مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
B
09-11-2010 | 12:03 PM
ماشاء الله كل المشتريات رووعه بالعافية على الحلوين
r
09-11-2010 | 12:11 PM
أم جونة - ما في اسم ... لبس العوافي على أطفالكم يتهنوا بجديدهم
م
09-11-2010 | 12:19 PM
كلمة الحياة;13641275:
ماشاااااء الله روووووووووووووعه مشترياااتكم
وتم التقييم
بدوون اسم من وين ماخذة الجوتي السبونج بوب وفي لعمر السنتين ؟؟؟
مشكورة خيوتي عالتقييم
والجوتي اخذته من طابا من اسبوع تقريبا
وفي لعمر السنتين خيو
واسمي خيو مو بدون اسم
اسمي مافي اسم
خخخخخخخ
واسمي خيو مو بدون اسم
اسمي مافي اسم
خخخخخخخ
:thumbs_up:
ك
09-11-2010 | 12:29 PM
خخخخخ مشكووورة مااافي اسم >>>>> مافي وبدووون نفس الشي
ولا تزعلين :)
شوصلني طااابااااااا مافي في البحرين ؟؟؟؟؟
الي يعرف وين احصلة هني يخبرني
ولا تزعلين :)
شوصلني طااابااااااا مافي في البحرين ؟؟؟؟؟
الي يعرف وين احصلة هني يخبرني
ك
09-11-2010 | 12:49 PM
بالعافية على الحلوين
يتهنون فيهم إن شاء الله
يتهنون فيهم إن شاء الله
م
09-11-2010 | 01:08 PM
رووووووووووعة شوووية كل وحده تقول الزود عني قيمت لكن البعض ميزانه راافض
دانة خالد او العكس
من وين شريتي التنكرري
ابلة نورة عجييبين لثيااب عندي كوبونات بروح اشترري
دانة خالد او العكس
من وين شريتي التنكرري
ابلة نورة عجييبين لثيااب عندي كوبونات بروح اشترري
س
09-11-2010 | 01:17 PM
ملبوووووووووووووووووس العافية
للكتاكيت
للكتاكيت
ا
09-11-2010 | 01:43 PM
أم نور2;13635833:
أم البتوله حلوين الفساتين بس عندي ملاحظه اغلبهم بنفسجي
مشكوره حبيبتي على ملاحظه بس هم صدفه صارو هالالوان وتختلف درجه مابينهم
&
09-11-2010 | 02:04 PM
ماشاء الله كل المشتريااات رووعه عليهم بلعااافيه يااارب .وتم التقيم.
* * * *
اليوم رجعت الكم مع مشترياات حبيب امه ((عبااادي))
هذي بجامه قطنيه حق البيت وأمس لبسته وناام فيه طلعت عليه حلوووه ماشاء الله :)

وهذي بعد وحده ثااانيه.

واخذتله هذول البسهم اله بلبيت ع بنطلون طبعاا حلوات و يعجبوني ..

وهذي.

وهذي بعد.


وهذا بعد واحد ثااني .

وهذول طباقيات منH&M.

وهذي قبعه منH&M.

وهذا بعد الاوفر عجبني منH&M.

وهذول بلوزتين ابيهم هديه حق بنت أختي اخذتهم منH&M.

وهذي بعد.

وبس ان شاء الله يعجبونكم
أختكم
ام عبااادي..
* * * *
اليوم رجعت الكم مع مشترياات حبيب امه ((عبااادي))
هذي بجامه قطنيه حق البيت وأمس لبسته وناام فيه طلعت عليه حلوووه ماشاء الله :)

وهذي بعد وحده ثااانيه.

واخذتله هذول البسهم اله بلبيت ع بنطلون طبعاا حلوات و يعجبوني ..

وهذي.

وهذي بعد.


وهذا بعد واحد ثااني .

وهذول طباقيات منH&M.

وهذي قبعه منH&M.

وهذا بعد الاوفر عجبني منH&M.

وهذول بلوزتين ابيهم هديه حق بنت أختي اخذتهم منH&M.

وهذي بعد.

وبس ان شاء الله يعجبونكم
أختكم
ام عبااادي..
ر
09-11-2010 | 02:19 PM
بالعافيه على الحلوين مشترياتهم
عيون العراق دوووووووووووووق ماشاء الله عليك ربي يحفظ عبادي الحلو
اسفه خواتي مادكرت كل الاسماء اعدروني حماده مريض ادعو له
ام هادي للسيور مع البنطلون نقدر نشيلهم او نتركهم واذا تبغي سيور ستي بلازا فيها
والي سألت من وين القميص من الشطي ستار والبنطلون وللبلوفر من h&m
القميص من الشطي ستار والبنطلون والجزمه وللبلوفر من h&m
عيون العراق دوووووووووووووق ماشاء الله عليك ربي يحفظ عبادي الحلو
اسفه خواتي مادكرت كل الاسماء اعدروني حماده مريض ادعو له
ام هادي للسيور مع البنطلون نقدر نشيلهم او نتركهم واذا تبغي سيور ستي بلازا فيها
والي سألت من وين القميص من الشطي ستار والبنطلون وللبلوفر من h&m
ام ولدين وبنت;13643004:
ما شاء الله مشترياتكم فري كوووول
عليكم بالف عافية
الاخت ربيعية التطقيمة هذي روووووعة
سؤالي من وين اخذتي البلوزة الرصاصية والقميص الابيض مع الجوتي
ما عليش كثرنا الاسئلة؟
القميص من الشطي ستار والبنطلون والجزمه وللبلوفر من h&m
ا
09-11-2010 | 02:31 PM
ما شاء الله مشترياتكم فري كوووول
عليكم بالف عافية

الاخت ربيعية التطقيمة هذي روووووعة
سؤالي من وين اخذتي البلوزة الرصاصية والقميص الابيض مع الجوتي
ما عليش كثرنا الاسئلة؟
عليكم بالف عافية

الاخت ربيعية التطقيمة هذي روووووعة
سؤالي من وين اخذتي البلوزة الرصاصية والقميص الابيض مع الجوتي
ما عليش كثرنا الاسئلة؟
.
09-11-2010 | 02:32 PM
مملكه بلقيس
دانه خالد
ربيعيه (حدهم خطيرين وااااااااااااااو والبذله الكامله تهبل):adore:
رسيل الورد
ابلة نورة
ام جونة
ما في اسم
عيون العراق
روعه مشترياتكم وعليهم بالعافيه الابطال
وتم التقيم من قبل ميزانها والسموحه من الباقين:(
دانه خالد
ربيعيه (حدهم خطيرين وااااااااااااااو والبذله الكامله تهبل):adore:
رسيل الورد
ابلة نورة
ام جونة
ما في اسم
عيون العراق
روعه مشترياتكم وعليهم بالعافيه الابطال
وتم التقيم من قبل ميزانها والسموحه من الباقين:(
أ
09-11-2010 | 02:43 PM
زوارة خميس;13639302:
ابلة نورة حلوة اول بدلة كاملة ولاتطقيم بكم
عيونج الحلوة :o
البدله تطقيم كل شي بروحه الجينز بـ 6 دينار و القميص بـ 7 دينار و 500 فلس
من سنتربوينت مجمع الرفاع .
وشكراً لكل عضوه علقت على ملابس أولادي و قيمتني F:
*
09-11-2010 | 03:31 PM
رسيل الورد
ملبوس العافية يارب
ابله نورة
بالعافية عليهم
ام جونه
حلوين بالعافية
مافي اسم
حلو الشوز بالعافية
عيون العراق
حلوين بجامات عبادي بالعافية
تم التقيم للا غلبية
الشكر كل من علق على ملابس اطفالي وقيمني
ملبوس العافية يارب
ابله نورة
بالعافية عليهم
ام جونه
حلوين بالعافية
مافي اسم
حلو الشوز بالعافية
عيون العراق
حلوين بجامات عبادي بالعافية
تم التقيم للا غلبية
الشكر كل من علق على ملابس اطفالي وقيمني
ف
09-11-2010 | 03:31 PM
ماشالله كل مشترياتكم حلووووووووووووووووة عليهم بالعافية
ا
09-11-2010 | 03:40 PM
عليش بألف عافية يا عمري :027:
(سبونغ بوب شوز كتكوتتنا
و ان شاء الله بحاول اطرح صور مشترياتها الملبوسة قريب ♥)
(سبونغ بوب شوز كتكوتتنا
و ان شاء الله بحاول اطرح صور مشترياتها الملبوسة قريب ♥)
ا
09-11-2010 | 03:45 PM
جعله ملبوس العافية على الحلوين
أختي أم جونه من أخذتي الشربات والسلسلة مع الحلق وبكم؟؟؟

كثرت أسألتي تحمليني من وين أخذتي هذول وبكم ؟؟
أختي أم جونه من أخذتي الشربات والسلسلة مع الحلق وبكم؟؟؟
كثرت أسألتي تحمليني من وين أخذتي هذول وبكم ؟؟
أ
09-11-2010 | 03:46 PM
سلام عليكم ومبروك عليكم العيد مقدما" وملابس أطفالكم روعه وخاصة البنوتات وعن قريب بنزل ملابس بنوتي
ا
09-11-2010 | 03:53 PM
الملكة س حبيبتي خذي راحتك سوبنج بوب الشرابات مع الاكسسوارات من محل اسمه الحارثي جنب بيتي
والبانتيات من اندونيسيا مو من هنا
واشكر كل من علق على ملابس بنتي او قيمني
والبانتيات من اندونيسيا مو من هنا
واشكر كل من علق على ملابس بنتي او قيمني
!
09-11-2010 | 03:53 PM
حلووووووين عليهم باالعافيه
قيمت الى سمح لي ميزانها وكتبت التعليق فيه
ولميزانها معاند
السموووووووووحة
قيمت الى سمح لي ميزانها وكتبت التعليق فيه
ولميزانها معاند
السموووووووووحة