مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
w
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=575954&page=7

شووفووو موضوعي
ج
روووووووووووووووعه مشتريات الاطفال
عليهم بمليون عافيه
وتم التقييم للبعض
اخت الشهم لاتنسينا من الدعاء وعليش بالعافيه
w
ذويقاااات يا حلواااات عى الحلوين والحلوات بالف عافية


اما اني نزلت السوق تشريت اشياءات شتوية لميمو

بس بدلات العيد للحين مو داخ شي بخاااااااااطري

بس شريت شوووز مثل الي عرضته لكم ويا استاي اللي ابيه

من ماكس ب 1 و 500 روووووعه الوان احمر وجينز

والحين لازم البدلة جينز واحمر

افكر ف تنورة جينز و قميص احمر سادة مع الحمالات

شرايكم و وين القى قميص احمر لعمر 9 شهور غير زارا لان اسعاره ما تناسبني
س
روعه مشالله
ام مريم اخذي لها قميص ابيض واخذي الحمالات حمرا وبروش احمر بيطلع حلو على القمر
ومن رايي تاخذين بدال التنوره شورت جينز سكيني
ج
wardat amal;13669649:
ذويقاااات يا حلواااات عى الحلوين والحلوات بالف عافية


اما اني نزلت السوق تشريت اشياءات شتوية لميمو

بس بدلات العيد للحين مو داخ شي بخاااااااااطري

بس شريت شوووز مثل الي عرضته لكم ويا استاي اللي ابيه

من ماكس ب 1 و 500 روووووعه الوان احمر وجينز

والحين لازم البدلة جينز واحمر

افكر ف تنورة جينز و قميص احمر سادة مع الحمالات

شرايكم و وين القى قميص احمر لعمر 9 شهور غير زارا لان اسعاره ما تناسبني



التنانير الجينز في كل مكان وماكس عندهم حلوين

وقميص ابيض اخدي مثل ماقالت سندريلا مع حمالات حمران من سنتربوينت

مع اكسسوار احمر بتصير ملاك
م
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
اشكر كل من علق اوقيمني يعطيكم العافيه كله من ذوقكم
دانة خالد الشورت من ماكس اللي في مكه
ك
لو سمحتو ابغى هلاهوب مقلم نفس تقليمة البلوزة وين الاقي؟؟؟
ج
كبرياء انثى1016;13670035:
لو سمحتو ابغى هلاهوب مقلم نفس تقليمة البلوزة وين الاقي؟؟؟




اتوقع نكست عنده اطقم كامله
يعني فستان مع بلوزه وهلهوب مقلمين:)
ج
كبرياء انثى حتى مذركير عندهم
ن
قيمنا وعلقنا على الي سمح ميزانه الله يبلغنا جميعا في اولادنا صالحين باريين

يارب ..........
بحط تقرير ومشتريات خفيفة جداً لكن ابغى استشيركم بكم شغلة + ممكن تقريري ينفع ماميز


الليلة كانت لي طلعة تسوق في رخيص وقوي
محل تن تن بالاحساء ( عشرة عشرة )
المحل حليو فيه خليط من استوكات ماركات وملابس عادية واحذية روووووعة لمحتها من بعيد بس ماكان وقتي يسمح واخذت فرة سريعة استكشافية وطلعت بحصيلة


فساتين كاروهات خفيفة احب هالنوعية مع شوز سبورت تكون انيقة للغاية



اخذت اثنين ومتندمة مااخذت باقي الالوان


البلوزة من تن تن الباقي معها من قبل من مذركير
الان احتاج سبورت بنفسجي غامق من شافت ؟


البلوزة بعد من تن تن


من الخلف


سترة صوفية فوق الملابس على فرضية احتجنا ليها وجانا برد


السترة الصوفية من تن تن لونها احمر في التصوير ظاهر بني
الباقي معها قبل


التيشريت من تن تن جداً راقي في اللبس مخصر وانيق






التيشريت من تن تن القميص معه قبل

لعلاوي حبيبي صوف نوعية جيدة لونها باهت بالتصوير في الطبيعة ازهى موف + بيج
اقتراحكم شلبسه تحتها قميص او هاي نك واي لوووون








في الاخير الفجرية فجرية جمعة لاتنسونا من الدعاء الله يبلغنا واياكم في حبايبنا ومايفجعنا في حبيب ولاقريب
ج
هذي مشتريات اختي لاولادها

تيشيرت من الاسواق المتنقله ب5 ريال





20 ريال اتوقع





30 او 25 ماادكر الاسعار





القميص ب25 او 30 بعد والتيشيرت ب5 ريال والبنطلون من وحده تبيع






هذي اللبسه كامله من وحده تبيع التيشيرت ماركة مدكير ب15 والقميص والبنطلون مااعررف اسعارهم







بنطلون من عند نفس المره ب10 ريال



مااعرف السعر




من وحده تبيع بعد القميص ب30 والتيشيرت 15 ريال





من الاسواق المتنقله ب5ريال





من عند المره التيشيرت ب30 ماركة تابا والبنطلون ب25 اتوقع







ب10 ماركة اش ام من وحده تبيع



ب5 ريال من الاسواق المتنقله





واخيراااااا

ادعوا الى اولاد اختي بالتوفيق والهدايه

والميزان:thumbs_up:
ج
نور الموالي رووووووووووعه

والفستان اخدت مثله بس الالوان تختلف ب25 من وحده تبيع

والشوز البنفسجي ماكس عنده ومره يجنن بس ماحصلت لبنتي

وعليهم بالف عافيه الحلوين والله يهديهم ويوفقهم يارب والميزان معاند
ن
جنة روائع
خاااااااااااطري عدل اجي اسواقكم المتنقلة ومفاوضاتي مع ابونا في الموضوع جارية


يتهنى الحلو فيهم الله يهديه ويبلغ انه فيه
ا
ام جواد حلوه مشتريات الحلوين بالعافيه

ميمي العسوله روعه المشتريات بالعافيه

وجدان حلوه مشتريات البطه بالعافيه

راويه كشخه اللبسه بالعافيه وربي يشافيهم

در مكنون روعه لبسات الارنوبه بالعافيه

نيو ستايل كشخه وذوق لبسات الحلوين بالعافيه

نور الموالي حلوين ملابس الحلوين بالعافيه

جنه ساكنها حبيبي قمه الذوق ملابس اولاد اختي بالعافيه
أ
جنه ساكنها حبيبي;13670385:
هذي مشتريات اختي لاولادها



واخيراااااا

ادعوا الى اولاد اختي بالتوفيق والهدايه

والميزان:thumbs_up:

ما شاء الله، نطت عيوني، كل بلوزة أحلى من الثانية، وملابس الأسواق المتنقلة كانوا يبيعوها على 20 و 30 والحين على خمسة:D

أمس وحنا طالعين مر فينا زوج أختي على سوقكم، أقول له تبغى تعذبنا جايبنا جهة السوق ههههههههههه

عليهم بالعافية، وكالعادة موازينكم ما تقبل8o|
ر
ماشاء الله تتهنون
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=578528
نورونى
أ
نور الموالي;13670374:
قيمنا وعلقنا على الي سمح ميزانه الله يبلغنا جميعا في اولادنا صالحين باريين

يارب ..........
بحط تقرير ومشتريات خفيفة جداً لكن ابغى استشيركم بكم شغلة + ممكن تقريري ينفع ماميز


الليلة كانت لي طلعة تسوق في رخيص وقوي
محل تن تن بالاحساء ( عشرة عشرة )
المحل حليو فيه خليط من استوكات ماركات وملابس عادية واحذية روووووعة لمحتها من بعيد


في الاخير الفجرية فجرية جمعة لاتنسونا من الدعاء الله يبلغنا واياكم في حبايبنا ومايفجعنا في حبيب ولاقريب

ههههههههههههههه عسعسي في الرخيص والقوي ودلينا عليه نور

عجبني الفستان الكاروهات، بكم يبيعوه عندكم (بتاخذ لبنت أخوها) لأن جنة تقول بـ 25

والقميص والبلوزة الوانهم تجنن، بكم سعرهم؟

والميزان ثقيل، يبغى له تزييت ههههههههههههه
ن
جنة ام هادي
ترى حتى احنا معنا الفستان الكاروهات ب25
والبنطلونات الجينز بعد ب25 اقصد تبع محلات اللي تجيب بقايا الماركات
بس هالمحل كل شئ ب10
الجينزات رووووعة فيه ماركات وفيه اشياء عادية مو ماركة بس تعسعسي وتدوري يطلع لش ماركة ببلاش
مشترياتي ماعدا الاصواف ماركة ترى يعني استاهل التقييم


ام هادي التيشريت ب10 والقميص معه قبل اظن ب20
أ
نور الموالي;13670658:
جنة ام هادي
ترى حتى احنا معنا الفستان الكاروهات ب25
والبنطلونات الجينز بعد ب25 اقصد تبع محلات اللي تجيب بقايا الماركات
بس هالمحل كل شئ ب10
الجينزات رووووعة فيه ماركات وفيه اشياء عادية مو ماركة بس تعسعسي وتدوري يطلع لش ماركة ببلاش
مشترياتي ماعدا الاصواف ماركة ترى يعني استاهل التقييم


ام هادي التيشريت ب10 والقميص معه قبل اظن ب20

إن شاء الله لنا زيارة هههههههههههههه

والميزان فيه شوية صدأ، يبغى له تزييت:lol:
د
قيمت الكل تقريبااااا بس جنه مدري ليه ميزاااانك معااااااااند والله كم مره احاااول مدري شالقصه:(

ماشاءالله الملاااابس مره حلوه :)
X