مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
بالعافيه ع الحلوين

ان شاء الله هالمره اذا فضيت اصور مشتريات حلوتي
k
مشترياتي هالمرة برعاية city max ستـــي ماكس

كلهــم من 6-12



















هذي القبعة نفسها الي فوق تصير من الجهتييين

M
ماشاءالله اغراض الحلوين حلوة وااااايد .. ربي يهنيهم .. و يسعدهم .. ويهديهم F:F:
ج
عيون العراق
كلثوم
حلوين المشتريات عليهم بالف عافيه وتم التقييم
كلثوم هدي البضاعه الجديده ؟ لان القبعات ماشفتهم قبل
ح
يتهنون فيهم الحلوين

وقيمت الا ميزانها قبل
ا
عيون حلوين الألعاب وتم التقييم
كلثوم حلوين الثياب عجبوني بس ميزانش رافض
k
تسلموا حبيباتي
جنة ساكنها حبيبي .. ماادري البضاعة جديدة او لا بس اني توني شاريتنهم الليـــلة
ب
عيون العراق رووووعة مشتريات ابنك يتهنى فيهم انشالله
كلثوم الملابس كثييييييير حلويين يتهنى فيهم البطل كل القطع حلووين بلا استثناء :adore:

اشكر كل من علق او قيم ملابس كتاكيتي تسلموون ، هدي عيونكم الحلوة اللي تشوف كل شي حلو F:
أ
روووعة ملابس كل الحلوووين ويتهنون فيهم وتم التقييم
أ
بالعافيه على الكتاكيت

الحمد لله قيمت الكل

ماعدا أم هادي وكلثوم للأسف ماسمح الميزان لان توني مقيمتكم من فترة


جنه

إذا ماعليش أمر أبغى رقم هالمرأة اللي تبيع

وبالعافيه على كتاكيتش
ا
عيون عراق

كلثوم

بالعافيه على الحلوين مشترياتهم الكشخه وتم التقيم


دي كم شغله للامورتي فطوم

والبلايز كلهم على 20 ريال




من الخلف





ركبتها مع هالفستان


























وفي الاخير اسكوتر للحلوه

أ
هذي باقي مشترياتي من محل قمبر ستايل

بجامة لحبيبة الماما بـ 25 ريال






بجامه لحبيب الماما بـ 20 ريال



ولاحظوا ماركتها الظاهر تقليد للمذركير



بجامة تنفع لطلعه خفيفة بـ 20 أعتقد



البلوزة مقربة



بلوزتين لقمري 2 بـ 20 ريال بيضاء وسوداء




والحين مشترياتي من الوسام

بجامتين للحلوين طقمتهم مثل بعض الوحده بـ 10 ريال:I:



بلوزة صوف لحبيبتي بـ 10 ريال خسارة طلعت كبيرة عليها :-#



بلوزتين الوحده بـ 10 ريال والظاهر عجبوني برجع آخذ زياده لان في جميع الألوان

ودول تعمدت آخذ أكبر لان يصغروا مع المجففة :D



والبلوزة اللي عاليسار طقمتها مع فستان ماكس اللي عرضته قبل



وهذي الألوان طبعا نفس درجه اللون بالضبط وأيضا عطت طابع فرايحي شوي للفستان لان ألوانه غامقة شوي


ويش رأيكم تناسب؟؟



وسلامتكم

دعواتكم لحبايبي
ا
القمران تهبل ملابس بنوتك بالعافيه
ام جودي مره حلو والفستان مره مناسب بالعافيه على الحلوين
ز
ما شاء الله
مشترياتكم حلوة خواتي :adore:
و تم التقييم للبعض و البعض رفض للاسف :(


فطووم;13850287:

زهرة
البنطلون عجبني وايد
موجود منهم واجد؟؟؟؟
بالعافية على برهومي الحلووو


لا خييو ما كان منهم واجد للاسف :(
و انا اخذت اكبر مقاس للبطل و كان فيه غيره يمكن 2 مقاسات صغيرة :rolleyes:

عاشقة الآل;13850556:


زهره ,,,
مررره ناااايس من متى عندكم تخفيضات ؟؟
مع الاسف ماقدرت اقيمش



ما ادري الصراحة خيو :o
سمعت البنات يقولون عنهم و رحت :D

ام حمود 2005;13856039:

زهرة أم برهوم اني من المتابعين الش واستانس اذا اشوف مشاركة الش وحاطه ثياب لأنش دوما تنتقين الكشوخين والسعر الأكشخ وهذا قمة الذوق والذكاء اللهم صلي على محمد وآل محمد صلينا على النبي علشان لا تقولين حسدناش هههههههه
أم هادي الذوق مسكت هالأيام حلوة التطقيمة


مشكورة خيوتي على اهتمامش بمشاركاتي :o
لا عادي خيو لا حسدتيني و لا شي .. ان شاء الله دائما راح اكون مشاركة لكم بهاي الطريقة :cool:
ا
القمران حلوين البلايز بالعافية على الكتكوتة
أم جودي حلوين الثياب عجبني الفستان عدل
وثنتينكم ميزانكم رافض
ه
صباح الخيرات عرايس
حاولت اقيم الكل بس الميزان ما يقبل الكل

ام جو
القمران
عيون العراق
ام ابراهيم
ام هادي

ملبوس العافيه لولادكم
.
عوافي ع الحلوووين

يستاهلون
م
حلوووووووووووين ثيااب عيالكم


قيمت اللي ميزانهاا رااضي
&
زوجي حبيب قلبي;13862286:
عيون حلوة اللعبة بالعافية ع الصغيرون وتم التقيم


جنه ساكنها حبيبي;13863556:
عيون العراق
كلثوم
حلوين المشتريات عليهم بالف عافيه وتم التقييم
كلثوم هدي البضاعه الجديده ؟ لان القبعات ماشفتهم قبل


ام حمود 2005;13863601:
عيون حلوين الألعاب وتم التقييم
كلثوم حلوين الثياب عجبوني بس ميزانش رافض


بوح الكلمات;13864427:
عيون العراق رووووعة مشتريات ابنك يتهنى فيهم انشالله
كلثوم الملابس كثييييييير حلويين يتهنى فيهم البطل كل القطع حلووين بلا استثناء :adore:

اشكر كل من علق او قيم ملابس كتاكيتي تسلموون ، هدي عيونكم الحلوة اللي تشوف كل شي حلو F:


همــسات;13865174:
صباح الخيرات عرايس
حاولت اقيم الكل بس الميزان ما يقبل الكل

ام جو
القمران
عيون العراق
ام ابراهيم
ام هادي

ملبوس العافيه لولادكم




عيونكم الحلووه حباايبي وتسلمون ع التقيم

والله يحفظلنا اطفالنا ياارب..
&
كلثوم وجنه وام جود وجواد
حليون عليهم بالعافيه

بس كلثوم قبل ميزانها
X