مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ر
[BACKGROUND="70 #000000"]
مساء الخيرات ..
مبروك افتتاح الموضوع الجديد ..
ما شاء الله مشترياتكم روعة بدون استثناء ..قيمت اللي ميزانها قبل ..
وحبيت انزل بعض من مشترياتي لتوأمي مرة تانية ..

رح ابدأ بالأحذية اعزكم الله ..

الاماميات الولادي والبناتي ماركة FILA



هاد بنطلون وجاكيت كوردروي ولادي :



بنطلون كوردروي بناتي ...وعم بدور له على شي ينفع معه..





بلوزة صوف لابني مع بنطلونها ..للبيت ..



و تريننج سوت دافية بالشتا للبيت ..



بلوزة صوف لبنوتي مع بنطلون ..كمان للبيت ..



لي عودة بالمزيد بإذن الله ..
شو رأيكم ..

[/BACKGROUND]
*
عاشقة الال
حلوة البدلة بالعافية علية

دارين
رووعة مشترياتك بالعافية

القمران
حلوين بجايم فطومة بالعافية ماتشوف شر

حاملة القرنفل
حلوين ملابس تقوي بالعافية

زوجة رجل مهم
علية بالعافية احمد

ريحانة القدس
ملبوس العافية
ح
ماشاءالله

كلهم حلويييين

يتهنون فيهم

مفتقده أم الصااادق صار لهاااا فترة ماتدخل .. عسى المانع خير
أ
حبك يداويني;13638490:
ام هادي

روعه مشتريات عيالكم بالعافيه

مشكورة حبك يداويني، والله يعافيش إن شاء الله:)



ام كوثر1;13641277:
ام هادي

كلكم ذووووووق عليهم بالعافية


مشكورة أم كوثر، والله يعافيش إن شاء الله:)


ربيعيه;13642924:
ام هادي للسيور مع البنطلون نقدر نشيلهم او نتركهم واذا تبغي سيور ستي بلازا فيها

عليه بالعافية حمود، ومشكورة على المعلومة

لأن خاطري مرة البسه يوم العيد بدلة مع هالسيور بس مو عارفة وين أروح أدورهم، وخصوصاً إن ما عندنا غير يوم واحد في الإسبوع نطلع نقضي فيه لكل شي في الشقة (ومن سألش:lol:) "لا بس أعبر عن شعوري" ههههههه


وتشكراتي لكل اللي قيم هدوي، وعذراً للي ميزانهم لا يمكن الإتصال به ههههههههه
أ
الله يهني الحلوين بملابسهم
ج
ذوووووق يا امهات عروس يتهنوا فيها الصغار وتم تقييم اللى قبل ميزانها
ام هادي السيور موجوده في سنتربوينت
ن
عروسات يتهنوا حبابيكم بالتجهيزات قيمت الي قدرت وراجعة للباقي بمحاولات


الله يبلغكم تجهزون لزفافهم يارب

وردة امل السيور تلاقين بسنتر بوينت انا ماخذة لبنتي فضي بلمعة من فترة من هناك

بحط كم شغلة لزهاري وابي من امهاتنا الحنونات كل ام بغلاة ضناها تدعو لينا بفرج عاجل وقضاء حاجة ملحة


اغراض بنتي اغلبهم هدايا


فستان ماركة اوش كوش جاينها هدية


بكارديغان اسود من سنتر بوينت



اقراط ذهب


اسمها زهراء مع تعليقة ذهب


لعبة تفرحها

غرامها اغراض تصفيف وتزييين



في الاخير لاتنسونا من الدعاء واعذرونا على التقصير والتصوير الفاشل
.
ما شاء الله عليكم أمهات
كلكم ذويقات ومبدعات بدون استثناء
قيمت الكل تقريباً وتركت تعليقي هناك :)
والما قيمتها خلي تعذرني ميزانها زعلااان ..
ل
وااااااااااااااااااااااو يعجز الكلام عن القول


بصراااااااااااااحة ذوووق الكل حلووو ....


قريباااااااااا بنزل ثياب بنوووتي .....
ط
خواتي بنات السعوديه وبعد البحرين اذا تقدرون تجوووووون عندناا مهرجان عالم الطفل بمعارض الظهران ...

حلوو للصغار ... لعب وناسه ...

ويبعون منتجات الصغار من رضعات وحلمات والبامبرز ... وهادئي وحليووووووو والناس قليل فيه ..
اخر يوم الخميس اظن .............

ويوزعون هدايا وعينات عن المنتجات ,,, لايفوتكم ..
ا
ماشاء الله تهبل ملابس عيالكم الله يهنيهم :adore:F:
:(بس محد رد على سؤالي محد شاف جاكيت على ذهبي ؟؟؟
ا
بالعافية
أ
مشكورة أختي جوهرة القصر، وإن شاء الله أمر أشوف سنتر بوينت

نور عليها بالعافية زهور، وتقوم بالسلامة تلعب في العابها وتنطط وتناقز ليكم


أخت الشهم;13648122:
خواتي بنات السعوديه وبعد البحرين اذا تقدرون تجوووووون عندناا مهرجان عالم الطفل بمعارض الظهران ...




حلوو للصغار ... لعب وناسه ...


ويبعون منتجات الصغار من رضعات وحلمات والبامبرز ... وهادئي وحليووووووو والناس قليل فيه ..
اخر يوم الخميس اظن .............



ويوزعون هدايا وعينات عن المنتجات ,,, لايفوتكم ..


معارض الظهران الدولية؟؟؟
د
ماااااااااااااااااااااااااااشاء الله ابداع ملابس عياااااااااااااااااااااااااااااالكم يتهنون فيهم ياااااااااارب
حبيت انزل لك بجامات بنوتي نواره من سنتربوينت
F:F:F:



F:F:F:



F:F:F:




وهذه جزمه من محل خطوات في الدمام والجزمة الثانية من محل مرايا






واذا اعجبتكم اغراض بنتي لاتنسون الميزان :):)


ط
ايه ام هادي ........ معارض الظهران الدوليه ........

ويفتح من 4 العصر ويقفل 10 ... بس روحي بدري يكون احلى .......
ا
بعض مشترياتي للشتاء للاولاد





وملابس الكتكوت




اذا عجبوكم لاتنسون الميزان :D
أ
ام جاسم ويوسف;13648374:
بعض مشترياتي للشتاء للاولاد


عليهم بالعافية، عجبتني هذي البلوزة والبيجامة واجد (ولون مفرش السرير بعد ههههههههههههه):D
ا
ما شاء الله الملف صار عامر بالمشتريات الرائعة كلكم ذوق عرايس وملبوس العافية على الحلويين وتعيشوا وتجيبوا
وقيمت الي ميزانها مفتوح والي امعند اتشوف حل وياه
ش
ملبوس العافية
ع
على كتاكيتكم بألف عافيه

قيمت الكل بإستثناء القمران معاند
X