مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
أ
شط الفرات;13627099:
ملبوس العافية ام هادي

مشكورة أختي شط الفرات والله يعافيش يا رب:)


ميمي العسولة;13627136:
ام هادي
ماشاء الله كل مشترياتك ذوق لبس العافيه يارب
وتم التقيم للي ميزانه راضي

مشكورة أختي ميمي السعولة، والله يعافيش إن شاء الله:)


جنه ساكنها حبيبي;13627236:
ام هادي حلوين المشتريات وعوافي على البطل

مشكورة أم السادة، والله يعافيش إن شاء الله:)


rawiyah;13628339:
أم سمسومة - دموع الوداع - طيف الأحبة - أم هادي
مشترياتكم ذوق يتهنوا الصغار

مشكورة أختي rawiyah وحنا نتعلم الذوق من أخواتنا الغاليات:)


القمران;13628722:
ام هادي حلوه مشتريات البطل بالعافيه

مشكورة أم فطومة، والله يعافيش إن شاء الله:)
وبالعافية على فطوم مشترياتها، تلبسهم بالعافية



زوجي حبيب قلبي;13629113:
ام هادي
رووووعة ذوقكم
بالعافية ع الحلوين
تم التقيم للي ميزانها وافق
بس معظمكم رافض

مشكورة أختي زوجي حبيب قلبي، والله يعافيش إن شاء الله:)


فطووم;13629216:
ام هادي مشتريات روووعة
عووووووووووافي على الجميع

مشكورة أختي فطوم، والله يعافيش إن شاء الله:)


!!ظل الياسمين !!;13630318:
ام هاااادي روعة التطفيمات والله شاطرة على هذا التنسيق
الرائع
انتظروني بملابس اطفالي قرييبا

مشكورة أختي ظل الياسمين، الأروع مرورش أختي:)
واللي يقول ليي شاطرة لازم يحط ليي نجمة، كم مرة قلت هالكلام هههههههههه (تموت في النجوم من لما كانت صغيرة):D


دموع الوداع;13630443:
ام هادي

الصراحه ابداع شويه عليه
يتهنون اطفالكم بالذوق الحلو

واشكر كل من قيمني
وقريب بنزل لبس العيد ان شاء الله

مشكورة أختي دموع الوداع، نتعلم الذوق منكم:)

ومشكوريين حبيباتي كل اللي قيمني، ووناسة على التعليقات اللي تكتبوها ههههههههههه:D
r
القمران - همسة حب ... مرة حلويين مشترياتكم لبس العوافي على البنات
ر
القمران


روووعه ملابس الكتكوته للاسف الميزان رافض
!





















مشكورة أختي ظل الياسمين، الأروع مرورش أختي:)
واللي يقول ليي شاطرة لازم يحط ليي نجمة، كم مرة قلت هالكلام هههههههههه (تموت في النجوم من لما كانت صغيرة):D




[/QUOTE]

ميزانك رافض حباابة وانتي تستااهلي
ا
نورسان;13633408:
ام البتوله مبروك المشتريات حلوين

بس من اي سوق سبت اللي في جدحفص؟

هذا من ذوقج خيووو
اخذت من سوق السبت لي في كرزكان
ي
هلا حبوبات الحمدالله خلصت ثياب العيد وببتدي ببنتي الامووووووووووره


هاي لاول يوم العيد




يتبع




وهذي لثاني العيد



وهذا الشوزاااات

وقولوا لي كل بدله يناسبه اي شوووووووزز


ولاتنسون تقيموني ترى الميزاتن بنتظار الحلويييين

رجعت لكم يالغاليين


وانحين ملابس ولدي الكبير








هذا القميص ليوم العيد



وهذا البانطلون افكر اخذ اسود على القميص ويش تقولون اخليه معاه الازرق او اخذ الاسود






وهذي لثاني العيد


يالله هالله هالله بالتقيمات

واهم تقييم منكم دعواتكم لاولادي ولرجوع ابوهم بالسلامه

انحين بخليكم لان تعبت بعدين بنزل لكم ملابس ولدي الصغيررررر
و



شفت منهم في الاسواق المتنقله ع اربعه ديناااار
ن
مبروك الافتتاح الله يعطيكم العافيه على المجهود وبدن ذكر اسماء الكل ملابس اطفالهم حلوا
بس بغيت اسال عروس امدللة من وين الربطات الشعر
أ
أم البتوله حلوين الفساتين بس عندي ملاحظه اغلبهم بنفسجي
ا
بالعافية على الكتاكيت

خيو نوريين من وين فستان بنتش وبجم واي سايز ؟

وبالتوفيق
م
ملابس عيالكم رووعة


وهذي بعض الصور لمشتريات والباقي بنزلهم قرريب


































اذا استاهل التقييم قيموووني
د
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يااحلى امهااات تم تقييمكم كلكم تقريباااااااااااا

ومشكورات على تقييمي بس ابس اسالكم ياذويقاااات ايش رااايكم بالجزمه الفضيه مع الفستانين هذول؟؟؟؟



وهنا الشوز من قريب



وهنا البدله الثانيه طقمت لها شوز ذهبي


وهنا من قريب



وهنا فساتين بنتي الثاااانيه عمرها 4 سنوات من العام شاريتهم بس كانو كبار عليهااااا وبلبسهاااا بالعيد ان شاءالله



من قريب


وهذا الثاني



لاتحرموني رااااااااااايكم
ر
دانه خالد


روعه البدلااااااااات

والشوزااااااات كشووووخ وااااااايد

بالعاااافيه

وقمة التناسق
ي
ام فطوووووووووووم تسلمين حبابه الفستان من عراد محل اسمه هيلانا

اكبر سايز اخذته الاهوووورقم 5

ب7ونص

انتي اي سايز تبين
اذا اصغر فيه وتبين ادليش حاضره عيني

مملكه بلقيس حلويييين يقطعهم بالعافيه عيني


رجعت ليكم

هاي ملابس ولدي القمر






























ر
ماشاء الله مشترياتكم دووووووق وتم تقيم الاغلبيه


وهاي مشتريات خفيفه الى حمودي ادعو له بالشفاء تعباان














البنطلون هنا كحلي لكن من التصوير باين اسود






وهاي ركبت معاه كرافت احمر مخطط برمادي لكن ماصورته معاه

د
القمران
ماشاءالله الفساااتين خطيره من وين وبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوريين ماشاءالله روووووووووووووووعه

فديته المزيون ماشاءالله................. الله يحفظه من كل شرررررررررر

ابي اسالك يانوريين وكل البنات اللي عندهم خبره بلبس الاولاد اشتريت لبسه من مذرركير بس ماني عارفه ايش اطقم لهااا جزمه وشراب:( سااااعدوني



ع
ملبوس العافيه على الحلوين

وتم التقيم للي قبل ميزانهم

والربطات من كليرز
ب
ربيعيه
مملكة بلقيس
نوريين
ام هادي
دانة خالد
القمران


كلللللللللللهم روووووووووووووعه :thumbs_up:

الخوافي
ام البتول
نوير
جوهرة القصر
ام سمسومة
طيف الاحبة
ام هادي
القمران


روووووعه مشترياتكم وذوووووووووق
ي
نسيت اكتب عليهم

اول وحده الاعليه هاي لثاني العيد

الثانيه لاول يوم

اخر وحده لثالث العيد

وبعد عنده وحده مانزلته نسيت لرابع العيد

بس ابي رايكم للشوزاااااااااااات يناسبون لبدلاته اولاااااااااااااااااااااا لان تعبت ادور مالقيت

اتمنى يعجبونكم ولاتنسونااا من دعواتكم الحلوه

دانه خالد

اي بدله تقصدين
ا
ما شاء الله كلكم ذوق ولا اروع ملبوس العافية , تستاهلوا احلى تقيم بس بعضكم ميزانهم عنيد . :ok::ok::ok:
X