ام هادي .. بسمة شفاي ..
ملبوس العافية يارب
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
*
01-12-2010 | 03:21 PM
أ
01-12-2010 | 03:33 PM
ملبوس العافية
أ
01-12-2010 | 03:41 PM
ام هاادي تطقيماتج مع البطل جداا رووعة ومميزة
بسمة رووعة البدلة يتهنى الحلووو
بسمة رووعة البدلة يتهنى الحلووو
أ
01-12-2010 | 04:03 PM
مشكورين أخواتي كل اللي علق على تطقيماتي مع هدوي وقيمني:)
حبك يداويني
سندريلا الكون
Blossoms
أم جودي وجوادي
دارين
الأم الحنونة
القمران
ربيعية
زوجي حبيب قلبي
أم جاسم ويوسف
كلمة الحياة
فطوم
um 3looy
جوهرة القصر
همسة حب
أم حواري
F:
حبك يداويني
سندريلا الكون
Blossoms
أم جودي وجوادي
دارين
الأم الحنونة
القمران
ربيعية
زوجي حبيب قلبي
أم جاسم ويوسف
كلمة الحياة
فطوم
um 3looy
جوهرة القصر
همسة حب
أم حواري
F:
ب
01-12-2010 | 04:27 PM
كل مشترياااتكم رووووووعه وعليكم بالعافيه
عندي ملاحظة لربوووووعه وايد حلوو البنطلووون بس لو تركبين شي ثاني بيطلع احلى
انتي ظلمتي البنطلوون ادري تبين تكسررين اللون بس كان ركبتي مثلا وردي على الاقل
لان بنفسجي صاير فاقع على البنطلووون واحس ماله شغل فيه عرفتي حبيبتيي
هذا راييي وانتي برااااحتج حبووووبة F:
عندي ملاحظة لربوووووعه وايد حلوو البنطلووون بس لو تركبين شي ثاني بيطلع احلى
انتي ظلمتي البنطلوون ادري تبين تكسررين اللون بس كان ركبتي مثلا وردي على الاقل
لان بنفسجي صاير فاقع على البنطلووون واحس ماله شغل فيه عرفتي حبيبتيي
هذا راييي وانتي برااااحتج حبووووبة F:
أ
01-12-2010 | 04:43 PM
ماشاااااء الله ام هادي روعة ملابس البطل وملابسك
وميزانك رافض
بسمة ماااااااشاء الله وايد حلوة التطقيمة بالعافية
وميزانك رافض
بسمة ماااااااشاء الله وايد حلوة التطقيمة بالعافية
&
01-12-2010 | 06:44 PM
ام هادي وبسمة شفاي
روعه وتم التقييم
روعه وتم التقييم
أ
01-12-2010 | 07:26 PM
ملبووووووووووووووووووس العافية لكل كتاكيت الامهااااااااااات اللي نزلوا ثيابهم ..
وهالرد الى كل الامهااااااااااات
قيمتكم وكتبت الملاااااااحظات في التقيييييم
واللي ما قيمتها اكيد اني قيمتها لما نزلت اخر مرة ....
وام هادي ما شاء الهل حلوة الفكرة وايد بس انتي الوحيدة اللي ما رضى الميزااااااااان
وهالرد الى كل الامهااااااااااات
قيمتكم وكتبت الملاااااااحظات في التقيييييم
واللي ما قيمتها اكيد اني قيمتها لما نزلت اخر مرة ....
وام هادي ما شاء الهل حلوة الفكرة وايد بس انتي الوحيدة اللي ما رضى الميزااااااااان
ب
01-12-2010 | 07:27 PM
ما شفت غير بدلة ولد بسمة شفاي والصراحة البدلة روووووعة من قلب ، يتهنى فيها البطل .
وام هادي : رووووعة وحلوووة فكرة التطقيم مع الولد والقميص حددددده مرتب باجي افصل حق ولادي عند خياطكم :D
لي عودة للموضوع :clock:
وام هادي : رووووعة وحلوووة فكرة التطقيم مع الولد والقميص حددددده مرتب باجي افصل حق ولادي عند خياطكم :D
لي عودة للموضوع :clock:
ا
02-12-2010 | 01:47 AM
بسمة شفاي حلوة التطقيمة وتم التقييم
أم هادي يا أم أفكار خطيرة عجبوني عدل التطقيمات ولكن الميزان رافض
أم هادي يا أم أفكار خطيرة عجبوني عدل التطقيمات ولكن الميزان رافض
ع
02-12-2010 | 03:08 AM
السلام عليكم
طبعا هذي أول مشاركة لي في هالقسم
ودايما اتابع مواضيعكم بصمت :o>>تستحي يا زعم
وحبيت اراويكم ثياب بنتي للعيد
ولدت بداية 11 وفي العيد عمر فطومة اسبوعين
وجابت ليها عمتها ثياب العيد هدية;)
من محل ماماز وباباز
من محل ماماز وباباز
وسوري عالتصوير مو واضح :-#
شوفوهم وعطووني رايكم وقيموني وشجعوني:D

وهذي الصورة عن قرب :cool:

وهذا الفستان الثاني

وصورته عن قرب

ان شاء الله يعجبونكم:thumbs_up:

ان شاء الله يعجبونكم:thumbs_up:
ج
02-12-2010 | 03:09 AM
التيشيرت الداخلي نكست ب15ريال والبنيه تابا لويا ب25 ريال من عند وحده تبيع

فستان من مدركير من عند وحده ب25 ريال

السعر الاصلي 155ريال

التيشيرت من وحده تبيع ب15 ريال


ماركس سبنسر

اش ام ب10 ريال

القميص مذركير من الاسواق المتنقله


بيجامه من الاسواق المتنقله ب5 ريال

الوحده ب5 ريال

من السعر المنافس

من الخلف

ولاتنسون تدعون اليهم بالهدايه والصلاح

فستان من مدركير من عند وحده ب25 ريال

السعر الاصلي 155ريال

التيشيرت من وحده تبيع ب15 ريال


ماركس سبنسر

اش ام ب10 ريال

القميص مذركير من الاسواق المتنقله


بيجامه من الاسواق المتنقله ب5 ريال

الوحده ب5 ريال

من السعر المنافس

من الخلف

ولاتنسون تدعون اليهم بالهدايه والصلاح
s
02-12-2010 | 03:15 AM
روووووعه حبيبتي
و مبروك ع المولوده
و حمدالله ع سلامتك
و مبروك ع المولوده
و حمدالله ع سلامتك
ا
02-12-2010 | 03:18 AM
جنه ساكنها حبيبي ماشاءالله روعه وذوق ملابس الساده
بالعافيه على حبايب الخاله تم التقيم
بالعافيه على حبايب الخاله تم التقيم
ط
02-12-2010 | 03:19 AM
جنه .. واو روعة المشتريات والاسعار حلوة حيييل
على السادة بالف عافيه
انت من وين من الدمام وإلا من الأحساء؟؟؟؟
على السادة بالف عافيه
انت من وين من الدمام وإلا من الأحساء؟؟؟؟
R
02-12-2010 | 03:27 AM
اول شي الحمدلله على سلامتج
وثاني شي الثياااب وايد حلوييين
ملبوس العافيه على البنوته
تتهنى فيهم
وثاني شي الثياااب وايد حلوييين
ملبوس العافيه على البنوته
تتهنى فيهم
أ
02-12-2010 | 03:35 AM
مشكورين أخواتي، فرحتوني بفكرة التطقيم (أخاف تعجبني السالفة، ونمشي كأنا توأم) هههههههههه:lol:
وشكراً لكل اللي قيمني وعلق على تطقيماتنا
أم محمد القمر
أم عبود
ياسمينة (وفي رواية يا ضعيفة هههه)
بوح (سوي طقم ليش وللحليوين)
أم حمود
جنة ملابس السادة حليـــــــوين مرة، وعجبتني البلوزة البنية الأولى حق حمود (كم سعرها، وفي منها مقاس هدوي؟) والقميص اللي من مذركير حليو (شكلش سبقتيني للبناطلين السودان):D
واللي سألوني عن الخياط، يصير في القطيف منطقة المنيرة:)
وشكراً لكل اللي قيمني وعلق على تطقيماتنا
أم محمد القمر
أم عبود
ياسمينة (وفي رواية يا ضعيفة هههه)
بوح (سوي طقم ليش وللحليوين)
أم حمود
جنة ملابس السادة حليـــــــوين مرة، وعجبتني البلوزة البنية الأولى حق حمود (كم سعرها، وفي منها مقاس هدوي؟) والقميص اللي من مذركير حليو (شكلش سبقتيني للبناطلين السودان):D
واللي سألوني عن الخياط، يصير في القطيف منطقة المنيرة:)
ت
02-12-2010 | 03:40 AM
حلوووووووين والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم البنوتة يااارب
ج
02-12-2010 | 04:19 AM
القمران
طيور السلام من القطيف
ام هادي
مشكورين وتسلموا على الرد الحلو والله يعافيكم جميع
طيور السلام من القطيف
ام هادي
مشكورين وتسلموا على الرد الحلو والله يعافيكم جميع
د
02-12-2010 | 04:27 AM
أم هادي
ما شاء الله حلوووة فكرتج عليكم بالعافية يالغلا
شكلي بقلد عليج عجبتني الفكرة
عليهم بالعافية الحلوووووين
تم التقييم
ما شاء الله
جنه
رووووووعه والأسعار صفقة صراحة
عليهم بالعافية الحلوين
تم التقييم حبيبتي
ما شاء الله حلوووة فكرتج عليكم بالعافية يالغلا
شكلي بقلد عليج عجبتني الفكرة
ربيعيه + مسز عادل
عليهم بالعافية الحلوووووين
تم التقييم
ما شاء الله
جنه
رووووووعه والأسعار صفقة صراحة
عليهم بالعافية الحلوين
تم التقييم حبيبتي