مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا


ماشاء الله ملبوسات الشتا والعيد جدا حلوه
وكل وحده تقول الزود عندي
والكل يستاهل التقييم وألف عافيه للحلوين
شامواه
مو راضي الميزان

القمران
الميزان مو راضي وأعجبني الفستان بقلبتين
B
اشكر اللي علقوا على ملابس البطل وقيمني

ميمي العسولة;13618169:
بلوسمز واخيرا
ماشاء الله ذوق مشترياتك لبس العافيه والله يهدي الحلوين ويحفظهم
وهذا مره اعجبتني من فين والشوز كمان وتلبس كم سنه


والميزان رافض للاسف


تسلمي والله عيونك الحلوة

القميص والبلوزة من ماكس والشوز من خطوة بخطوة ولدي بقى عليه 3 شهور ويصير 9


رسيل الورد εïз;13621890:


بلوسومز حلوين القبعات من وين وبكم؟




حلوت ايامك حبيبتي القبعات من ماكس ب 22 ريال



امهات كل المشتريات رووعه بالعافية على الحلوين
ا
بالعافية على عيالكم وذوقكم روعة وقمة في الروعة
قيمت إللي ميزانها قبل التقيمم ومعاه التعليق وإللي ماقبل ميزانها تعذرني
S
ام سمسومه
دموع الوداع
طيف الأحبه
أم هادي
القمران


ماشاء الله حلوين ملابس أطفالكم ، يلبسونهم بالعافيه يااارب . وتم التقييم لمن قبل ميزانها :025:
ر
القمران مشتريات القمر تجنن عليها بالف عافيه
أ
بالعافية ع الحلوين
.
ماشاءالله

ام سمسومه
دموع الوداع
طيف الأحبه
أم هادي
القمران

ملابس الكتاكيت كلها تهبل
أبدعتم أمهات عروس

تم تقيم من قبل ميزانها والسموحه من الباقين ميزانهم معند....
w
طيف الاحبة

ام هادي

القمران



باللللللللف عافية ع الحلوين يتهنون بلبسهم يارب

والله يخليهم لكم ويهديهم
ا
جنه ساكنها حبيبي;13626647:
الخوافي
ام البتوله
نوير
جوهره القصر
دموع الوداع
طيف الاحبه
ملبوس العافيه للجميع وتم التقييم للاغلبيه ماعدا جوهره القصر ميزانش معاند

هذولا من وين وبكم؟






هذولا من اسواق المتنقله (سوق السبت )
أ
مااشاء الله كل تطيقاااتكم تجننن
على أطفالكم بالف عااااافية
وتم التقييييم للي ميزانها مو معاند
وتقبلوووو مروري
ا
مشترياتكم بناااات روووووووووووووعه

بس اسمحولى ماقدرت اقيم احد خلل 24 ساعه
*
ام هادي
روووعة ملابس هدوي بالعافية

القمران
بالعافية على فطومة

مشترياتي الي اولادي



















يتبع












ا
مشترياتكم حلوة

قيمت اللي ميزانها راضي عنها
أ
رووووووووعة مشتريات الحلوووين وكل ذوووق احلى من الثاني وعلى الحلووين بالعافية وتم التقيم للي قبل ميزاانها
ج
القمران
تسلمين حبيبتي الله يخليلك اتومه ويهديها
روووعه الفساتين وذوق راقي
للاسف الميزان رافض

همسة حب
روووعه المشتريات عليهم بالعافيه
تم التقييم..
ا
عوافيرعلى الحلوين وقيمت اللي ميزانها قبل
ا
اشكر الكل على التقيم والردود الحلوه
ولي سالتني عن اسعارهم في تقيم واحد ب 4.500 دينار وثاني ب 5 دينار
ع



شاموا

رووووووووووعه ماشاء الله المشتريات وهاي التطقيمه من hm ؟

لأن للأسف ماشفتها عندنا بدبي وخااااطري فيها لعموري
م
حلوووووين مشترياتكم ذووووووق

وو قيمت الكل تقريبا لكن خلصت التقيمات

بكره نكمل
ن
ام البتوله مبروك المشتريات حلوين

بس من اي سوق سبت اللي في جدحفص؟
X