مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
r
أم سمسومة - دموع الوداع - طيف الأحبة - أم هادي
مشترياتكم ذوق يتهنوا الصغار
&
ماااشــــــاءالله كلكم ذوق ياذويقات:adore:

الله يخليكم للعيالكم ...:04:

متـــــابعة>>>
ر
مشتريات الحلوووووووووووووين تجنن عليهم بالف عافيه

عذرا ماقدرت اجمع الاسماء الملف عامر


ويتهنو الحلوووووووووين بمشترياتهم
ا
ام هادي حلوه مشتريات البطل بالعافيه


دي بعض مشتريات فطومه عشان خاطر جوهره القصر



دا فستان ماركه موذركير




ركبته مع هالبلوزه






دا فستان ثاني ابو قلبتين


دي القلبه الاولى




دي القلبه الثانيه






المهم ركبته على كدا بلوزه










معليش سامحوني التصوير احسه فاااشل

المهم لين عجبتكم ملابس اتومه ادعو ليها بالهدايه
&
روعه ما شاء الله

القمران رفسي ميزانج لانه ما يرضى اقيمج

والله يهدي فطوم
د

ما شاء الله تبارك الله


ثياب عيالكم


رووعه


رووووووووعه


روووووووووووووعه


كلكم ذويقات يا امهات عروووس



صراحه


ابدعتوا


حاولت اقيم كل اللي حطوا صور ثياب عيالهم


بس طبعا الميزان بقى يرفسني أخر شي


:worn_out::worn_out:



القمران التطقيمات حلوة
حتى لو التصوير على قولتج فاشل ولو اني ما اشوفه فاشل


التطقيمات رووووعه ما شاء الله
عجبوني


عليها بـ60 ألف عافية الحلوة




أم سمسومه
فستان سمسومه الأول المخمل واايد حلو والتصوير ظالمه


:thumbs_up:
أنا بعد خذته لبنتي وشريت معاه شوز وشنطة من مونسون


بس يوم لبسته بنتي حسيته ما يناسبها مب مرتب عليها
ورجعته بنفس اليوم :|



الموضوع واااايد حلو


وان شاء الله لي رجعه


قريب


:L:
م
القمران ماشاء الله مشترياتك حلوه لبس العافيه
والميزان معاند
ز
القمران ماشاء الله ذوقك يجنن حلو ابو قلبتين من وين

التقييم يوصل لك بالسلامه
ز
الخوافي
ام البتول
نوير
جوهرة القصر
ام سمسومة
دموع الوداع
طيف الاحبة
ام هادي
القمران
رووووعة ذوقكم
بالعافية ع الحلوين
تم التقيم للي ميزانها وافق
بس معظمكم رافض
ف
ما شاء الله

مشتريااااااتك حلووووووة كثير

ام هادي مشتريات روووعة
القمران عجبوني ثياب الامورة وخصوصا ابو قلبتين يجنن

عووووووووووافي على الجميع
ا
كللكم ذوووق ماشاء الله عليكم
عندي سؤال الى بنات القطيف
الغزووي نزل بضاعه او ماتسوى العنوة ليه لانه تعبت من سوق البحرين مو محصله شيي يخش مزااجي بليييز ردوي عليي اليوم ومشكورين مقدما
ز
روووعة الافتتاح
على اطفالكم بالف عافية
ك
ماشااااء الله روووعه مشترياااتكم
وتم التقييم للبعض و البعض الثاااني راااااااااافض
ش
رووووووعه فستان اتووومه عليها بألف عااافيه اقصد ابو قلبتين عجبني حيييييييييل


والميزان مو راضي يقيمك


بوسي لي الاموووره
ر
حلوين ملبوسات عيالكم
الله يحفظهم
قريب انزل مشترياتي للعيد لبزورتي
م
على اعيالكم الف عافية

واللي رضى ميزانها قيمناها
!
ام هاااادي روعة التطفيمات والله شاطرة على هذا التنسيق
الرائع

القمران
باالعافيه على اطومة الجمبلة دوم ملابسهاا ماايحتاج احد يتكلم عنهااا وعن الاناقة

الله اخليهم ويهديهم
وطبعا عمو الميزان رافض اقيمكم


انتظروني بملابس اطفالي قرييبا
ك
روعه مشتريات الكل بدون استثناء

ملبوس العافية على اطفالكم
د
الخوافي
ام البتول
نوير
جوهرة القصر
ام سمسومة
طيف الاحبة
ام هادي
القمران

الصراحه ابداع شويه عليه
يتهنون اطفالكم بالذوق الحلو

واشكر كل من قيمني
وقريب بنزل لبس العيد ان شاء الله
ر
نوير

جوهرة القصر

ام سمسومة

القمران

ام هادي

ام البتولة

طيف الاحبة

دموع الوداع

الخوافي

مشترياتكم ذوووق يلبسوهم بالف عااافية لصغار

القمران من وين الفستان اللي بقلبتين ؟ وعلى فطومة بالف عافية دوم ثيابها كشخة الله يحميها
X