مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
U
ما شاءلله ..

رووووووووووووووووووووعه مشترياتكم في قمة الذوق

عليهم باااالف عافيه الكتاكيت ..

الله يخليهم لكم وعلى طول تشرون لهم
ا
قمة الروعه ما شا الله

عروس مدللة
ملابس ماشا الله قمة الذوق

ممنوع الاقتبااااااس

ba7rinia
وايد حلوين
و الالوان متناسقة ما شا الله
عليش
ربي يخلي لك الولد و يتهنى فيهم

همبة و هودج حلوين ملابس عيالكم
ربي يخليهم لكم و يخليكم لهم

كل ملابسكم تجنن الصراحة
يعطيكم العافية كيييييييييييييييييلكم
و صار عندي وقت بنزل اليكم ثياب اليهال مال العيد
د
مشتريات جميعا بلا استثنااااااااااااااااااااااء روعه
ام جودي وجوادي الجزمة الوردية ب39 ريال والجزمة الفوشيه ب50 ريال ومحل مرايا في مجمع المارينا مول بالدمام وفيه محل جزم كلها روعه
شرقاويه2 الفستان الجنز من وين ماخذته؟؟؟؟
ش
اشكر كل من علق على ثياب زهورتي والله يعطيكم العافيه عالتقيييم


ملابس بنتي من جزيرة التوفير
S
عشقي الإمارات;13633326:



شاموا

رووووووووووعه ماشاء الله المشتريات وهاي التطقيمه من hm ؟

لأن للأسف ماشفتها عندنا بدبي وخااااطري فيها لعموري


هلا حبيبتي معليش آسفه لي يومين عن هالموضوع !!
البدله نفس ماقلتي من H&M والشوز بروحه واختي أخذتهم من اسبوع تقريباً
يمكن تنزل عندكم هاليومين

=====

همسة حب
نورين
مملكة بلقيس
دانه خالد
ربيعيه
رسيل الورد
أبله نورة
ام جونه
مافي اسم
عيون العراق
عاشقة الآل
دارين
القمران
حاملة القرنفل
زوجة رجل مهم
ريحانة القدس
نور الموالي
دافي الاحساس
ام جاسم ويوسف
أم هادي
عروس مغربية
جنه ساكنها حبيبي
دريم ويب
دهن العود
الملكة سـ
لحن الحيا
بحرينية
همبة
هودج
جوهرة القصر
حبي الغالي
رعد الورود
شرقاوية
عروس مدلله


ماشاء الله اتعب وانا اقول ذووق تبارك الله ، الله يهني الحلوين بمشترياتهم
ويخليكم لهم ياراعيات الذوووق :087:
قيمت أول اللسته وآخر 11 اسم وقف ميزاني ورفض يقيم بس ان شاء الله لي رجعه
تستاهلون والله :032:

رعد الورود / وانا بعد أضم صوتي للبنات نبغا نعرف من وين :02: ماشاء الله ذووووق
ا
دريم ويب كشخه لبسات الارنوبه بالعافيه

دهن العود حلوين مشتريات الاموره بالعافيه وربي يرزق اختك بالذريه الصالحه


الملكه س حلوين مشتريات الحلوين بالعافيه


بحرينيه روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه


لحن الحيا حلوه فساتين الارنوبه بالعافيه


هبمه ماشاءالله ذوق مشتريات الحلوين بالعافيه


هودج روعه مشتريات الابطال بالعافيه


جوهره القصر حلوين مشتريات الكتكوت بالعافيه


حبي الغالي روعه مشتريات الابطال بالعافيه


شرقاويه حلوين الفساتين بالعافيه على الاموره


رعد الورد ماشاءالله كشخه مشتريات الحلوات بالعافيه


عروس مدلله روعه مشتريات الحلوين بالعافيه


اشكر كل من علق على بجايم الاموره

ام جواد بجايم فطومه من السعر المنافس

والفستان من سوق الخميس والبوت من المارينا مول

خجوله البيجامه من السعر المنافس ب45 ريال
ش
قيمت الكل

عروس مدللة من وين اخذتين الجواتي ؟؟ وبكم ؟؟؟ ابغي حق بنتي ما حصلت هالحلاوة
م
دريم ويب
دهن العود
الملكة سـ
لحن الحيا
بحرينية
همبة
هودج
جوهرة القصر
حبي الغالي
رعد الورود
شرقاوية
عروس مدلله

ماشاء الله روعه مشترياتكم واخر شياكه لبس العافيه على الحلوين
وتم التقيم اللي ميزانه راضي
أ
نوتيلا *;13655290:
ماشاءالله حلوين ملابس عيالكم عليهم بالعافية

اني تقريبا خلصت مشتريات العيد لعيالي وان شاءالله انزلهم بس اترك الكسل

بس انا شريت صيفي وملاحظة معظم مشترياكم شتوي احس تو الناس ما قدرت اخذ شتوي !



بالعافيه عالحلوين

والجو بدأ يبرد عشان كذا تلاقي أغلب الأمهات أخذوا شتوي

وعن نفسي أخذت متوسط لاثقيل ولاخفيف لان أولادي للأسف بسرعه يمرضوا :(


إذا ماخذه لهم مره خفيف خذي لهم قطعه إضافيه حتى لو صار برد إلا تكوني ماخذه إحتياطك:thumbs_up:

بالعافيه على الألقمار الحلوين والحلوات


بآخذ رأيكم في بعض الملابس اللي خلصتها للجوادين حبايب قلبي

هذي عرضتها قبل بهالشكل




وأخت من المنتدى مو ذاكرة إسمها صراحه تعذرني لفتتني مشكورة بأن مي راكبه

فغيرتها لهالشكل ويش رأيكم ؟؟



طبعاً البلوزة من الوسام بـ 20 ريال والبنطلون من سوريا والصندله من حذائك بـ 15 أعتقد


وهذولا بطانيات من ماكس حجمهم وسط للسيارة إذا جاء البرد ان شاء الله




ألعاب للحلوين من ماكس



وهذي الثانية



ومن محل اسمه قمبر ستايل بـ 15 ريال لجوده طبعاً




زوووووووم



والباقي لبكرة ان شاء الله لان نعسانه هههههههه

القمران

نسيت أقولك غناتي مشكورة

حصلت الفستان أبو قلبتين هههههه:lol:

لا وحصلت آخر حبة في محل قمبر ستايل الي فتح جديد بالمحدود

رزق جوده لو مو رزقها كان ماحصلنا ;)

زي البلوزة من ماكس اللي سألتك عنها حصلت لكن مافي مقاس بنوتي خسارة



والغريب أن جوده آخذ لها مقاس 4 بأعتبار إنها 4 سنوات يطلعوا كبار عليها ورقم 3 مناسبين لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:!!::!!::!!::confused::|:woo::hysterical:
s
ماشاء الله ذووووووووق مشتريات الكل تتهنوا ...القمران ذوقك رائع ربي يحفظ العسل ويشفيها .....جنه روووووعه خصوصا فستان بامبكن والاولى احلى وعلى بنتك القمر احلى واحلى ربي يحفظها واخوها ....رعدالورود مره حلوين ربي يخلي القمورات ...ام سمسومه ذوقك رائع مره تعجبني ملابس القموره ربي يحفظها ....كثير المشتريات الحلوه ماشاء الله ربي يحفظ اولادكم جميعا ويهديهم
م
ام جود وجوادي
ماشاء الله مشترياتك روعه لبس العافيه
وهذامره اعجبتني كنت باخذها مثلها ان شاء الله بكرهارجع اخذها
ا
حلوين بالعافية
م
هذه اخر مشترواتي من ماكس


وهذا الشورت مثل القمران



واخذت هذه معاهماحصلت مثل القمران للاسف

بس ماعجبتني حركة الرجلين اللي في الصوره يمكن اخذ وشاح واغطيها انتم اشرايكم

واذا اعجبتكم لاتنسوا اولادي بدعوه حلوه ...........والميزان
&
تسلمون حباايبي عيونكم الحلووه والله يعاافيكم يااارب

وماشاء الله مشتريااتكم رووعة وتم التقيم للي قدرت اقيمهم بعضهم رفض ميزانهم..

ومشكورات ع التقيم والتعليقات الحلووووة ودعواتكم الحلوة


والله يحفظلناا اطفالنا من كل شر ياااارب..

وننتظر منكم باقي الصور بحماس


وهذي روووعه عجبتني بشتري لميوسه وحده

ا
شرقاوية 00000عروس مدللة000000ام جودي وجوادي00000ميمي العسولة
مشترياتكم رووووووووووووووووعة وذوق عوافي على الحلوين وتعيشوا وتجيبوا
style28......تسلمي حبيبتي هذامن ذوقك و عيونك الحلوة
ي
وين يصير شورت شوب

ام حمودي اخر بدلتين من وين والقميص الابيض من وين

بثقل عليج من اسئلتي
ك
ذووووووووووووووووق مشترياااتكم
وتم التقييم
M
عروس مدلله وين ات روووم وبجم الكفر
h
القمران;13660975:
دريم ويب كشخه لبسات الارنوبه بالعافيه

دهن العود حلوين مشتريات الاموره بالعافيه وربي يرزق اختك بالذريه الصالحه


الملكه س حلوين مشتريات الحلوين بالعافيه


بحرينيه روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه


لحن الحيا حلوه فساتين الارنوبه بالعافيه


هبمه ماشاءالله ذوق مشتريات الحلوين بالعافيه


هودج روعه مشتريات الابطال بالعافيه


جوهره القصر حلوين مشتريات الكتكوت بالعافيه


حبي الغالي روعه مشتريات الابطال بالعافيه


شرقاويه حلوين الفساتين بالعافيه على الاموره


رعد الورد ماشاءالله كشخه مشتريات الحلوات بالعافيه


عروس مدلله روعه مشتريات الحلوين بالعافيه


اشكر كل من علق على بجايم الاموره

ام جواد بجايم فطومه من السعر المنافس

والفستان من سوق الخميس والبوت من المارينا مول

خجوله البيجامه من السعر المنافس ب45 ريال



تسلمي حبيبتي راجعة أخذهـآآ :)
ع
شجون إمرأة;13661002:
قيمت الكل

عروس مدللة من وين اخذتين الجواتي ؟؟ وبكم ؟؟؟ ابغي حق بنتي ما حصلت هالحلاوة




الجوتي الوردي والفضي اللي تحته من كارترز من عندكم من البحرين فرع الستي سنتر

والوردي القماش من بكمبن باتش من الخبر الراشد

والقبعه والجوتي الصوف واللي جنبهم من سنتر بوينت الخبر
X