
ماشاء الله ملبوسات الشتا والعيد جدا حلوه
وكل وحده تقول الزود عندي
والكل يستاهل التقييم وألف عافيه للحلوين
شامواه
مو راضي الميزان
القمران
الميزان مو راضي وأعجبني الفستان بقلبتين

ميمي العسولة;13618169:
بلوسمز واخيرا
ماشاء الله ذوق مشترياتك لبس العافيه والله يهدي الحلوين ويحفظهم
وهذا مره اعجبتني من فين والشوز كمان وتلبس كم سنه
والميزان رافض للاسف
رسيل الورد εïз;13621890:
بلوسومز حلوين القبعات من وين وبكم؟
جنه ساكنها حبيبي;13626647:
الخوافي
ام البتوله
نوير
جوهره القصر
دموع الوداع
طيف الاحبه
ملبوس العافيه للجميع وتم التقييم للاغلبيه ماعدا جوهره القصر ميزانش معاند
هذولا من وين وبكم؟














