جمييليين الملابس .. الله يخلي أولآدك لكم ..
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
م
30-11-2010 | 03:00 PM
ا
30-11-2010 | 03:05 PM
حلوووووووووووين
لبس العافيه ان شالله
لبس العافيه ان شالله
ا
30-11-2010 | 03:21 PM
بالعافية
.
30-11-2010 | 03:28 PM
ما شاءالله روووعه المشتريات
وعليهم بالف عافيه
وتم التقيم
وعليهم بالف عافيه
وتم التقيم
*
30-11-2010 | 04:00 PM
ام جونه ... ام هادي .. بلوسمز ..
ملبوس العافية تم التقييم للجميع بنجاح
ملبوس العافية تم التقييم للجميع بنجاح
ر
30-11-2010 | 04:03 PM
بلوسومز ملبوس العافيه مشترياتك حلوه كثير واول طقم اخر شياكه والقميص الثاني حبيته واكيد على امولي احلى
واحلى يلبسهم بالعافيه وننتظر البقية
ام جواد بضاعة الاسواق المتنقله الاغلب ماركات وانت اشتريتيه ارخص من القمران كان خاطري فيه الى بنتي لكن مافيه مقاسها
واحلى يلبسهم بالعافيه وننتظر البقية
ام جواد بضاعة الاسواق المتنقله الاغلب ماركات وانت اشتريتيه ارخص من القمران كان خاطري فيه الى بنتي لكن مافيه مقاسها
ب
30-11-2010 | 04:38 PM
بالعااااااافية على الحلوووووين
قيمت لي ميزانها قبل
كان بس ام هادي ميزانش نحيس مو قابل
قيمت لي ميزانها قبل
كان بس ام هادي ميزانش نحيس مو قابل
ا
30-11-2010 | 05:12 PM
بلوسمز ذوق ملابس الحلوين ماشاءالله بالعافيه
ام جواد اني شريته ب65 خخخخ لعبو علي
ام جواد اني شريته ب65 خخخخ لعبو علي
س
30-11-2010 | 05:35 PM
شمعة البحارنه
فيونا
ام عبود
ام ملك
بلوسومز
روعه مشترياتكم وتتهنون فيها يارب
ام جونه روعه اللبسات والطقم الثاني ركبي عليه هيلاهوب ابيض مع ورد فضي او رمادي
اما الفستان الرمادي الكروهات ركبي معاه شوز احمر بيطلع جنان لان لو ركبتي بيج بيظلم البدله
فيونا
ام عبود
ام ملك
بلوسومز
روعه مشترياتكم وتتهنون فيها يارب
ام جونه روعه اللبسات والطقم الثاني ركبي عليه هيلاهوب ابيض مع ورد فضي او رمادي
اما الفستان الرمادي الكروهات ركبي معاه شوز احمر بيطلع جنان لان لو ركبتي بيج بيظلم البدله
أ
30-11-2010 | 05:53 PM
أختي بلوسمز
ملابس الابطال روعة
:adore:
وذوق متميزة دائما في الاختيار
:adore:
وذوق متميزة دائما في الاختيار
ملبوس العافية لو تكتبي كل قطعة من وين مع الاسعار
الميزان رافض التقيم أحاول مره ثانية :)
أخر بدلة من وين ويلبس كم سنة وسلامتك
الميزان رافض التقيم أحاول مره ثانية :)
أخر بدلة من وين ويلبس كم سنة وسلامتك
ا
30-11-2010 | 06:08 PM
سندريلا الكون;13832584:
شمعة البحارنه
فيونا
ام عبود
ام ملك
بلوسومز
روعه مشترياتكم وتتهنون فيها يارب
ام جونه روعه اللبسات والطقم الثاني ركبي عليه هيلاهوب ابيض مع ورد فضي او رمادي
اما الفستان الرمادي الكروهات ركبي معاه شوز احمر بيطلع جنان لان لو ركبتي بيج بيظلم البدله
اشكر كل من علق على ملابس بنتي وقيمني
حبيبتي سندريلا مرورك اروع الطقم الثاني ياقلبي ذهبي ممكن ابيض وعليه ذهبي
والفستان الكاروهات لونه سماوي مو رمادي بس التصوير ظالمهم سماوي وعليه بيح وكاروهات بني وبرتقالي
&
30-11-2010 | 06:16 PM
تسلمون كل من علق وقيمني
Blossoms روعه وتم التقييم
Blossoms روعه وتم التقييم
ا
30-11-2010 | 07:35 PM
عوااافي على الحلووووين
ر
30-11-2010 | 08:15 PM
ويش رايكم في تطقيمة ووووووووووووولدي






م
30-11-2010 | 08:17 PM
اول مره اشارك في هذا الموضوع مع اني من المتابعين الدائمين له
مشترياتي من تخفيضات ليلي بوت
كلهم لكتكوتتي أخدتهم كبار للصيف
تنورة ب دينار و 250

برمودا جينز بدينارين و 400

شورتات بدينارين

ومن الخلف


هذا ما ادري برمودا لو بنطلون وبعد بدينارين

من الخلف

هي اكثر قطعه حبيتها تنوره بدينارين ونص

وطقمت وياها تي شيرت من البضاعه الجديده ب 3 ونص وجاري تطقيم بندانه كروشيه من تحت دياتي بنفس الألوان
وهي القطعه الوحيده لولدي بدينارين و 400 بس تصويرها مو واضح في الحقيقه ارتب
مشترياتي من تخفيضات ليلي بوت
كلهم لكتكوتتي أخدتهم كبار للصيف
تنورة ب دينار و 250

برمودا جينز بدينارين و 400

شورتات بدينارين

ومن الخلف


هذا ما ادري برمودا لو بنطلون وبعد بدينارين

من الخلف

هي اكثر قطعه حبيتها تنوره بدينارين ونص

وطقمت وياها تي شيرت من البضاعه الجديده ب 3 ونص وجاري تطقيم بندانه كروشيه من تحت دياتي بنفس الألوان
وهي القطعه الوحيده لولدي بدينارين و 400 بس تصويرها مو واضح في الحقيقه ارتب
م
30-11-2010 | 08:19 PM
ربيعيه حلوة البدله بس احس لو كانت بالقميص الأبيض بس بتكون احلى و رسميه اكثر
أ
30-11-2010 | 08:28 PM
حلا البحرين;13830286:
ام جواد روووووووعه الفستان بس وين يصير هذا المحل بالضبط ؟؟؟
الأروع ردك الكريم أختي
وان شاء الله برسل لك عالخاص ان شاء الله
Blossoms;13830771:ماشاء الله المشتريات رووعه بالعافية على الحلوين
شوية لبسات للحلوين واذا لقيت تشجيع بنزل الباقي
وهذول للصغيرون
ودعواتكم لهم بالهداية
ياقلبي البدلات الرسمية
أحب الأولاد بالبدلات الرسمية يطلعوا كشخة مرره
بالعافيه عالحلوين
عاشقة الآل;13830856:بالعافيه على الصغار
تم تقييم من قبل ميزانهااا
ام جود ... وين يصير المحل ؟ في مقاس 3 او 4 سنوات ؟ وفيه شغلات ثانيه حلوووه ؟؟ >> يووو عفر ماخليت شي ماسألت لووووول
أخدت لجودتي فستان اسود بس أبغى واحد بعد
أختي برسل لك عالخاص موقع المحل
وأساسا بنتي عمرها 4 سنوات لكن تلبس من 3 - 4
وأعتقد هذا أكبر مقاس لان ماشفت أكبر من كذا ولا يمكن كانوا مخلصين ماادري والله:-#
وأخذت منه كذا شغله أكتشفت بعدين أنهم ماركااات ههههه
وأخذت منه كذا شغله أكتشفت بعدين أنهم ماركااات ههههه
في مجموعه عرضتها والبقيه يمكن بعدين أعرضهم لكم ان شاء الله
هذا رابط ملابس بنوتي
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=577240&page=67
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=577240&page=67
وأخذت منه الفستان أبو قلبتين
والبلوزة الوردية من عنده وأكتشفت انها ماركة ماركس آند سبنسر :woo:
والبلزة الخضراء أم الرقبه
وهذا رابط ملابس ولدي
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=577240&page=100
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=577240&page=100
أخذت منه أول قميص الأسود على الأصفر
والبنطلون الأسود
والبنطلون الجينز
والبلوزة الخضراء أم رقبة أخذت له زي أخته حسيت ألوانها تناسب للإثنين :o
والباقي بعرضهم بعدين ان شاء الله ملااانه :woo:
والباقي بعرضهم بعدين ان شاء الله ملااانه :woo:
ربيعيه;13831917:
بلوسومز ملبوس العافيه مشترياتك حلوه كثير واول طقم اخر شياكه والقميص الثاني حبيته واكيد على امولي احلى
ربيعيه;13831917:
واحلى يلبسهم بالعافيه وننتظر البقية
ام جواد بضاعة الاسواق المتنقله الاغلب ماركات وانت اشتريتيه ارخص من القمران كان خاطري فيه الى بنتي لكن مافيه مقاسها
أي والله صادقه بس يبغى ليها واحد مايمل يدور لان الجو مايساعد يابرد ياحر :hysterical:
لكن المحلات الصغيره اللي تبيع الماركات تعتبر لقطة ;)
القمران;13832463:
بلوسمز ذوق ملابس الحلوين ماشاءالله بالعافيه
القمران;13832463:
ام جواد اني شريته ب65 خخخخ لعبو علي
خسارة والله :(
ربيعيه
حلوة اللبسه
بالعافيه عالقمر
وأخيرا سمح الميزان بتقييمك
مسز عادل
يجننوا لبسات القمر ماشاء الله كل قطعه أحلى من الثانية
وتوني أدري انك ولدتي بالسلامه الحمد لله على سلامتكم ومبروك ماجاكم
ياما يلعبوا عليي وأكتشف مكان أرخص كنت أنقهر :mad:
لكن بعدين قلت يلا رزقه وأني أخذته بأختياري ماحد جبرني والمهم ان عاجبني:thumbs_up:
ربيعيه
حلوة اللبسه
بالعافيه عالقمر
وأخيرا سمح الميزان بتقييمك
مسز عادل
يجننوا لبسات القمر ماشاء الله كل قطعه أحلى من الثانية
وتوني أدري انك ولدتي بالسلامه الحمد لله على سلامتكم ومبروك ماجاكم
ج
30-11-2010 | 08:44 PM
FIONA
ام عبود
ام ملك
ام جونه
ام هادي
ربيعيه
مسز عادل
بلوسمز
رووووعه مشتريات الحلوين وقيمت اللي قبل ميزانها
ام عبود
ام ملك
ام جونه
ام هادي
ربيعيه
مسز عادل
بلوسمز
رووووعه مشتريات الحلوين وقيمت اللي قبل ميزانها
ع
30-11-2010 | 08:57 PM
تسلمي ام جواد على التقرير وبإنتظار الموقع ;)
م
30-11-2010 | 09:25 PM
بنات شريتون اثياب سودان
رحت أتسوق سوق الاثنين وسوق الثلاثاء (الاسواق المتنقلة)صاير قح وشح ثياب الأواد كله نصيب الأسد للبنات
رحت أتسوق سوق الاثنين وسوق الثلاثاء (الاسواق المتنقلة)صاير قح وشح ثياب الأواد كله نصيب الأسد للبنات