مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ح
المشتريات روووووووعة

التعليقات وصلت مع التقييم ما عدا الخوافي رفض ميزانها

تسلمون على هالذوق يا أمهات عروس
ا
ملبوس العافيه على الحلوين ذووووق

رجعت لكم بملابس البنوته



















ووووبس:thumbs_up:
ر
ماشاءالله بالعافية على الحلوين وتم تقييم من قبل ميزانها

دانة خالد من وين وبكم الجاكتات ويلبسون عمر 6سنوا؟

بلوسومز حلوين القبعات من وين وبكم؟

ام البتولة بالعافية على الحلوة وتم التقييم
ن
كلش حلووووووووين وصلتكم التقايم مع التعليق يتهنوا فيهم حلوينكم ويارب تجهزون لزفافهم
ا
عروس مدلله روعه مشتريات الكتاكيت بالعافيه

دانه خالد روعه لبس البنوتات بالعافيه

ميمي العسوله حلوه تطقيمه البطل بالعافيه

شامو كشخه المشتريات بالعافيه

بلوسمز ماشاءالله ذوق لبسات البطل بالعافيه

الخوافي حلوه مشتريات البنوته بالعافيه

ام البتوله روعه مشتريات البنوته بالعافيه
ا
الله يعافيج رسيل الورد يسلمووو

القمران

يسلموووو
ف
مشتريااااااااااااااتكم حلوووة كثير

عواااااااافي

والتعليق في التقييم
ع
روعة ماشاااء الله ام البتووولة

كلهم حلوووين

عجبيي اكثر شي



عروس مدلله حلوة مشتريات اعيالج بالعافيه

دانه خالد حلوة مشتريات بناتج بالعافيه

ميمي العسوله حلوه بدلة البطل بالعافيه

شاموحلوة المشتريات بالعافيه على البيبي

بلوسمز حلوة مشتريات البطل بالعافيه

الخوافي حلوه مشتريات البنوته بالعافيه



تستاهلوون التقييم بجدارة والعذر والسموحة للي ماقيمتها مادري ليش الميزان معععارض8o|

اخر المشترياااات

للبنااات




من سناء الفستان والقمميص من ماركسس سبنسر




من زارا



من bhs



منbhsبعد

من بيبي شوب



من كارفور

اتمنى تعجبكم ونتظر ارائكم وتعليقاتكم
s
ماشاء الله كل المشتريات حلوه
L
عليهم بالعافية الحلوين

قيمت اللي ميزانها رضى


ومبروك افتتاح الجزء الجديد

وخل يروح العجز وبصور بدلة بنوتتي ليوم العيد
ا
مشترياتكم حلوة

بالعافيه ع الجميع

للاسف الميزان مو راضي اقيم

تم تقييم القليل بس
ا
روووعة لبس العافية ان شاء الله :thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up: تم تقيم البعض مع التعليق واللى ما قيمتها لي رجعة , لاني قيمت وايد اليوم .
ش
كششششخاااات لبس عيااالكم

كلهم حلوووين جعل ملبووووس العافيه ان شاء الله

سامحوني ودي اقيمكم بس ماعرف عاد لاتضحكون علي حاولت كم مره بس ماعرفت اشلوون اذا وحده تعلمني الله يجزاها خير
م
يقطعونهم بالعافيه
r
دانة خالد - ميمي العسولة - شاموا - بلوسومز - الخوافي - أم البتولة - نوير
ملبوس العافية على أولادكم تعيشوا و تجيبوا لهم أكثر
ا
دانة خالد - ميمي العسولة - شاموا - بلوسومز - الخوافي - أم البتولة - نوير
مشترياتكم روووووووووووووعة كل وحدة تقول الزود عندي عوافي على الحلويين والله يطول في عمركم وتجيبوا اكثر
قيمت الي ميزانها مفتوح والي امعند تتفاهم وياه
S
زوارة خميس;13618167:

شامواه تكفين لاتطولين خاصة ملابس رفيف اثق في ذوقك ودي اقلدك بس شكلك عجازة ولامشاركة في المسابقة هههههههه
انتظرك وعد تنزليها
بالبنسبة لاختك ذوقها مرة حلو انشاء راح انزل اتش ام واشوف لبناتي منه
الله يسعدكم من شفت تنورة وردي تل لعمر3سنين


هلا حبيبتي ههههههههههه ان شاء الله هاليومين أحاول أنزلهم :02:
لا والله ماراح أشترك فالمسابقة !!
التنورة التل انا أخذت لبنتي من نكست طبقات ان شاء الله تلقين

ام جونه;13619151:

شاموا مره حلوه اللبسات من وين التايقر وضفدع كامل ننتظر ملابس عيالكم


تسلمين حبيبتي من ذوقك والله ، اللي سألتي عنهم من H&M .

يتوم;13620540:
تم التقيم ... شوموا الثياب روعة من وين عجبني البرتقالي ؟


تسلمين ياعسل ، البرتقالي من H&M .

.★شـــااانيل★.;13620841:

شاموا
روعه ما شاءالله تبارك الله...وبالعافيه ع البطل
ممكن تخبرينا أسعارهم ومتى شرتهم؟؟
وننتظر كشخه الابطال
وتم التقيم


تسلمين حبيبتي كلك ذووق ، اختي خذتهم الثلاثاء الماضي
أول قطعتين من آدمز .. والباقي من H&M وأسعارهم والله اعذريني ماأعرفهم !!
اللي أعرفها بدلة التايقر البرتقاليه بـ 99 ريال ، لأني بغيت مثلها لولدي لكن ماحصلت مقاس !!
والشوزات اللي معها لحالهم بس ماأدري بكم سعرهم !!

=====

بلوسمز
الخوافي
ام البتوله
نوير28


ماشاء الله ملبوس العافيه على الحلوين ، وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:


:
ح
ماشاءالله يتهنوووون فيهم الحلوييين وقيمت لا ميزانها قبل

شامووووو يلا خلنا نشوف ملابس اولادش
ج
كل عام وانتم بخير مقدما
رووووووعه ملابس عيالكم بلا اشتثناء
رجعت لكم بمشترياتي للحلوين من سنتربوينت

باقي بدله العيد لولدي الكبير ماخلصتها



وركبت عليها بنطلون كحلى بس التصوير ظالمه



زووووم من الخلف





زوووم من الخلف



للكتكوت الصغير

هاذي بعد كحلى وجاري البحث عن شراب موف








زوووم









هاذي لوازم الاكل بالشخصيات المفضله عنده:lol:







وهاذي لعبه لازم مانروح محل اللى يشتري:hysterical:



وبس ان شاء الله تعجبكم مشترياتي :thumbs_up:
ا
شرقاويه 2;13622537:
كششششخاااات لبس عيااالكم

كلهم حلوووين جعل ملبووووس العافيه ان شاء الله

سامحوني ودي اقيمكم بس ماعرف عاد لاتضحكون علي حاولت كم مره بس ماعرفت اشلوون اذا وحده تعلمني الله يجزاها خير


اممممم

فيه على يدج اليمين بنهاية معلومات العضوه

صوره لميزان صغير تضغطين عليه

وتم التقييم >>>سهلة
X