مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
ماشاءالله روعه على الحلوه بالعافيه

وربي يخليها ويحفظها
ا
مشترياتكم كلها روووووعة وشيك الله يهني الكتاكيت وملبوس العافية عليهم
جنة 0000بصراحة مشترياتك ابداع في الشكل والسعر ملبوس العافية على السادة
واذا ما في احراج وين اتكون الي تبيع وعندها رقم تلفون اذا تقدري ترسليه لي على الخاص اذا ما فيه احراج الك ويعطيك العافية
قيمت الي ميزانها مفتوح

عوافي على الحلوة والف الحمد الله على ا لسلامة وتربى في عزكم ودلالكم
ع
الله يسلمك ويعافيكم

نورتواا صفحتي بردودكم
أ
كل كم يوم أصور جزء من مشتريات هدوي (التصوير متعب)

يوم الثلاثاء أخذت له قطعتين من الثلاثة بلازا وطقمت معاهم بنطلون عندي من قبل، بس كان كبير عليه، والحين صار لتجهيزات الشتا

هذي البلوزة 25 ريال

"]

وهذي بعد 25 ريال

"]

وبعد ما ركبتهم مع بعض

"]

والبنطلون بعد من الثلاثة بلازا، تقريباً سعره 25 أو 20 مو ذاكره

"]

وصورة ثانية

"]


وهذا الطقم الثاني: القميص من العام اللي فات، أخذته من سوق الخميس، بس كان كبير عليه، والسنة صار زين

"]

ركبت معاه هذا السديري من سوق الجمعة (جيران أم جودي وجوادي):D سعره 10 ريال

"]


البنطلون من سنتر بوينت، وطقمت وياهم الجزمة (الله يعزكم) اللي أخذتها من الحسا، سعرها 10 ريال

"]

:D:D
ن
ذوووق جنه
ممكن رقم اللي شريتي منها؟ ومن وين.؟
ملبوس العافيه للحلوين
ب
ام هادي : الثياب رررررروعة على هادي بألف عافية
جنة : عجبوني الثياب عددددددل ، على عصومة بألف عافية والأسعار ولا أروع .
ثياب اولاد مسز عادل في صفحة ؟ ؟ ( عيارة ) :D
د
ام هادي


ما شاء الله حلووووين


وعليه بالعافية الحلو


بس ووووووين ذي سوق الثلاثه والخميس و الجمعه بلازا ؟؟؟
^o)^o)^o)


حمد الله على سلامتج


F:F:F:


ومبروك ما ياج
:L:


وربي يخلي لج الحلوة ويحفظها لج من كل شر



وعليها بالعافية فطوومه
ما شاء الله حلوين ثيابها خصوصا الأبيض وايد ناعم وراقي
ت
حلوه الفساتين عليها بالعافيه..
والف مبروك على المولوده تتربى في عزكم..
ا
ما شاء الله امهات لبس أولادكم روووووووعة، اني ما اعرض صور الى ثياب أولادي بس احب هالركن لأن استفدت منه
احب اخذ من افكاركم ..جنة ساكنها حبيبي يعجبني ذوقش وبقوة وما شاء الله الأسعار اللي تحصلينها ولا أروع احنا عندنا في البحرين
اماكن تبيع ملابس الماركات رخيصة بس مو مثل اللي انتون تاخذونهم احنا معظمهم القطنيين..ما تجي هالحرمة البحرين نشتري منها خخخخخخخ
عموما على السادة بألف عافي وتم التقييم }}}}مع ان ميزانش اكثر الأوقات معاند
أم هادي على البطل بألف عافية ويتهنى بلبسهم انشاء الله ، وميزانش معند.
د
حمدالله عالسلامة وتتهنى فيهم الكتكوتة
ف
عليها بالعافية فطوم

وتتهنى فيهم ان شاء الله
ا
ملبوووس العااافيه عليكم يارب..تم التقيم

حلوين والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم البنوتة يااارب
ك
جنة
ماشااااء الله حلووووين مشترياااتج
واسعااارهو بعد وااايد حلوووووووة
على السااادة بالف عااافية
وميزااانج دوووم مناحسني ما ادري اشفية علي خخخ

أم هااادي
حلوووووووووووووين التطقيماااات على هدوووووي بالف عااافية
وميزاااااااااانج نحيس نحيس نحيس

الحمد الله على سلامتج
وتتربى فطوووم في عزكم
وحلوووين ماشاااء الله فساااتينها عليها بالف عافية
ز
ما شاء الله كل وحدة تقول الزود عندي
ع اطفالكم بالف عافية و تم التقييم للبعض

***

هذه اخر مشترياتي لولدي .. امس اخذتهم من تخفيضات h&m



صورة جانبية



كان ب 7.900 و صار ب 2.500 بس




صورة اوضح



كانت ب 4.500 و صارت ب 1.500 بس


و بانتظار تقيماتكم
ف
جنة
ما شاء الله
المشتريات كشوخ وسعرهم يا بلاش
عليهم بالعافية السادة

ام هادي
تطقيمش رووووعة
والاسعار عجيبة اجي عندش وتوديني هههه

زهرة
البنطلون عجبني وايد
موجود منهم واجد؟؟؟؟
بالعافية على برهومي الحلووو
ع
جنه ساكنها حبيبي ,,,
حلوووين على الكتاكيت بألف عافيه .. ماقدرت اقيمش
عفر أبغى شسمه عنوان الحرمه اللي تبيع ادا ماعليش أمر

أم هادي ,,,
حلوووه التطقيمات على هدوي وام هدوي بألف عافيه .. ماقدرت اقيمش

زهره ,,,
مررره ناااايس من متى عندكم تخفيضات ؟؟
مع الاسف ماقدرت اقيمش

م
ملبوس العافية
م
محد علمني اشلون انزل صور ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علموني بليز عشان افنتك لكم هع

ماافي اسم بنتج تدنن حطي لنا صورها فديتها الله يحفظها
أ
حلوووووووين والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم البنوتة يااارب
u
الحمد لله ع السلامة وتلبسهم بالهنا
X