نيو ستايل - نور الموالي - جنة ساكنها حبيبي ... المشتريات روعة و يتعاد عليكم و على أحبابكم بصحة و عافية يا رب
أخت الشهم تروحي و ترجعي بالسلامة و حجة مقبولة بإذن الله و مو تنسينا من الدعاء
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
r
12-11-2010 | 04:38 AM
أ
12-11-2010 | 04:44 AM
نور الموالي
بالعاااافيه على الحلوين
وليش تقولي
حتى لو مو ماركه المهم أنها حلوة وكل قطعه أحلى من الثانيه وخصوصا الأسعار تجنن
وهذا أحلى مافيها
تستاهلي التقييم لأنش دورتي عالرخيص والقوي ودليتينا عليه
وبالعافيه عالحلوين
جنه
عليهم بالعافيه الحلوين
صراحة ذوقها عجيب يجنن ماشاء الله
والله يخلي لها الحلوين
بالعاااافيه على الحلوين
وليش تقولي
مشترياتي ماعدا الاصواف ماركة ترى يعني استاهل التقييم
حتى لو مو ماركه المهم أنها حلوة وكل قطعه أحلى من الثانيه وخصوصا الأسعار تجنن
وهذا أحلى مافيها
تستاهلي التقييم لأنش دورتي عالرخيص والقوي ودليتينا عليه
وبالعافيه عالحلوين
جنه
عليهم بالعافيه الحلوين
صراحة ذوقها عجيب يجنن ماشاء الله
والله يخلي لها الحلوين
ح
12-11-2010 | 04:45 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
م
12-11-2010 | 04:48 AM
نور الموالي
جنه ساكنه حبيبي
ماشاء الله روعه مشترياتكم لبس العافيه
جنه ساكنه حبيبي
ماشاء الله روعه مشترياتكم لبس العافيه
ا
12-11-2010 | 05:37 AM
>>> عيزانه تصووور وتحطهمم خخ
د
12-11-2010 | 05:49 AM
د
12-11-2010 | 06:06 AM
وهذي تبديلات لبنتي الكبيره
ماشاءالله ولاقوة الا بالله

وهذي طقمت هيلاهوب فوشي ايش رااايكم يناااسب؟؟؟


ماشاءالله ولاقوة الا بالله

وهذي طقمت هيلاهوب فوشي ايش رااايكم يناااسب؟؟؟


وهنا اضافات للبس بناااتي
هذا بروش من الجوخ خرووف العيد خخخخ اضفته لفستان بنتي الكبيره ايش راااايكم حلوو ولا لا؟؟؟
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1024x768 و بحجم 178KB.
وهنا بروش بالكروووشيه لون التنوره ولون البلوفر على الهاااي نك


وهنا ورده بالكروشيه اطرف الفستان نفس لون الهاي نك ولون بنفسجي ايش رااايكم حلووو ولا ماله داعي؟؟؟

وبسسسسسسسسسسس
هذا بروش من الجوخ خرووف العيد خخخخ اضفته لفستان بنتي الكبيره ايش راااايكم حلوو ولا لا؟؟؟

وهنا بروش بالكروووشيه لون التنوره ولون البلوفر على الهاااي نك


وهنا ورده بالكروشيه اطرف الفستان نفس لون الهاي نك ولون بنفسجي ايش رااايكم حلووو ولا ماله داعي؟؟؟

وبسسسسسسسسسسس
ا
12-11-2010 | 06:17 AM
حلوين ملابس الكتاكييت دانة خالد وعجبني اكثر ملابس الولد روووووووووعه لبس العافيه ما شاء الله تبارك الله وبدلة بنتش اول وحده حلووه
ز
12-11-2010 | 07:57 AM
هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى الرائع
أتمنى قبولي بينكم
أتمنى قبولي بينكم
مشترياتكم ذوووق ماشاء الله
راجعة لكم بمشترياتي الى أطفالي
راجعة لكم بمشترياتي الى أطفالي
رجعت لكم
هذا فستان العيد الى بنتي
زوووم
وهنا اللبس كامل
وهذا بوت الى ايام الشتا الباردة
هذا لبس حمودي
هذا القميص وركبت تحته بلوزة
وهنا مع البنطلون
وهذي بدل ولدي الصغير ومحتارة أي وحده أخليها الى العيد
خلصنا
أن شاء الله تعجبكم مشترياتي
ودي F:
ز
12-11-2010 | 08:37 AM
عروس مدللة
ميمي
بالعافية ع الحلوين
وباقي البنات ذوق فضيع
والتعليق مع التقيم
بيت التنزيلات في انواع واشكال حليوين عدل
ميمي
بالعافية ع الحلوين
وباقي البنات ذوق فضيع
والتعليق مع التقيم
*فاتي*;13665606:
كلهم حلووين وذوووق ينعاد علينا جميع بالخير والصحة والسعادة
وين ممكن الاقي بنطلون اخضر وتكرمون شوز اخضر بعد!!؟ لعمر سنة ونص!
بيت التنزيلات في انواع واشكال حليوين عدل
م
12-11-2010 | 08:54 AM
دانة خالد
زهرتي رعاها ربي
ماشاء الله مشترياتكم اخر شياكه لبس العافيه
زوجي حبيب قلبي يعطيك العافيه
زهرتي رعاها ربي
ماشاء الله مشترياتكم اخر شياكه لبس العافيه
زوجي حبيب قلبي يعطيك العافيه
&
12-11-2010 | 09:32 AM
حلوين
عليهم بالعافية الابطال
والامهات ذوق
عليهم بالعافية الابطال
والامهات ذوق
تسريحة العيد
ا
12-11-2010 | 11:18 AM
ماشاء الله عليكم ثياب عيالكم روعه عليهم بالعافيه
اني للحين جاري البحث عن كارديغان اخضر وواحد اسود بنتي عمرها سنتين ونص
ياريت الي شافت تخبرني مع اني هي المرة الثانيه اسال سؤال ولا حد يعبرني ولو بكلمت ماعرف
اني للحين جاري البحث عن كارديغان اخضر وواحد اسود بنتي عمرها سنتين ونص
ياريت الي شافت تخبرني مع اني هي المرة الثانيه اسال سؤال ولا حد يعبرني ولو بكلمت ماعرف
أ
12-11-2010 | 11:23 AM
ما شاء الله قمه الذوق والأناقة
بدون ذكر اسماء كلهم حلوووووووين يتهنون الكتاكيت بكشختهم:)
بدون ذكر اسماء كلهم حلوووووووين يتهنون الكتاكيت بكشختهم:)
N
12-11-2010 | 11:38 AM
ك
12-11-2010 | 12:17 PM
ماشااااء الله روووووووووعه مشترياااتكم
وتمالتقييم للي سمح ميزانها
وتمالتقييم للي سمح ميزانها
أ
12-11-2010 | 01:15 PM
wardat amal;13669649:
ذويقاااات يا حلواااات عى الحلوين والحلوات بالف عافية
wardat amal;13669649:
اما اني نزلت السوق تشريت اشياءات شتوية لميمو
بس بدلات العيد للحين مو داخ شي بخاااااااااطري
بس شريت شوووز مثل الي عرضته لكم ويا استاي اللي ابيه
من ماكس ب 1 و 500 روووووعه الوان احمر وجينز
والحين لازم البدلة جينز واحمر
افكر ف تنورة جينز و قميص احمر سادة مع الحمالات
شرايكم و وين القى قميص احمر لعمر 9 شهور غير زارا لان اسعاره ما تناسبني
حبوبة في زارا >> ردينا على زارا خخخخ
فانيله حلوة وناعمه وسعرها مناسب وايد
ثلاثه دينار ونصف ولونها احمر انا اخذتها الى بنتي

وفي منها الوان واشكااال وكلهم بنفس السعر
انا اخذتها من السيتي يعني سعرها حلو ونعومتها احلى وتناسب جييينز
وهذي سعرها 6 دينار وحلوة تناسب الجيينز بس اشتري الاكسسوارات بلون احمر
يعني زارا فيه اللي اسعاره حلوة روحي وجيكي

كل الامهات ما شاء الله مشترياتكم تهبل
وللحين ما كملنا :(
وقيمت الكل تقريبا ما عدا 2 ما رضى ميزانهم
أ
12-11-2010 | 01:33 PM
أم جودي وجوادي;
عليهم بالعافية جود وجواد
بس تراه الجو متقلب، وفي الليل يبرد، يعني خلاص إنسي تلبسيهم جديد صيفي، والحين جاي عيد وطلعات (ودوخلة):D، يعني هياته في هياته
عن نفسي القمصان الصيفي اللي ما لبسهم هدوي ركبت تحتهم بلايز خفاف ربيعي لأن الجو ما يتحمل الأيام الجاية يلبسوا نص كم (تشوف نفسها بردانة ومعذبة الولد من كثر ما تكتمه بالملابس هههههههههه)
والبطانيات اللي حطيتهم عندي منهم درازن مدرزنة وأشكال وأحجام، يعني لو يجوا بنات المنتدى كله عندنا يكفيهم هههههه
الدفعة الثالثة من مشتريات هدوي
الطقم كامل من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)
"]
صورة ثانية
"]
صورة أقرب للقميص
"]
وصورة ثانية
"]
بدلة ثانية البلوزة ماركة أوكايدي من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا) والبنطلون من سنتر بوينت
"]
صورة أقرب

قميص مع بلوزة صورتهم قبل ما أطقم إياهم البنطلون، من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)
"]
صورة ثانية
"]
عليهم بالعافية جود وجواد
بس تراه الجو متقلب، وفي الليل يبرد، يعني خلاص إنسي تلبسيهم جديد صيفي، والحين جاي عيد وطلعات (ودوخلة):D، يعني هياته في هياته
عن نفسي القمصان الصيفي اللي ما لبسهم هدوي ركبت تحتهم بلايز خفاف ربيعي لأن الجو ما يتحمل الأيام الجاية يلبسوا نص كم (تشوف نفسها بردانة ومعذبة الولد من كثر ما تكتمه بالملابس هههههههههه)
والبطانيات اللي حطيتهم عندي منهم درازن مدرزنة وأشكال وأحجام، يعني لو يجوا بنات المنتدى كله عندنا يكفيهم هههههه
الدفعة الثالثة من مشتريات هدوي
الطقم كامل من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)
"]

صورة ثانية
"]

صورة أقرب للقميص
"]

وصورة ثانية
"]

بدلة ثانية البلوزة ماركة أوكايدي من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا) والبنطلون من سنتر بوينت
"]

صورة أقرب

قميص مع بلوزة صورتهم قبل ما أطقم إياهم البنطلون، من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)
"]

صورة ثانية
"]
r
12-11-2010 | 02:29 PM
دانة خالد - أم حسين نور العين - زهرتي ربي رعاها - أم هادي
مشترياتكم ذوق يتهنوا الحلويين بمشترياتهم الجديدة
مشترياتكم ذوق يتهنوا الحلويين بمشترياتهم الجديدة










