مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ش
الحمد لله على السلامة
واجد حليوين ملبوس العافية
ا
يااااااااااااااي حلوووووه
ك
زهوووور
حلوووين مشترياااتج واسعااارهم بعد وااايد حلوووة
ووصل التقييم
&
جنة وام هادي وزهرة السعاده

روعه ملابس الابطال بالعافيه

بس ولا وحده منكم رضى اقيمها
ع
دهـن العـود;13848784:
حمد الله على سلامتج



F:F:F:


ومبروك ما ياج
:L:


وربي يخلي لج الحلوة ويحفظها لج من كل شر



وعليها بالعافية فطوومه
ما شاء الله حلوين ثيابها خصوصا الأبيض وايد ناعم وراقي




توته حياتي;13848815:
حلوه الفساتين عليها بالعافيه..
والف مبروك على المولوده تتربى في عزكم..


دعائي دنيتي;13849361:
حمدالله عالسلامة وتتهنى فيهم الكتكوتة


فراولــــه ملكيــــة;13849522:
عليها بالعافية فطوم

وتتهنى فيهم ان شاء الله


ام جااسم;13849813:
حلوين والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم البنوتة يااارب


كلمة الحياة;13849892:
الحمد الله على سلامتج
وتتربى فطوووم في عزكم
وحلوووين ماشاااء الله فساااتينها عليها بالف عافية


ياسمينة الفريج;13851021:
حلوووووووين والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم البنوتة يااارب


um 3looy;13851090:
الحمد لله ع السلامة وتلبسهم بالهنا


شط الفرات;13851160:
الحمد لله على السلامة
واجد حليوين ملبوس العافية

الله يسلمكم
ويخليكم:adore:
ومشكورين عالردود والتقييمات:o
ا
ملبوس العافيه ع الكتاكيت

تم تقييم الاغلبيه

الحمدلله ع سلامتج

وتتربى بعزكم البنوته

ملابسها حلوة تلبسهم بالعافيه
ه
ملبوس العافية للحلوين \ قيمت كل وحدة ميزانها قبل التقييم :celebrate: \
ا
عواااافي على الحلوووووين
ب
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=13851972

شرفوني آخر مشترياتي لكتاكيتي وشوروا علي بالنسبة للقطعة الحمراء البس بنتي تحتها شنو فانيلة بيضاء او سوداء ام رقبة أو كارديغان اسود محتاااارة مع اني احب الأسود مع الأحمر كثيير بس ماني عارفة شنو اركب مع هالقطعة ، للعلم بعض القطع عرضتها من قبل اسبوع وتحملت بالخطأ مع المجموع الجديدة ، طولت عليكم ومشكووورين مقدما F:

زهرة السعادة : حلوين المشتريات بالعاااافية على برهوم
&
بوح الكلمات
غناتي اغراضج روعه وما رضى اقيمج

بس الفستان عليه كارديغان احلى
والاثنين حلوين

الابيض والاسود
ويركب عليه ازرق او اصفر

واذا حصلتين هالالوان خبريني لانه ادور خخخ
ا
بوح ممكن تلبسيها ابيض واسود بيطلع روووووعه ..,,

لبسيها الهيلا هوب المخطط الابيض والاسود وشوز اسود وقميص اسود وبيطلع حلووو ..,,

مشترياتكم حلووووووووة ..,,

الله يخليهم لكم ..,,
ي
جم تخفيهم H AND M

وخبرونااااا متى اخر يوم تخفيض


خبروني على الخاص



عشان ارووح
ف
بوح


حلوووين مشترياتك

على الحلوين بالف عافية
ا
جنة .. ملبوس العافية على السادة وايد حلوين واسعارهم احلى يتهنوا فيهم .
ام هادى .. ما شاء الله كشخة ثياب هدوى عليه بالعافية .
زهرة السعادة .. حلوين والبنطلون مثل ولدى عرضته من قبل اخذته 900, 7 عليه بالعافية البطل .

أ
ملبوس العافية على الحلوين
ر
جنه وام هادي وزهرة وعنوب وبوح الكلمات


مشترياتكم روووووووووووووووووووعه يلبسوهم بالف عافيه وموازينكم رافضه التقيم ماعدى عنوب



بحرينيه عز مشكوره غناتي وان شاء الله باخد بارائكم وزارا عندنا عارضه مع بلوزة بنفسجي واني عجبني قميص ابن بسمة شفاي وماحصلته في اكثر من فرع


واخيرا استقريت البسه مثل المحل مع اضافة القميص ولبسها ولدي وكانت حلوه ومرتبه والالوان متناسقه


لكن مايمنع اني اخد بارائكم جميعا امهات عروووووووس انتم الدوق ومنكم نستفيد
ا
عنوب حلوين الفساتين ووصلش التقييم
جنة كشوووووووووووووووووووخي حدهم الثياب والسعر أكشخ وارفسي ميزانش رافض
زهرة أم برهوم اني من المتابعين الش واستانس اذا اشوف مشاركة الش وحاطه ثياب لأنش دوما تنتقين الكشوخين والسعر الأكشخ وهذا قمة الذوق والذكاء اللهم صلي على محمد وآل محمد صلينا على النبي علشان لا تقولين حسدناش هههههههه
أم هادي الذوق مسكت هالأيام حلوة التطقيمة
ج
ملبوس العافيه على الحلوين
ا
ام هادي وزهرة وعنوب وبوح الكلمات


مشترياتكم روعه ملبوس العافيه على الحلوين
س
عنوب
زهرة السعاده
بوح الكلمات
ان شاءالله ملبوس العافيه يارب وتعيشون وتجيبون
X