مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
م
Boody we zady;13703556:
ما شاء الله يا بنات حلوين قوي ملابسكم

كل عام و انتم بألف خير و عيدكم مبارك

ميما موون حلوين لبس ولادك ابني بيقولك من فين جبتي حاجات بن تن ههههههههههههههههه أصله مغرم بيه جدا
شكرا جميعا على التقييم
ياحياتي ابنك والله قولي له من bhs وان شاء الله تشوفيه باش مهندس آد الدنيا :)
أ
قوة بنات أشلونكم وكل عام وأنتم بخير والله يعطيكم الصحة والعافية وتشترون حق عبالكم كل سنة،
خواتي محل ريد تاغ وين يكون بالضبط ؟
ومشكورين
&
مســـــــــــآكمـ ورد,,
كــــل عــــآمـ وأنتمـ بخــــــير,,


هذي ملابس بنوتة أختي للعيــــــد:







التنورهـ تدنن باللبس منفوشهـ فوق الركبهـ ع طول:adore:
ركبت معاها هالبلوزهـ مااعجبتني بس ماحصلت غيرها8o|<تمشي الحال,,





وهذا جينز حلو خفيف..







تيشيرتات ربيعيهـ نعومهـ ..





سويتر لليل لأن الجو بااااااااااااارد في الليل,,




هنا مبينهـ السايز هي عمرها 4سنوات بس الصور مكبرهـ الملابس,,








وهذي عيديهـ للي يعجبها ذوقي;)



د
أريج المحرق;13706459:
قوة بنات أشلونكم وكل عام وأنتم بخير والله يعطيكم الصحة والعافية وتشترون حق عبالكم كل سنة،
خواتي محل ريد تاغ وين يكون بالضبط ؟
ومشكورين

في مجمع البحرين
من تدخلين المجوع بتشوفين الاسهم والخطوات تدليش المحل بالضبط :thumbs_up:
u
أريج المحرق;13706459:
قوة بنات أشلونكم وكل عام وأنتم بخير والله يعطيكم الصحة والعافية وتشترون حق عبالكم كل سنة،
خواتي محل ريد تاغ وين يكون بالضبط ؟
ومشكورين



بيت التنزيلات وسناء بعد يبيعون ماركة ريد تاغ خيتو :thumbs_up:
u
لميمي







لعلوي والجسمي



زووم




هذي بعد لعلووي والجسمي





زوووم






وهذا بعد لميمي











ااااذا عجبوووكم .. قيموووووني
ه
بروكولي;13705449:
هذيان
الاكسسوارات حلوين واكثر شي عجبني اخر صورة من ويين؟

من خمس دوائر \ بوكوارة ،،


أحلى_عراق85;13705471:
كنت أدري بدموعة و بسومة أخوات

بس أنتِ تطلعين أختهم هاي جديدة علي :037:

ربي يحفظكم ويخليكم لبعض :L:

ويحفظ لش غاليش F:


ياسمينة الفريج;13705575:
ما شاء الله حلويييييييييييييييين ملابس العروسات

والعرسان ههههه

وتم التقييم للكل وكتبت التعليقات في التقييمات روحوا اقروها


بس ميزان دمعه وهذيان ما رضى يقييمكم >> يمكن قيمتكم قبل فترة الله اعلم :p:p

عيونك الحلوة ;)


ام عــلاوووي;13706073:
هذيان حلوين الاكسسورات ..

عيونك الحلوة F:
!
أريج المحرق;13706459:
قوة بنات أشلونكم وكل عام وأنتم بخير والله يعطيكم الصحة والعافية وتشترون حق عبالكم كل سنة،
خواتي محل ريد تاغ وين يكون بالضبط ؟
ومشكورين


هوووووو مثله سناء وبيت التنزيلات في مجمع البحرين والسلمانية وسند والرفاع
ه
um 3looy + student live .. ملبوس العافية للحلوين ،،
ف
هذيان

كشخة لبسات الحلوين
والاكسسوارت كيوووت
بس وين تطقيمات علاووووووووووي
ملبووس العافية


دمعة

عجيبين تطقيمات حمود
وبدلة العيد رووووووعة
وعليها بتصير احلى
ملبووووووس العافية


ام علوووووي

رووووعة تطقيمات الابطال والاقمصة حلوين من رد تاغ صح
ومشتريات الامورة حلوين بالذات البنفسجي

student live

عااااااااافية على الحلوة
التطقيمات الحلووووووووووة
*
ملبوس العافية على جميع الكتاكيت

ملابس اولادي الى العيد:)





زووم على التشيرت



زووم على الشوز











وكل عام والجميع بالف خير
ن
عيدكم مبارك وكل الا خلوا لثياب والاكسسوارات هذيان ودمعة وام علووي ولايف يتهنون فيهم وقيمت الا ميزانها قبل

ثياب بنوتي للعيد توهم جاهزين من الخياط والزيادات الا فيه مني (الوردة والفيونكة والتاج)












إن شاء الله عجبكم مثل ما عجبني وطلع كشوخي في اللبس:adore:

F:
ف
همسة حب

حلووووين لبسات الحلووين
ملبوس العافية


نزيف الورد

ذوق ما شاء الله
البدلة تجنن روووووعة
بالعافية على الحلووووووووة

واخيرا كملت اغراض الحلوين
وصورت لكم بس مشتريات برهومي
ثياب حسوني كبار:lol: ما احب اصورهم
ما يطلع شكلهم عدل:D



اتحيرت في الجوتي وكل ما احصل ما في مقاسه او ادرجة لون الاحمر ما تركب مع القميص وهذلين عنده من قبل شوفوا الانسب



















عرايس وش تقترحون اركب بنطلون معاه اي لون:!!:






وهذا الصديري يمكن افصل ليه قميص بني
بس قلت وش رايكم في هالشكل لو خربطة تحسونه:confused:






ان شاء الله تعجبكم مشترياتي
ولا تنسون تدعون لي ولاولادي
ولا تنسون التقييم:lol:
ر
عيدكم مبارك

وكل عام وانتم بخير


والمشتريات كلها دوق ماشاء الله وتم تقيم الاغلبية


وان شاء الله راجعه بملابس اطفالي للعيد



شكرا ولائيه انك افتقدتيني وهذا من طيبك خيتو لان ولدي كان مريض وماتشافى ولدي الا صارت الصفحات ماشاء الله


ومابقدر اذكر الكل كنت ادخل اقيم بس
*
نزيف الورد .. فطوم

ملبوس العافية
ربيعية نتظر ملابس اولادك
فطووم مشكورة على تعليقك على ملابس اولادي
w
ام سمسومه

يا عمرررررري ثياب الحلويييين

صراحة اموت ف ذوقج خصوصا ثياب ميمي

خاطري اقلدج :adore:
مرة ثانية :D
عليهم بالللللللف عافية



هـذيـان حلوين الاكسسريز بالف عافية يلبسونهم F:



همسة حب نااايس بالخصوص ثياب الامورة

عليهم بالعافية




نــزيف الــورد واااااااااو عن جد عجبتني واحلى شي حركات يدج

الفيونكة كيوووووت والتاج بعد عليها بالعافية وحبيت الالوان :adore:



فطووم امممم اني صراحة يعجبني ذوقج عن جد ذويييقة

بالنسبة للبدلة الاولى اني اشوف الشوز الاحمر اللي فيه اصفر اكثر واحد مناسب

بدلة سبووونج ستاااااااااايل :adore:

والقميص ويا سكيني اسود ويا سويتر بيطلع :adore:

ولصديري ماحسيته يركب مثل ماقلتي احس لخبطه :D

وفي الاخير اقول بالعافية ع الحلووو هالذووووق
&
ما شاء الله حلوين
عليهم بالعافيه
ه
فطووم;13707349:
هذيان

كشخة لبسات الحلوين
والاكسسوارت كيوووت
بس وين تطقيمات علاووووووووووي
ملبووس العافية

نسيت ما صورت ثياب علاوي :o
والله يعافيش F:

نــزيف الــورد;13707560:
عيدكم مبارك وكل الا خلوا لثياب والاكسسوارات هذيان ودمعة وام علووي وسمارت يتهنون فيهم وقيمت الا ميزانها قبل

ويهنيش

.
.

فطوم + نزيف الورد + همسة حب

بالعافية ع الحلوين وان شاء الله عمو ميزان يقبل التقيييم =)

wardat amal;13708272:
هـذيـان حلوين الاكسسريز بالف عافية يلبسونهم F:

يعافيش يارب F:
B
كل المشتريات روووعه على الاطفال بالعافية يارب

تم التقييم للي قبل ميزانها

وكل عام وانتوا بالف خير
*
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين
الله يخلي اطفالنا ويهديهم ونعيش نجيب لهم الاحلى والاكثر يارب:)

جايبه لكم ثياب عمووري للعيد واتمنى ينالون اعجابكم,,

















دعواتكم لولدي بالهداية,,
X