مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ه
اذوووووواااااق غاية في الروعه >> تم التقييم للي قبل ميزانها
ا
حلوييين \\ عليهم بالعافيه الكتاكيت \\
يلبسونهم بالعافيه
أ
روعة عليهم بالعافية.. تم التقييم لمن قبل
أ
القمران
شمعة البحارنه
فيونا
ام عبود
ام ملك



لبس العاااااااااافيه ذووووووووق ماشاء الله
*
فيونا .. ام عبود
ام مللك 55

ملبوس العافية على الحلوين
ا
ام عبود ماشاء الله حلوه ملابس العروسه الله يحفظها ميزانك رافض
ا
ما شاء الله الكل ذوقه راقي وقيمت اللي ميزانها قبل
شمعة البحارنة خبرينا بالتفصيل عن ثياب الكتكوت من وين وبكم وحتى المحفظات
ط
القمران
ام ملك
ام عبود
ماشاء الله حلويين الملابس
عليهم بالف عافيه

شمعه البحارنه روعه تطقيمات الحلو
ياريت تحطين لنا الأسعار ومن وين شاريتهم

في بدلات احلى من اللي شاركتي فيها للمسابقه
ليش ماشاركتي فيها
أ
ماااااااااشاء الله ملابس عيااالكم اكثر من روعة

يلبسونهم بالعافية قيمت الي قبل ميزانها

بس لي اذكرهم ام عبود والقمران ميزانهم ماقبل اتفاهمو وياه :)
ج
ام عبود
ام ملك
فيونا
حلوين مشتريات الكتاكيت عليهم بالف عافيه
وتم التقييم للجميع
ح
شمعة البحارنة .. فيونا .. ام عبود .. ما شاء الله حلوين وكشوخين الملابس عليهم بالف بالف عافية . وتم التقيم للي ميزانها راضي
u
ملابس الكتاكيت حلوين


ملبوس العافية






أختي من وين شريتي القيعة...
B
ماشاء الله رووعه المشتريات ابدعتوا امهات عروس بالعافية على الحلوين

تم التقييم للجميع ماعدا القمران ميزانك رافض
ا
رجعت لكم بكم شغله لبنتي اعذروني ماكان التصوير واضح لانها كانت ننايمة وكان النور واطي
هذا الجاكيت والشوز من اول وركبتها على هذا اللبس ايش رايكم حلو ؟؟


هذا الفستان من ابوي ونفس الجاكيت مع شوز بس مني عارفه ايش احط كيلون (هيلاهوب)


وهذي البدله من من ردتاغ والشوز من اول عرضته


هذي لبسه خفيفة من لينديكس مع الشراب والشوز من امي الله يحفظها


البدله مو منها هنا من مصر من زمان شاريتها بس توها تجي قدها

هذابرضوا جاكيت من عند خالتي الله يحفظها من لبنان ايش رايكم بنات ايش حلو تحته تتوقعون عادي جينز

وهذا يابنات برضوا هدية من خالتي ومني عارفه ايش احطلها جزمه اخاف البيج ماتطلع حلوه


هذي شوزات للبيت وحده من عمتها ووحده من جدها ابوي الله يخليه والاخيرة انا

هذي شنط من عمتها وابوي الله يحفظهم


هذي طواقي من ابوي والثانيات انا جايبتها


واللي يعجبهاملابس بنتي تدعيلها بالهداية الله يعافيك
U
ما شاءالله ملابس الكتاكيت روعه

عليهم بألف عافيه


ش
مشكووووووورين خواتي

وان شاء الله احط لكم من وين الثياب والاسعار اذا قدرت بعد شوي

عاشقة الال : من ذوقج عمري الله يعافيج ... مشكورة حبيبتي

ربيعيه: مشكورة خيو من ذوقج

ام جونه: الله يعافيج حبيبتي تسلمين

دمعة: حليت دنياج يالغاليه .. ربي يعافيج المحفظات من قصر الرونق في سند جنب فخر البحرين بعد مجمع العلوي (( ذي سنتر ))

همسة حب: تسلمين من ذوقج ومشكورة على التقييم

شااانيل: مشكورة حبيبتي اخجلتي تواضعي :o

جنه ساكنها حبيبي : من ذوقج ياعمري .. مشكورين اخجلتوني بصراحه :o

زوجي حبيب قلبي: تسلمين حبيبتي

قلوب الشوق : مشكورة حبيبتي هذا من ذوقج وما قصرتين

فطوم: هذا من ذوقج وانتي ام الذوق

ام عبود: الاروع وجودج حبابة وان شاء الله بذكر لكم كل شي من وين

ام جاسم ويوسف : ربي يعافيج يالغاليه

شاموا: مشكورة حبيبتي

ام جودي وجوادي: مشكورة حبابة

ام حمود 2005 : من عيوني تأمرين امر

طيور السلام : الله كاتب ما افوز ومشكورة غناتي وان شاء الله بحط كل المعلومات من عيوني

حبك يداويني : مشكورة عمري

وتحياتي لكم كلكم

شمعة البحارنه
أ
ماشاء الله كل وحده تقول الزود عندي

بصراحه ابدعتوا الله يخليلكم اولادكم
ش
دمـعـة;13822064:
شمعة البحارنة حلوووين ملابس الولد.. ملبوس العافية ان شاء الله
من وين المحفظات؟؟



شمعة البحارنه;13821835:
السلام عليكم شلونكم

حبيت اراويكم ثياب ولدي علاوي مال العيد
وعذروني على التاخير بس لاني كنت مشاركة في المسابقة :o
وحبيت تكمل عشان اعرضهم كلهم مع بعض


هذي شبك (( ملابس داخليه )) للعيد وتناسب الوان ثيابه
هذول من سنتر بوينت ب 4 دينار تقريبا






هذي بدلة اول العيد الي شاركة ابها في المسابقة
القميص والبنطلون يجون مع بعض من دبنهامز ب 10 دينار وشوي
والبلوزة من مذركير سنتربوينت 3 دينار وشوي اعتقد والجواريب من ماكس مجموعة بدينار ونص اعتقد والشوز من محل في مارينا مول ماعرف اسمه بصراحه ب2 كأن والبوك قصر الرونق 450 فلس






وهذي البدلة بطريقة شتوية
(( احتياطا لوو كان صار الجو بارد ------------> :( مصدقة روحها عبالها ثلوج :lol: ))


القبعةمذركير سنتر بوينت ب 2 دينارين والجاكيت من ماكس ب 4 دينار و500 كأن





زوووم للالوان والشوز






زوووم للجاكيييت






وهذا البدلة على جاكت ثاني عجب زوجي :L:خديته عشان خاطره


هذا الجاكيت ب 3دينار و500 اعتقد




وهذي بدلة ثاني العيد

القميص يجي مع الكرفته من دبنهامز ب 12 دينار والبنطلون من الجمل ب 5 دينار والجواريب ب800 فلس من سنتربوينت والشوز من الحذاء ب 3 دينار والبوك قصر الرونق 450 فلس




زووم تبين الالوان والشوز والجواريب والبوك






وهني بطريقة شتوية


القبعةدينارين من سنتربوينت والجاكيت ماكس مارينا مول ب 4 دينار



واذا احد شاف قحفية لونها ماروني نفس درجة الجاكت
يخبرني ماعليكم امر عجزت وانه ادور نفس اللون :worn_out:


زووووووم على الجاكت






بدلة ثالث العيد
البلوزة من تاب الويا ب 5 دينار والشيال بعد من تاب الويا ب 10 دينار والجوارب بعد من تاب الويا كأن ب 2دينارين وشوي والشوز من الحذاء الجميل ب 8 دينار والبوك قصر الرونق ب 450 فلس





زوووم للالوان والشوز والجواريب والبوك






وهني بطريقة شتوية
الجاكيت ب 8 دينار تقريبا من اش اند ام والقبعات ماكس ستي سنتر ماذكر بجم




زوووم للجاكت






بدلة رابع العيد


كاملة من سنتر بوينت وما اذكر الاسعار والجواريب من السرور مجموعة ب 1 دينار و200 فلس والبوك قصر الرونق ب 450 فلس والشوز الحذاء الجميل ب 8 دينار




زووووم






بطريقة شتوية
القبعة سنتر بوينت عنده من السنه الماضيه





زوووم لالوان القبعة والبدلة






تعبت وايد في التصغير والتحميل والتصوير


بس حبيت انزلهم لعيونكم :adore:


ولاتنسون التقييم لعيون علاوي :rolleyes:


ودعواتكم له بالهداية والصحة والعافيه


تحياتي F:

شمعة البحارنه

S
أم جونه

ماشاء الله الطقم مررررة رووعه ، والطقم الثاني ركبي معه نفس هذا التايت من مونسون



أو



شوفي وش الأنسب مع لون الكارديغان ، وهو مررة خفيف إذا كان الجو بارد لبسيها تحته تايت أبيض ثقيل وهو فوقه

وان شاء الله يعجبك رأيي :02: :094:
أ
هالإسبوع كنت في الأحساء، ورحت كم مكان من جماعة الرخيص والقوي، ومريت المحل اللي قالت عنه "نور الموالي" (تن تن) وأخذت منه ثلاث قطع

نبدأ على بركة الله:

سديري 10 ريال

"]


بيجامة عجبني إنها مبطنة من الدخل (قطن ثقيل شوي، تصلح للصقيع عندنا في الشقة) 10 ريال

"]

لون ثاني 10 ريال

"]

بلوزة قطن ثقيل، من الوناسة أخذت ثنتين، وأني نازلة من الدور الثاني شفت لون أحمر وأخذته:D صاروا ثلاث، الوحدة 5 ريال

"]

اللون الأحمر

"]

لون أزرق بس درجة ثانية غير عن لون الأولى

"]

بلوزة موجودة في الثلاثا بلازا بـ 15 ريال، وأخذتها 5 ريال:thumbs_up:

"]

جزمة من (تن تن) 10 ريال

"]

"]

(يصير أحط اللي أخذته ليي) هههههههه

شبشب لبرد الشتا 10 ريال

"]

شرابات دافية، وحليو شكلها في اللبس مرة، الحبة 6 ريال

"]

وباقي بلوزة لهدوي لبستها إياه وبعدها في الغسيل:D
X