مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
ام جونه;13643714:
الملكة س حبيبتي خذي راحتك سوبنج بوب الشرابات مع الاكسسوارات من محل اسمه الحارثي جنب بيتي
والبانتيات من اندونيسيا مو من هنا
واشكر كل من علق على ملابس بنتي او قيمني



بالعافية على القمر ومشكورة على الرد:L:

بالعافية على الجميع وقيمت إللي ميزانها قبل

مراحب عرايس
هذول بعض مشترياتي لعيالي من زمان بالكاميرا وتوني نزلتهم :lol:

ويارب تعجبكم والباقي بالطريق:thumbs_up:

هذول بجامتين لولدي








هذه بدلة لبنتي



الشورت من h&m والبلوزة t&d بالسواني







من تاب ألويا







هذه البدلة كاملة




شرايكم أغير البلوزة أو أخليها ؟؟؟مترددة

هذا الفستان من مذركير يمكن ألبسها إياه بثاني أو ثالث العيد





هذا من الصيدلية لأن أدربها على الحمام ويااااااااااااارب تدرب لأنها مجننتني





هذا إللي عند ي أحين والباقي بنزله قريباً
ع
ماشاء الله

ملبوس العافيه على الكتاكيت الحلوين

تم التعليق في التقيم
ل
ملبووووس العااافيه لفلذات اكباااااادكم جميعاااا ...
وهااي ثياب بنووووتي ... بعدي ما كملت .. الناس بتعيد وانا بعدي

مركز تحميل



مركز تحميل



اعتذر عن وضووح الصووورة ...
و
ياربي يهبلووووووووووووون ملابس اطفالكم
ربي يخليهم لكم ويبلغكم يوم العيد بااااااااااااااااااااحسن حااااااااااااااال
ويلبسونهم بالهناااااااااااااااااااااا

ادعولي ربي يرزقني ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة
.
القمران
روعه بجايم الاتومه
وسلامتها ما تشوف شر

حامله القرنفل
روعه ما شاءالله
وعليها بالعافيه الاموره

زوجة رجل مهم
روعه ما شاءالله

أموله
حلوه حبيبتي التطقيمات وتستاهل الكتكوته


ريحانه القدس
ما يحتاج رأينا حلوووووووو كثير

نور المولى
روووووووعه حيييييل أغراضها وعجبني اسم بنتج ع السلسال وتتهنى البنوته..

دافى الاحساس
روووعه يا عمري...


أم هادي
يتهنى البطل رووووووووووووووووووووعه

عروسه مغربيه
حلوين ملابس الكتكوت ويتهنى فيها

جنه ساكنه حبيبي
روعه ملابس الكتاكيت وحبيت ملابس البطل:L:

دريم ويب
روعه ملابس الاموره تستاااااااااااااااهلF:

دهن العود
روعه ملابس الاموره

الملكه سـ
روعه ما شاءالله:L:

لحن الحيا
روووووووعه حبيبتي تتهنى فيها



تم تقيم من رضي ميزانها...:D
&


تسلمون حباايبي عيونكم الحلووه والله يعاافيكم يااارب

وماشاء الله مشتريااتكم رووعه وتم التقيم

ومشكورات ع التقيم والتعليق الحلوووو ودعواتكم الحلوه

والله يحفظلناا اطفالنا من كل شر ياااارب..
&
ام جوووووونه في بمون سون بيج ع ذهبي
&
ملبوس العافيه على اطفالكم
b
مشترياتي لولدي اللي للحين ما خلصتهم :-#





















وبث خلااااااااااااص
أ
أم هادي 10;13649381:
المجموعة الثانية من مشتريات هدوي (مشتريات هدوي والا مشتريات أمه ههههههههه)



الطقم الأول البنطلون والقميص من الثلاثة بلازا والبلوزة الداخلة من وحدة تجيب كيسها وتبيع:D

"][/URL]

صورة مقربة (البنطلون ماركة أوكايدي)

"][/URL]


البنطلون من الأمام، وممكن يصير برمودا

"][/URL]


الموديل من الخلف

"][/URL]


الطقم الثاني البلوزة الداخلية والقميص من الثلاثة بلازا والبنطلون من ستي ماكس

"][/URL]

صورة ثانية

"][/URL]


الطقم الثالث البلوزة والبنطلون من الثلاثة بلازا

"][/URL]


الطقم الرابع نفس البلوزة اللي قبل بس اللون غير، لأن اللون الأولي عجب مرت أخويي والثاني عجبني فأخذتهم ثنينهم (ما تضيع وقت أم هادي ههههههههه) والبنطلون بعد من بلازا:D

"][/URL]


الطقم الخامس ركبته مع بلوزتين ولما أجي ألبسه أشوف الأنسب وأخليها
الطقم مع البلوزة الرمادية من الثلاثة بلازا

"][/URL]

صورة أوضح مع البنطلون

"][/URL]

"][/URL]


الطقم مع البلوزة الكحلية

"][/URL]

صورة الإخطبوطات (مدري كيف جمعتها هههههههههههه)

"][/URL]


الطقم السادس البلوزة والقميص من الثلاثة بلازا والبنطلون من ستي ماكس

"][/URL]

صورة ثانية

"][/URL]



بالعافية أم هدوووووووووووووي

وأخيراً شفنا هالفن بجد بجد إبداع تنسيقش للملابس

وأكثر وحده عجبتني التطقيمه السادسة

مرررره حلوه عليه بالعافيه الحلو يتهنى بذوق الماما الفنانه


وحبيت الثلاثاء بلازا هههههه

وخسارة على حظش قال لي الميزان قيمت كثير اليوم
أ
دافي الاحساس;13648322:
ماااااااااااااااااااااااااااشاء الله ابداع ملابس عياااااااااااااااااااااااااااااالكم يتهنون فيهم ياااااااااارب



حبيت انزل لك بجامات بنوتي نواره من سنتربوينت
F:F:F:




F:F:F:




F:F:F:





وهذه جزمه من محل خطوات في الدمام والجزمة الثانية من محل مرايا







واذا اعجبتكم اغراض بنتي لاتنسون الميزان :):)






بالعافيه على القمر

بجايم سنتر بوينت مايتغيروا حلويين


والأحذيه مره رووعه

ممكن وين محل مرايا وكم سعر الحذاء الثاني وكم أكبر مقاس ؟

والجزمة الأولى كم سعرها ؟؟



وبالعافيه اسمحي لي عالأسئلة
r
دريم ويب - دهن العود - الملكة سـ - لحن الحيا - بحرينية
ما شاء الله اختيارات موفقة يتهنوا أطفالكم بأمهاتهم الذويقات و كل عام و هم بألف خير
أ
القمران;13644650:
ام جونه روعه مشتريات الحلوه بالعافيه


مافيه اسم حلو الشوز بالعافيه

عيون العراق روعه المشتريات بالعافيه

عاشقه كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه

دارين ذوق ماشاءالله لبسات الكتكوت بالعافيه


دي بجايم لفطومه دعواتكم ليها تعبانه مسكينه

دي ب38 ريال







بيجامه دورا ب42 ريال





بيجامه توم وجيري ب45 ريال







دي ب29 ريال







بالعافيه على القمر

من وين أخذتي البجايم ؟
وخصوصا دورا لو تشوفها جوده قالت تبغى زيها هههههه

للحين مااخذت ليها بجايم :D

بديت ملابس العيد وتركت البجايم هههه
أ
wardat amal;13646155:
عاشقة الآل

القمران

واجد عجبوووني بجايم فطووم

ماعليها شر الحلوة

زوجة رجل مهم


عوااااااافي ع الحلويين

بنااات شرايكم في هالستايل لمريوم لهالعيد ؟







ابي بدل التنورة بنطلون سكيني

او برمود حلووو نعوم لان هي الحين تحبي وما يصلح لها تنورة

ما تعرف تحبي فيها ولا الفساتين ما تاخذ راحتها

واني اصلا تمللت من التنانير والفساتين و الافرولات


وين الاقي مثل هالقطع لعمرها الحين اهي 9 شهور

ابي قميص رسمي مع حمالات وبنطلون او برمود حلوو

و وين الاقي بعد شوز جذي نايسووو ولا مرة لبستها هالستايل



الستايلات من موضوع حبيبتي ربووعه



حلو الستايل بس أحسه ستايل كبااار :o

وان شاء الله تلاقي مثله
ح
يسلموووووووووووووووو روعه اكيد عليهم احلى
ح
يسلموووووووووووووووووووووو روعه
ح
ذووووووووووووووووق ماشاء اللله ********
w
تم التقييم وعليهم بالف عافية الحلوين
ج
دانه خاالد;13650902:
ماشاءالله ملابس عياااااااااااااالكم تجنن وتم التقييم

ماعدا جنه موراااااااااضي ان شاءالله برجع بوقت ثااااني


جنه من اي فرع رد تاغ اخذتيهم؟؟؟؟؟؟ماشاءالله روووعه عجبوني وبكم ؟؟؟؟يتهنى فيهم الحبوب :)
تتوقعين مايتمططون ولاينفطون مع الغسيل؟؟مثل مذركير؟؟؟؟



والله ماادري ماجربتهم بس ولدي محتاج بيجامات واخدتهم 3 ب35 ريال من فرع دارين الدمام

بس اني جربت بيجامات من عندهم ماتغيروا اصلا


وماشاء الله مشترياتكم رووووووووووعه عوافي على الجميع
السموحه الميزان مو راضي اقيم احد الليل راجعه بالتقييم
ه
مرحبا امهات :)

هذي ملابس اولادي للعيد انشاء الله >> شريتهم بسرعه رهيبة هالمره غصبا عني لان ابوهم الله يرده بالسلامة رايح الحج فأضطريت اخلص من ثيابهم قبل يروح



اولا فستان بنتي من نكست الوانه متغيره اشوي من التصوير في الطبيعة احلى :D






زووووووم





بعدين دخت السبع دوخات لمى اخذته لانه لونه صعب وموكل شي يناسب معاه وقلت لازم اخلي لون بنوتي او طفولي عليه


ولاخليت مكان مرحته :worn_out:

والبارحه رحت خروزي ولقيت هالاكسسوار





وهذا التاج بعد من عندهم مع اني كنت مقرره أخذ وردي بس لقيت هذا وعجبني





وهذا اكسسوار اليد من مونسون وله قلاده مثله فيها ثلاث وردات من جدي مايصلح مع الفستان والتراكي نسيت ما صورتهم >> ناعميين طبعا عشان الاكسسوار طويل .




وهذي التطقيمة كلها والشوز ماخليت مكان مادورت بوت وردي حلو وانيق ماكووو ركبت بوت عندها من قبل





زوووم





وهذا فستان اسود مخمل بعد,, اخذته من سفن كندلز مع اني مو مقتنعه ان بنت صغيره تلبس اسود بس حماتي قالت لي اخذه واغيره لان موديله حلووو

وهذا شكله





وكنت بخلي فيه شك بس مافي وقت عندنه عرس بكره وبتلبسه فشريت هالفراش من اج اند ام وحده للشعر والثانيه في الفستان





واخذت لها شوز سلفر من مستر برايس فيه لمعه حلوة بس مو مبينه





وهذا شكل التطقيمه وصار ت في اللبس واااااو :cool:




وهذا نصيب الولد من سفن كندلز







وهذا حبيب الكل بن تن :p والساعة من سنتر بوينت




وهذا فانيله شتوية خفيف تصلح لشتائنا المعتدل من رد تاغ





والحين نجي لدور ارنبتي زنوب وفستانها من نكست والاكسسوارات من خروزي والشوز دخت واني ادور ابيض مالقيت الا هذا احسه مو راكب مع لدلاغ







والاكسسوار بسيط لان شعرها نتوفه :D




واخيراااااا خلصت :worn_out: والي تعجبها مشترياتي تقيمني :o
X