مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ح
11-11-2010 | 12:35 AM
تسلمون حباايبي ظل الياسمين وهمسه حب
ا
11-11-2010 | 12:40 AM
جوهرة القصر000000مشترياتك روووووووووووعة ملبوس الهنا على الحلوين
حبي الغالي 000000000عوافي على الحلويين وملبوس الهنا عليهم
رعد الوزرود00000000مشترياتك حلوة تعيشي وتجيبي ليهم
والميزان رافض التقييم لاني قيمت واجد اليوم
حبي الغالي 000000000عوافي على الحلويين وملبوس الهنا عليهم
رعد الوزرود00000000مشترياتك حلوة تعيشي وتجيبي ليهم
والميزان رافض التقييم لاني قيمت واجد اليوم
ح
11-11-2010 | 12:43 AM
ظل الياسمين اول بدله كلها من سنتربوينت ماعدا القميص من ماكس
والبدله الثانيه الا هي الخضرة كلها بعد من سنتربوينت ماعدا القميص من شورت شوب
والبدله الورديه الثالثه بعد من سنتربوينت ماعدا القميص من بيرفكت جينز
والبدله الثانيه الا هي الخضرة كلها بعد من سنتربوينت ماعدا القميص من شورت شوب
والبدله الورديه الثالثه بعد من سنتربوينت ماعدا القميص من بيرفكت جينز
ح
11-11-2010 | 12:44 AM
تسلمين ام سمسومه :)
r
11-11-2010 | 01:04 AM
همبة - هودج- جوهرة القصر - حبي الغالي - رعد الورود
مشترياتكم روعة يتهنوا الصغار بجديدهم
مشترياتكم روعة يتهنوا الصغار بجديدهم
س
11-11-2010 | 01:15 AM
روعه يتهنون فيها الاقمار
ه
11-11-2010 | 01:17 AM
دموع الوداع;13657292:
خيوو همبه عفر بكلف عليش
ابغي اعرف سعر الفساتين اذا ما عليش امر لان عجبوني معنى ماخذه مال العيد
بس شكلي بكنسهم
أفااا عليش خيوو ماطلبتين شي ;)
الفستان الاول الي من نكست بــ 500, 17 والمخمل الاسود بــ 6,500 والاحمر الصغير بـ 500,13
بنتي حبيبتي;13658068:
حبي الغالي رووعة من وين وخصوصاالبدلة الوردية ؟
وهمبة حلويييييييييين وين محل الشرايط والاكسسوارات؟؟؟وسفن كندلز فية اشيا تسوى لبنتي 4سنوات
خروزي على الشارع العام الي مابين كرزكان ودمستان صوب البيان للعطورات روحيه عجايب الي فيه
وسفن كندلز روحتي اليه صار لها فتره بس هالعمر دائما اسمع انه قليل فيه اليهم لان البضاعه من تنزل فورا تخلص .
(( امهات روووعه ملابس اطفالكم قيمت الي ميزانها قبل ;))) وشكرا لكل من قيمني :thumbs_up:
ي
11-11-2010 | 01:19 AM
رووووووووووووووووووووعه قيمت الاقبل ميزانهااااا
كلهكم ذويقات وبذات صاحبة القميصين الخضرااااااااااااان رووووووووووووووعه
يااريت اعرف من وين
ملبوس العافيه على عيالكم
كلهكم ذويقات وبذات صاحبة القميصين الخضرااااااااااااان رووووووووووووووعه
يااريت اعرف من وين
ملبوس العافيه على عيالكم
ب
11-11-2010 | 01:20 AM
ا
11-11-2010 | 01:21 AM
رعودة يا أم الذوق حذهم نايس بس ما قلتين الينا من وين وبكم
h
11-11-2010 | 01:22 AM
ماشالله حلويين بالعافيه
القمران بيجامة توم وجيري من وين وبكم ؟؟
القمران بيجامة توم وجيري من وين وبكم ؟؟
ع
11-11-2010 | 01:43 AM
يتهنوا كتاكيتكم بجديدهم
قيمت البعض وراجعه لتقييم البقيه
قيمت البعض وراجعه لتقييم البقيه
ش
11-11-2010 | 01:43 AM
ج
11-11-2010 | 01:46 AM
رعدالورد الفستان الاول يجنن بلا دلع وعلمي من وين؟
همبه
حبي الغالي
هودج
شرقاويه
جوهرة القصر
كشخه المشتريات عليهم بالف عافيه والميزان معاند للجميع
همبه
حبي الغالي
هودج
شرقاويه
جوهرة القصر
كشخه المشتريات عليهم بالف عافيه والميزان معاند للجميع
ح
11-11-2010 | 01:48 AM
نوريين;13659554:
رووووووووووووووووووووعه قيمت الاقبل ميزانهااااا
كلهكم ذويقات وبذات صاحبة القميصين الخضرااااااااااااان رووووووووووووووعه
يااريت اعرف من وين
ملبوس العافيه على عيالكم
يعافيش ربي ومن ذوقش والله خيوووو
البدله الخضرة كلها بعد من سنتربوينت ماعدا القميص من شورت شوب
شرقاااويه بالعاافيه على الحلوة
جان زين عندي بنيه .. ثياب البنات يهبلوووووون
وميزااانش مناحس خيووو
&
11-11-2010 | 01:50 AM
ما شاء الله
ملبوووووس العافية على الحلوييييين
ملبوووووس العافية على الحلوييييين
*
11-11-2010 | 02:01 AM
شرقاوية
حلوين ثياب زهاري بالعافية
حلوين ثياب زهاري بالعافية
ع
11-11-2010 | 02:03 AM
مشترياتكم رووووووووووووعه عوافي على الحلوين
أخر مشترياتي لكتكوتي الصغيرة
بجامات من سنتربوينت
الاولى

الثانيه

الثالثه

الرابعه

قبعه

كفر لسريره من ات روووم


مخده من ماكس

براد ماء من سنتربوينت


مشتريات أميرتي الصغيرة
لفات من سنتربوينت

افرولات


زووووووووم

فستان من دبنهامز

زوووووووم

فستان من نكست والقبعه من مذركير

زوووووووووم

وبعد بحث طويل حصلت شوزات مقاسها
أخر مشترياتي لكتكوتي الصغيرة
بجامات من سنتربوينت
الاولى

الثانيه

الثالثه

الرابعه

قبعه

كفر لسريره من ات روووم


مخده من ماكس

براد ماء من سنتربوينت


مشتريات أميرتي الصغيرة
لفات من سنتربوينت

افرولات


زووووووووم

فستان من دبنهامز

زوووووووم

فستان من نكست والقبعه من مذركير

زوووووووووم

وبعد بحث طويل حصلت شوزات مقاسها
ر
11-11-2010 | 02:08 AM
ماشاء الله مشترياتكم دووووووووق يلبسوهم بالعافيه
وعدرا مادكرت اسماء لان المشاركات ماشاء الله
ويتهنو الحلوين بلبسهم
والي قبل ميزانهم قيمتها
وعدرا مادكرت اسماء لان المشاركات ماشاء الله
ويتهنو الحلوين بلبسهم
والي قبل ميزانهم قيمتها
د
11-11-2010 | 02:30 AM
شكرا لكل من علق عى فساتين
دلوعتي
:o
وما شاء الله الموضوع صاير روووعه
كل الثياب حلوين وذووووق صراحة
حاولت اقيم الكل
بس بعضهم الميزان ناحس لهم :thumbs_down:
دلوعتي
:o
وما شاء الله الموضوع صاير روووعه
كل الثياب حلوين وذووووق صراحة
حاولت اقيم الكل
بس بعضهم الميزان ناحس لهم :thumbs_down:
نوتيلا *;13655403:
دهـن العـود
دهن العود روووعة ملابس الأمورة بنتش
ذوقش حلووو يشبه ذوقي :)
عجبني أكثر شي آخر فستان
وبدلة جوسي بعد حلوة الأسود ابو البقرة طفووولي حده
خاطري اشوف فستان العيد اكيد وايد كشخة على بنتش بألف عافية
بس سؤال انتي اخذتيهم من الموقع والا من المحل اللي ذكرتيه ؟
والمحل اللي قلتي عنه في بوكوارة فيه ملابس لأي عمر ؟
تسلمين حبيبتي
فستان العيد احسه عادي مو ذاك الزود :thumbs_down::worn_out:
بس خذته لأني حسيت روحي بتوهق اذا تأخرت ازيد :confused:
والفستاتين اللي خذتهم
من البحرين من المحل اللي قلت لكم عنه
:thumbs_up:
وترة في له فرع ثاني في جزر أمواج بس ووين مادري ^o)
فتاة الازهار;13651690:
لبسات الاطفال كلهم حلوين و بالعافيه عليهم
دهـن العـود
خيو خذيتيه من هالمحل الا في بوكواره يعني وايد حلو الفستان تتهنى الاموره
;) يس اللي من بوكوارة
والسعر
الفستانين طلعوا علي بـ 31 دينار :$::thumbs_up:
ام جونه;13651852:
مبروكين على عيالكم قيمت الكل ماعدا الللي ميزانها معاند
دهن العود مره حلو مماشاء الله تم التقييم بس بسالك اخر فستانين اللي من الموقع كم كلفك كل واحد لاني ابي اجيب هديه وابي اعرف الله يخليكي
تسلمين حبيبتي
انا خذتهم من المحل اللي عندنا بالبحرين
ما طلبيتهم من النت
كنت بطلبهم بس بالصدفة اختي شافتهم وقالت لي انهم متوفرين بالبحرين
:thumbs_up:
ومثل ما قلت قبل شوي
سعرهم بالمحل وايد حلو كلفوني 2 ب310 ريالز ;)
وعلى فكرة هالمحل عندهم واااايد شغلات تنفع لهدايا
:thumbs_up:


