رسيل الورد
ما في أسم
عوااااااافي ع الحلوين
ذا اوذرز تعليقي ف ميزانكم :thumbs_up:
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
w
09-11-2010 | 03:53 PM
ع
09-11-2010 | 04:16 PM
ماشاء الله عليكم كل وحده اتقول الزود عندي ...
دي البدله ماخدتنها لعلاوي وهوه في دبتي :o بس توه يلبسها :D

" alt="" loading="lazy">
عندي صور واااجد بس كلهم في الكاميرا بس أنزلهم باحطهم لكم
وادا عجبتكم قيموني
دي البدله ماخدتنها لعلاوي وهوه في دبتي :o بس توه يلبسها :D
" alt="" loading="lazy">عندي صور واااجد بس كلهم في الكاميرا بس أنزلهم باحطهم لكم
وادا عجبتكم قيموني
أ
09-11-2010 | 04:18 PM
ما شاء لله المشتريات كلهاا رووعة يتعهنون الحلوووين وتم التقييم للي قبل ميزاانها
ا
09-11-2010 | 04:29 PM
رووووووووووووووعه ماشالله مشترياتكم ..........
تستاهلون التقيم بناااات .......
تستاهلون التقيم بناااات .......
.
09-11-2010 | 04:46 PM
مرحبا امهاات
اول مره اشارك وياكم في الموضوع وان شاء الله يعجبونكم
وطبعا ولدي بعده صغير على الحركات ( الكاب والشال وهالسوالف ) خل يكبر شوي بتفنن في لبسه هههه


بشتري شوز يناسب البدله


لصديري من الخلف

بشتري فانيله او قميص ابيض جم طويل ويمكن اغير الشوز



لبسته هالبدله وتجنننن عليه خلف جبدي
اول مره اشارك وياكم في الموضوع وان شاء الله يعجبونكم
وطبعا ولدي بعده صغير على الحركات ( الكاب والشال وهالسوالف ) خل يكبر شوي بتفنن في لبسه هههه


بشتري شوز يناسب البدله


لصديري من الخلف

بشتري فانيله او قميص ابيض جم طويل ويمكن اغير الشوز



لبسته هالبدله وتجنننن عليه خلف جبدي
.
09-11-2010 | 04:53 PM
عاشقه الال
تم التقيم
دارين
ميزانج مناحس
يهبلون ملابس الابطال عليهم بالعافيه ياااااااااارب
تم التقيم
دارين
ميزانج مناحس
يهبلون ملابس الابطال عليهم بالعافيه ياااااااااارب
د
09-11-2010 | 04:59 PM
مملكة بلقيس;13642313:
رووووووووووعة شوووية كل وحده تقول الزود عني قيمت لكن البعض ميزانه راافض
دانة خالد او العكس
من وين شريتي التنكرري
ابلة نورة عجييبين لثيااب عندي كوبونات بروح اشترري
التنكري يالحبيبه من محل العلواني بالخبر وكان عليه خصم نص القيمه واخذته ب30 ريااااااااال:adore:
ماشاءالله ياامهاااااات ملابس كتاكيتكم تجنن وقيمت الكل تقريبااااااااااا
تسلمون يالغاليااااات على الاطراء الحلووو عن لبس بناااااتي:D
ا
09-11-2010 | 05:02 PM
حلوين
ر
09-11-2010 | 05:22 PM
ماشاء الله كل المشترياات روووووعة
عليهم بألف عااافية الكتاكيت
تم التقييم للي ميزانها راضي
عليهم بألف عااافية الكتاكيت
تم التقييم للي ميزانها راضي
ا
09-11-2010 | 05:52 PM
ام جونه روعه مشتريات الحلوه بالعافيه
مافيه اسم حلو الشوز بالعافيه
عيون العراق روعه المشتريات بالعافيه
عاشقه كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه
دارين ذوق ماشاءالله لبسات الكتكوت بالعافيه
دي بجايم لفطومه دعواتكم ليها تعبانه مسكينه
دي ب38 ريال


بيجامه دورا ب42 ريال


بيجامه توم وجيري ب45 ريال


دي ب29 ريال

مافيه اسم حلو الشوز بالعافيه
عيون العراق روعه المشتريات بالعافيه
عاشقه كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه
دارين ذوق ماشاءالله لبسات الكتكوت بالعافيه
دي بجايم لفطومه دعواتكم ليها تعبانه مسكينه
دي ب38 ريال


بيجامه دورا ب42 ريال


بيجامه توم وجيري ب45 ريال


دي ب29 ريال

ح
09-11-2010 | 06:00 PM
رجعت إليكم بآخر مشتريات تقويتي الجميلة
هالبدلة حبيتها من أول نظرة :adore: ويمكن اخليها لثاني أو ثالث العيد

الفانيلة من قريب وطبعاً واضح إنها من سنتر بوينت

ونسقت معاها هالجوتي والجوراب

من ريد تاغ

هذي الفانيلة من ريد تاغ والليغنز من آدمز

وهالفانيلة ما خذتنها مخصوص علشان البندانة اللي وياها مو علشانها :lol:

وأخيراً هذيلين واصلينها هدية
هالبدلة حبيتها من أول نظرة :adore: ويمكن اخليها لثاني أو ثالث العيد

الفانيلة من قريب وطبعاً واضح إنها من سنتر بوينت

ونسقت معاها هالجوتي والجوراب

من ريد تاغ

هذي الفانيلة من ريد تاغ والليغنز من آدمز

وهالفانيلة ما خذتنها مخصوص علشان البندانة اللي وياها مو علشانها :lol:

وأخيراً هذيلين واصلينها هدية
س
09-11-2010 | 06:10 PM
روعه مشالله ام تقى ملبوس العافيه
القمران روعه وبجامه توم وجيري من وين لاني حصلتها بمبارك ستايل
القمران روعه وبجامه توم وجيري من وين لاني حصلتها بمبارك ستايل
ع
09-11-2010 | 06:57 PM
شكراً لكل من قيمني
القمران ... عليها بالعافيه أتومه وماتشوف شر
من وين البجايم ؟؟
القمران ... عليها بالعافيه أتومه وماتشوف شر
من وين البجايم ؟؟
ك
09-11-2010 | 06:59 PM
ماشاااااااااااء الله روووووووووووووووووووعه
والي قبل ميزانة بس دارين وحاملة القرنفل
والباااقي ميزااانهم مناااااااااااحس
القمراااان عجبوووني البجااايم من وين ؟؟؟
والي قبل ميزانة بس دارين وحاملة القرنفل
والباااقي ميزااانهم مناااااااااااحس
القمراااان عجبوووني البجااايم من وين ؟؟؟
ا
09-11-2010 | 07:49 PM
يتهنوا الكتاكيت بملابسهم وعليهم بالعافية , قيمت اللي سمح ميزانها مع التعليق :thumbs_up::thumbs_up: . واللي ما سمح :(:(
ز
09-11-2010 | 07:50 PM
والحين مع ملابس احلى احمد...
وانشالله تعجبكم..

هادى حق اول يوم

جاري البحث عن البنطلون المناسب



وانشالله تعجبكم..

هادى حق اول يوم

جاري البحث عن البنطلون المناسب



أ
09-11-2010 | 08:18 PM
ملبوس الهنا لكل الكتاكيت وايد حلوين ثيابهم
وما شاء الله تعادل بين البنوتات والاولاد خخخخ
وما شاء الله تعادل بين البنوتات والاولاد خخخخ
w
09-11-2010 | 09:18 PM
عاشقة الآل
القمران
واجد عجبوووني بجايم فطووم
ماعليها شر الحلوة
زوجة رجل مهم
عوااااااافي ع الحلويين
بنااات شرايكم في هالستايل لمريوم لهالعيد ؟


ابي بدل التنورة بنطلون سكيني
او برمود حلووو نعوم لان هي الحين تحبي وما يصلح لها تنورة
ما تعرف تحبي فيها ولا الفساتين ما تاخذ راحتها
واني اصلا تمللت من التنانير والفساتين و الافرولات
وين الاقي مثل هالقطع لعمرها الحين اهي 9 شهور
ابي قميص رسمي مع حمالات وبنطلون او برمود حلوو
و وين الاقي بعد شوز جذي نايسووو ولا مرة لبستها هالستايل
الستايلات من موضوع حبيبتي ربووعه
القمران
واجد عجبوووني بجايم فطووم
ماعليها شر الحلوة
زوجة رجل مهم
عوااااااافي ع الحلويين
بنااات شرايكم في هالستايل لمريوم لهالعيد ؟


ابي بدل التنورة بنطلون سكيني
او برمود حلووو نعوم لان هي الحين تحبي وما يصلح لها تنورة
ما تعرف تحبي فيها ولا الفساتين ما تاخذ راحتها
واني اصلا تمللت من التنانير والفساتين و الافرولات
وين الاقي مثل هالقطع لعمرها الحين اهي 9 شهور
ابي قميص رسمي مع حمالات وبنطلون او برمود حلوو
و وين الاقي بعد شوز جذي نايسووو ولا مرة لبستها هالستايل
الستايلات من موضوع حبيبتي ربووعه
ا
09-11-2010 | 09:55 PM
حامله القرنفل حلوه مشتريات الكتكوته بالعافيه
زوجه رجل مهم روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه
ورده امل اللبس كشخه بس مادري وين تلاقي
اشكر كل من علق على بجايم اتومه والشر مايجيكم حبايبي
البجايم من السعر المنافس
زوجه رجل مهم روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه
ورده امل اللبس كشخه بس مادري وين تلاقي
اشكر كل من علق على بجايم اتومه والشر مايجيكم حبايبي
البجايم من السعر المنافس
م
09-11-2010 | 10:15 PM
وردة امل تحصلين عند الجمل سكيني اتوقع لصبياان والبناات نفس السكيني على 5 ونص
والقميص تحصلين في h&m zara
والقميص تحصلين في h&m zara