D
واخيراااااا خلصت :worn_out: والي تعجبها مشترياتي تقيمني :o