مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ك
على عيالكم بالعافية
.
ربيعيه وااااااايد روعه
ما شاءالله

مستعحله ابي ولدي يكبر عشان البسه جذي...

مسز عادل
حلوين ملابس الكتكوته

وتم التقيم
س
ام جونه الالوان اللي قلتها هي المبينه معاي بالصور واذا الفستان الثاني معاه برتقالي اخذي شوز برتقالي بيطلع حلو

ربيعيه مشالله ذوق البدله وحمود كمل السنه والا توه

مسز عادل مشالله روعه مشترياتك وخاصه او تنوره والشورتات
ز
ام جونة حلووين بالعافية السموحة ميزانج رافض
ام هادي
رووعة بالعافية وتم التقينم
ز
بلوسمز
رووعة بالعافية وميزانج رافض
ا
بلوسمز ما شاء الله على هالكشخة يتهنى فيهم الحلو
ربيعية عجيبة البدلة بس احس البنفسجى وايد غامق على الافرول ولبس العافية
مسز عادل حلوين لبس الامورة عليها بالف عافية
ز
مسز عادل رووعة واستغليتين التخفض بالعافية وتم التقيم
ز
ربيعية
رووعة بالعافية وميزانج رافض للاسف
ر
مشكورات اخواتي على التقيم والردود


واني شاريه البنطلون من رمضان ومحتاره فيه

وماكنت ابغى قميص ابيض لان عنده بناطلين بها الطريقه ولبسهم مع قميص ابيض


وقلت لازم اغير ركبتها بهاي الشكل ولبسها وكان انيق واخر شياكه


وركبتها بشكل ثاني قميص ابيض وفوقه كنزة صوف بيج وبنزل للسيور طايحين
أ
ما شاء الله كل البدلات تجنن وعلى الحلوووين بالف عاافية وتم التقييم
*
ربيعية .. مسز عادل ..

ملبوس العافية
أ
لبس العافية
أ
حلوين بالعافية
&
دبيعه ومسز عادل
روعه مشترياتكم يتهنون فيهم ان شاء الله
ا
ربيعيه كشخه لبسه حماده بالعافيه

مسز عادل حلوين مشتريات الكتكوته بالعافيه
B
مشكورات حبيباتي على تعليقاتكم الحلوة

ربيعية حلوة كثير بالعافية على احمدي البطل
ج
بلوسمز
ربيعيه
مسز عادل
حلوين المشتريات عوافي على الحلوين
أ
أشكركم خواتي كل اللي علق على ثياب هدوي:)

وشكراً لكل اللي قيمني:o

وكلامش أم جودي وجوادي صح مية مية:thumbs_up:

وأنتظروني في تطقيماتي مع هدوي:rolleyes:
ج
شمعة البحارنه
روووووعه تطقيمات ولدك كل وحده احلى من الثانيه
أم هادي ننتظر تطقيمات البطل
أ
رجعت ليكم بتطقيماتي مع هدوي:D

البلوزة من العام اللي فات، أخذتها من البحرين، بس كانت كبيرة عليه، وخزنتها لهذي السنة



وصادف إن البلوزة كان منها مقاسات كبيرة، قلت يا أم هادي وش رأيش تطقمي ويا الولد:thumbs_up: وأخذت ليي من نفس البلوزة مقاس أكبر:D

"]


وهذا القميص مفصلته عند الخياط، كنت مشترية القماش من المدينة، وحبيت أفصله لهدوي، بس القماش كبير مرة، عاد جت في بالي إني أسويه طقم لهدوي وأمه:thumbs_up:

"]

وهنا الطقمين، بس موديل الماما غير:D

"]

وصورة أقرب

"]

وركبت لهدوي شكل ثاني، مع سديري من سوق الجمعة (جيران أم جودي وجوادي):D

"]



إن شاء الله تعجبكم الفكرة:)
X