مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
س
مشالله تبارك الرحمن ملبوس العافيه يارب
وردة امل تحصلين مثل هلشوز في ماكس اشكال والوان بس مادري فيه كبر مرايم اولا انتي روحي وشوفي
*
نور الموالي
حلوين اغراض زهورة بالعافية والله يقضي حاجتش وحاجتنا يارب

دافى الاحساس
حلوين بجايم بنوتتك وعجبوني شوزاتها مرة بالعافية

ام جاسم ويوسف
عليهم بالعافية الابطال ملبوس العافية
ج
ماشاء الله امتلى الملف
مشترياتكم رووووووووووووووعه
عليهم بالف عافيه الكتاكيت ومامداني اقيم المره الجايه ان شاء الله
ح
ام جونه روعه مشتريات الحلوه بالعافيه


مافي اسم حلو الشوز بالعافيه

عيون العراق روعه المشتريات بالعافيه

عاشقه كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه

دارين ذوق ماشاءالله لبسات الكتكوت بالعافيه

القمران حلوين بجايم فطوم بالعافيه وماتشوف شر

حامله القرنفل حلوه مشتريات الكتكوته بالعافيه

زوجه رجل مهم روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه



نور الموالي حلوين الاغراض بالعافيه

دافى الاحساس حلوين مشتريات بالعافيه

ريحانة القدس حلوين مشتريات بالعافيه
ع
ملبوس العافيه على الحلوين

تم التقيم
ج
كل مشترياتكم روووعه عليهم بالعافيه الحلوين
وتم التقييم
w
القمران تسلمين عمري F:



مملكة بلقيس فدييييييتج ما تقصرييين والله :L:

عجل لمن اروح السيتي على طول زارا و اج اند ام ادوور عندهم

احسن شي اني ما بفتر واجد ادور ;)

والجينز في لعمر 9 شهور ف الجمل ؟؟



نور الموالي مشكوورة عمري بمر مرة وحده عجل بعد رد تاغ ع سنتربوينت

الواحة


ما قلتون لي عن الشووز وين الاقي هيييك ؟؟

عشان اكمل وافتك مابي ادوور مابقى شي عن العيد :hysterical:

سندريلا تسلميييييين عمري ان شااااااء الله احصل عجل

مشكورة خيوووتي




وللبنااات علييييييهم بالف عافية اطفالكم
أ
المجموعة الثانية من مشتريات هدوي (مشتريات هدوي والا مشتريات أمه ههههههههه)



الطقم الأول البنطلون والقميص من الثلاثة بلازا والبلوزة الداخلة من وحدة تجيب كيسها وتبيع:D

"][/URL]

صورة مقربة (البنطلون ماركة أوكايدي)

"][/URL]


البنطلون من الأمام، وممكن يصير برمودا

"][/URL]


الموديل من الخلف

"][/URL]


الطقم الثاني البلوزة الداخلية والقميص من الثلاثة بلازا والبنطلون من ستي ماكس

"][/URL]

صورة ثانية

"][/URL]


الطقم الثالث البلوزة والبنطلون من الثلاثة بلازا

"][/URL]


الطقم الرابع نفس البلوزة اللي قبل بس اللون غير، لأن اللون الأولي عجب مرت أخويي والثاني عجبني فأخذتهم ثنينهم (ما تضيع وقت أم هادي ههههههههه) والبنطلون بعد من بلازا:D

"][/URL]


الطقم الخامس ركبته مع بلوزتين ولما أجي ألبسه أشوف الأنسب وأخليها
الطقم مع البلوزة الرمادية من الثلاثة بلازا

"][/URL]

صورة أوضح مع البنطلون

"][/URL]

"][/URL]


الطقم مع البلوزة الكحلية

"][/URL]

صورة الإخطبوطات (مدري كيف جمعتها هههههههههههه)

"][/URL]


الطقم السادس البلوزة والقميص من الثلاثة بلازا والبنطلون من ستي ماكس

"][/URL]

صورة ثانية

"][/URL]
U
ماشاءالله
امهات ذويقات وتطقيمات ولا اروع


بالعافية على الحلوين
وتم تقييم من قبل ميزانها
&
ام هدووي حلوين البدلات والذوق احلى على البطل بالف عافية
وتم التقييم للبعض...
.
ماشاء الله تبارك الرحمان مشتريات أطفالكم حلوة جدا

يتهنون بيها الحلوين ويلبسوها بألف عافية

F:

والحين مع مشتريات كتكوتي















































ا
ما شاء الله ام هادي تطقيمات ولا احلى
البنطلون الاول ماركة اوكايدي نفس حق حمودي
يتهني فيهم البطل
ونطمع بالمزيدخخخخ مشترواتك ما تنمل!
ز
حاملة القرنفل
نور الموالي
ام هادي
القمران
روووووووووعة بالعافية ع الحلوين
القمران ما نشوف شر الحلوة امانة بوسيها عني
والسموحة ميزانكم رافض التقيم
الباقي وصل التقيم ومعه التعليق
ي


ماشاء الله ملابس أطفالكم روووعة

أم جاسم ويوسف
هذي من وين وبكم ؟؟؟
ومشكووورة
ج
سلام

:)


نبتدي بسيد محمد

القميص سنتربوينت الشورت ادمز







القميص نكست والبنطلون سنتربوينت




القميص عجبني من اول نظره بس ماادري التصوير مو حلو :(

ماااااااااكس






ماكس
وش يصلح معاها بنطلون ؟



ماكس





ماكس بس ماشريت شي يناسب






يصلح هالقميص والا لا؟ اني حسيته بصير كاتم



ماكس




بناطلين من سنتربوينت



من وراء



ماكس




السعر المنافس





رد تاغ





في الاخير





يتببببببببببببببع
ج
مشتريات علويتنا

بي اش اس والحداء تنارا


هالفستان صورته مرتين شوفوا الانسب وعطوني رايكم:thumbs_up:

بمبكن باتش



عاجبني كدا بالاحمر







الصوره الثانيه



اسمحوا اللي على التصوير تصوير ملللللللل:o

فستان بني مااعرف شاركب عليه تيشيرت او قميص ؟ سكري والا وردي؟

زارا





الاسواق المتنقله والشورت مدركير





مونسون والشور ت مدركير





مدركير



رد تاغ





اخدتها عشان الشخصيه المحببه لدى عصومه حديقة المرح:)



التنوره سنتربوينت



جاكيت خفيف من ردتاغ



هلهوبات كلها من مدركير












احديه

خطوه بخطوه



تنارا



رد تاغ



واخيرااااا محبوب الجماهير



وبس دعواتكم اليهم بالهدااااااااااايه

وميزاني عشان التعب الا تعبته :adore:
ا
روح القدس حلوين مشتريات الحلوين بالعافيه

نور الموالي روعه اغراض البنوته بالعافيه وربي يقضي حاجتك

دافي الاحساس حلوين ونعومين بجايم الارنوبه والجزمه الاولى تجنن بالعافيه

ام جاسم ويوسف روعه مشتريات الابطال بالعافيه

ام هدوي حلوين لبسات البطل بالعافيه

عروس مغربيه روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه


جنه ساكنها حبيبي ماشاءالله ذوق ملابس الساده بالعافيه


اشكر كل من علق على بجايم اتومه



http://forums.3roos.com/showthread.p...5#post13649585

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=577676


http://forums.3roos.com/showthread.php?t=576929

شرفوني حبايبي
ز
جنه ساكنه حبيبي ماشاء مرة حلو اختيارك بالعافية على الابطال

الميزان رفض ياجنه انشاء اللح احاول
r
عيون العراق - عاشقة الآل - دارين- القمران - حاملة القرنفل - زوجة رجل مهم - ريحانة القدس - دافي الاحساس - أم جاسم و يوسف - أم هادي - عروس مغربية - جنة ساكنها حبيبي
مشترياتكم ذوق ما شاء الله على كل الأطفال بالعافية و كل عام و هم بألف خير يا رب
ربيعية ما يشوف شر حمادة آخر السوء إن شاء الله
القمران ما تشوف شر فطوم الله يشافيها و يعافيها يا رب
نور الموالي الله يقضي حاجتك و حاجتنا إن شاء الله في القريب العاجل غير آجل
ا
ام هادي000000مشترياتك روووووووووووعة وعجبني البنطلون الي من اوكايدي على الحلو بالف عافيةو تم التقييم
عروس مغربية000000حلوة المشتريات ملبوس العافية على القمر وتم التقييم
جنة 00000000000000مشترياتك تهبل الشورت مثل شورت حسان ولدي والقميص يمشي ويا الافرول بيطلع شيك واغراض العلوية كلها حلوة والفستان حلو بالحركتين الي امسويتنهم بيطلعوا شكلين مختلفين والفستان البني حلو مع بلوزة زهرية او كريمية اوعلى الحلويين بالف عافية السموحة الميزان رافض
X