مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
u
هـذيـان;13706962:
um 3looy + student live .. ملبوس العافية للحلوين ،،

F:F: يعافيش حبيبتي
فطووم;13707349:

ام علوووووي

رووووعة تطقيمات الابطال والاقمصة حلوين من رد تاغ صح
ومشتريات الامورة حلوين بالذات البنفسجي



ثانكس خيوو ... اي من رد تاغ :thumbs_up:
فطووم;13707897:
واخيرا كملت اغراض الحلوين
وصورت لكم بس مشتريات برهومي
ثياب حسوني كبار:lol: ما احب اصورهم
ما يطلع شكلهم عدل:D



اتحيرت في الجوتي وكل ما احصل ما في مقاسه او ادرجة لون الاحمر ما تركب مع القميص وهذلين عنده من قبل شوفوا الانسب (( اممم الشوز اللي فيه اصفر اتوقعه حلو وياه :thumbs_up: ))









الشوز اللي عليه ضفدووع كيووت وياه ;) ..>> نفس جينز علوي :cool: من ماكس؟



:lol: قلدتين علينا في هالتطقيمة :p:p يلا بنلبسهم في نفس اليوم :cool:
شفت مثل الشوز في السعودية وكنت باخذه وبعدين مادري ليش كنسلت :D





الشوزين نايس:thumbs_up:


عرايس وش تقترحون اركب بنطلون معاه اي لون:!!:
اممممممممم (( سكني اسود ))






وهذا الصديري يمكن افصل ليه قميص بني
بس قلت وش رايكم في هالشكل لو خربطة تحسونه:confused:
(( جربيه وي القميص الابيض .. احسه كيوت بصير :thumbs_up: ))





ان شاء الله تعجبكم مشترياتي
ولا تنسون تدعون لي ولاولادي
ولا تنسون التقييم:lol:

بصراااااااااااااااحة قمة الذوق فن حده يعجبني الستايلات اللي تسوينهم عليهم بألف عافية ويلبسونهم بالهنا بس الميزان معندF::o


همسة : حلوة البدلة عليها بالعافية

نزيف : كيوووووووووووووت البدلة حركات بععد عليها بألف عافية وتلبسها بالهنا ياااااارب


والباقي بعد كلكم ذووق وقيمت اللي ميزانها قبل


وثااااااااااااانكس لكل من قيمني او علق على ثياب الكتاكيت يسلمو F:F:

فاتي : حلويييييييييييين عليه بألف عافية
والفانيلة الثانية نفس علاوينا من ماكسوو
ر
رووووووعة رووووووووعة مشترياتكم تطقيماتكم لاطفالكم الحلوين ويلبوسهم بالف عافية

خسارة حبيت اصور ثياب بناتي للعيد بس تلفوني انكسر :thumbs_down:

وطبعا قيمت اللي قبل ميزانها :)
.
ما شاء الله ملابس عيالكم ذووق

فطوم .. رووووووووووووووووووووعه تطقيمات برهو عليه بالعافيه
نزيف حلوه البدله وشيك ملبوس العافيه

قيمت بعض البنات اللي ميزانهم يسمح
U
ما شاءلله

روووووووووووعه تطقيمات عيالكم

ملبوس العافيه على الكتاكيت
ج
عوافي على الجميع وتم التقييم للاغلبيه
وعيدكم مبارك
ا
ماشاءالله عليكم ياذويقات حاولت اقيم بس الميزاان معاند مع الاغلبيه
فطوووم ذوقج وايد حلوووو بس القميص الاصفر لو تغيرين البنطلون تخلينه ساده احلى بيطلع مجرد راي
وميزانج مع الزعلانين\
ام فروس و انثى مختفيين
و
انا صار لي والد شهر ونص هاذي صور ملابس ولدي


..
السروال تبعها



..

الهات


..

البدله الثانيه ..


..

الداخلي تبعها



..

شرو رأيكم .. اخذت الصور من الموقع نفسه تعيجزت اصور باقي الشوز بس نسيت احطه خخخ
&
فاتي ووتد
عليهم بالعافية الاقمار


هذي ثياب ولاد اختي
حسن وحسين
وحمود اخوي
ان شاء الله يعجبوني


طبعا حسن وحسين بدلاتهم مثل الشي فصورت على بدله وحده
وإلا يختلفون صورت الثنتين
ادعو لامهم وابوهم يرجعون من الحج سالمين


بدلة حسن




بدلة حسين




بدلة حسين




بدلة حسن






هذي البدلة ثنينهم مثل الشي




هذي البدلة ولاد اختي واخوي مثل الشي فصورت بس وحده




هذلين بدلة حسن وتي شيرتات خفيفه












بدلة حمود اخوي


هذا البنطلون




ركبناه مع هذا القميص






وهذا البنطلون نسيت اصور التي شيرت ماله






ان شاء الله يعجبونكم


ودعواتكم للوالده مريضه


ان شاء الله بنزل ثياب جود على العصر ان شاء الله
أ
هذي بدلة هدوي حق العيد، بس صار الجو رطـــــــــوبة مرة وحر، وخصوصاً على البحر في مهرجان الدوخلة، عشان كذا ما لبسته البلوزة الداخلية:)
وطلعت في اللبس تجنن مرة، أول مرة أقتنع بلبسة العيد مية مية:D

"]

"]

"]


"]



وعيدكم مبارك، عساكم من عوداه، وأدعوا لهدوي بالهداية، ولجميع عيالكم مثلهF:
ك



راااائع دوقك
بس حبيت اسالك من وين الجزمة لانها تجننننن
ز
ما شاء الله
ع اطفالكم بالف عافية
تم التقييم للاغلبية
@
كل عام وانتوا بخير

يتهنون عيالكم بالمشتريات يعدمونهم بالعافيه
عجبتني شغلات كثييييييير بألف عافيه عليهم:)
ا
ما شاء الله ذووووووق مشترياتكم
تقطعوهم بالعافية
ولش يا ام هادي وقفة خاصة مع ذوقش الحلو وتطقيماتك الرائعة
&
نور الموالي
غناتي
لثياب مخلوطين من سنتربوينت و ماكس
أ
أذواق جميلة بالعافية على عيالكم
وعيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير
*
فاتي
ملبوس العافية

وتد
الحمد الله على السلامة ملبوس العافية على الحلوو

ام عبود
حلوين ملابس اولاد اختك واخوك عليهم بالف عافية

ام هادي
حلوة لبسة البطل
اشكر من علق على ملابس حلويني
ا
بالعافية

أم هدوي حلوة التطقيمة لكن الميزان رافض
أ
كالعااادة ذووويقااات ياا أمهااات

ع أحبااب الرحمن بألف عااافية

و ينعاااد عليكم بالخير
أ
فطووم
وإجمالاً ملابس برهوووووووم تجنن ماشاء الله ذوقك حلو والأحلى أنك تركبين لهم ألوان فرايحيه تليق بعمرهم
:thumbs_up:

بالعافيه على الأبطاااااااال

F:

أم هادي

الميزان مو راضي أقيمك

يبغى له ضربه على راسه كان يوتعي هههه

واللبسه تجنن ماشاء الله

وليش سبقتيني في مهرجان الدوخله ؟؟!!
أني أفكر أروح اليوم ان شاء الله


همسة حب

وفطووووم

وأم عبود

نفس الحال مارضي يقيمكم هالميزان ؟؟!!!

ان شاء الله مره 2 لان ملابس أطفالكم رووووعه تستحق التقييم ماشاء الله


وملبوس العااااااافيه للجميع
أ
ماشاء الله ذوق رائع من امهات عروس

بالعافية على اطفالكم

وعيدكم مبارك F:

ولي عودة لتقييم ;)
X