مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
د
09-11-2010 | 12:25 AM
ك
09-11-2010 | 12:32 AM
ماشاااء اللة روووعه مشترياااتكم
وتم التقييم للي ميزانها سمح
وتم التقييم للي ميزانها سمح
ز
09-11-2010 | 12:41 AM
همسة حب
نورين
رووعة وتم التقيم
مملكة بلقيس
دانة خلد
رووعة بس ميزانكم رافض
ربيعية
روعة لبسات حمود عليه بالعافية
\وتم التقيم
نورين
رووعة وتم التقيم
مملكة بلقيس
دانة خلد
رووعة بس ميزانكم رافض
ربيعية
روعة لبسات حمود عليه بالعافية
\وتم التقيم
د
09-11-2010 | 12:50 AM
يتهنون اولادكم على هذا الذوق
الحلو
الحلو
w
09-11-2010 | 12:55 AM
مملكة بلقيس
دانة خالد
ربوووعه
عواااااااااافي ع الحلويييييين والحلوااااااات
ربووعه البدلة الاخير شياااااااااااكة :cool: عوافي ع حمود وما عليه شر
ربي يشافيه ان شااااااااااء الله
والباقي التعليق في ميزااااااانكم
س
09-11-2010 | 12:55 AM
مشاله تبارك الرحمن
كل ام تقول الزود عندي ربي يهنيهم بمشترياتهم ولبس العافيه يارب
كل ام تقول الزود عندي ربي يهنيهم بمشترياتهم ولبس العافيه يارب
ط
09-11-2010 | 01:00 AM
مشتروات رائعه بالعافيه على الكتاكيت
وتم التقييييم
وتم التقييييم
ي
09-11-2010 | 01:01 AM
الف شكر لكم الاعلقوا على ثياب عيالي
تسلمون
تسلمون
د
09-11-2010 | 01:05 AM
*
09-11-2010 | 01:23 AM
نوريين
بالعافية مشترياتك
مملكه بلقيس
حلوة ملابس الكتاكيت بالعافية
دانة خالد
روووعة مشتريات بناتك بالعافية
ربيعية
حلوة مشتريات البطل بالعافية
اشكر كل من علق على ملابس اولادي
دانة خالد
ملبوس العافية
الشكر الى كل من علق على ملابس كتاكيتي
بالعافية مشترياتك
مملكه بلقيس
حلوة ملابس الكتاكيت بالعافية
دانة خالد
روووعة مشتريات بناتك بالعافية
ربيعية
حلوة مشتريات البطل بالعافية
اشكر كل من علق على ملابس اولادي
دانة خالد
ملبوس العافية
الشكر الى كل من علق على ملابس كتاكيتي
ش
09-11-2010 | 01:35 AM
عوافي ع الحلوين لبسهم الجديد
قيمت الكل تقريباً ...أعتقد بس ثنتين رافض ميزانهم
قيمت الكل تقريباً ...أعتقد بس ثنتين رافض ميزانهم
أ
09-11-2010 | 01:38 AM
[/QUOTE] ميزانك رافض حباابة وانتي تستااهلي[/QUOTE]
وش فيها ظلولة متعبة حالها، هذا اللي أبغاه نجمــــــــــــــة (شاطـــــــــــرة) هههههههههه
:*::*::*::*::*:
ما شاء الله، كل قطعة أحلى من الثانية، عليه بالعافية حمود:thumbs_up:
بغيت اسألش أختي، السيور "الشيال" جاي مع البنطلون والا أخذتيه لحاله؟
مشكورة رابنزول، والله يعافيش إن شاء الله:)
مشكورة S H A M O A، وتحلى أيامش، والله يعافيش:)
مشكورة شانيل، وهذا من بعض ما عندكم:)
مشكورة wardat amal والله يعافيش إن شاء الله ويخلي كل الكتاكيت ويهديهم يا ررررررررب:)
وش فيها ظلولة متعبة حالها، هذا اللي أبغاه نجمــــــــــــــة (شاطـــــــــــرة) هههههههههه
:*::*::*::*::*:
ربيعيه;13636853:
وهاي ركبت معاه كرافت احمر مخطط برمادي لكن ماصورته معاه
ما شاء الله، كل قطعة أحلى من الثانية، عليه بالعافية حمود:thumbs_up:
بغيت اسألش أختي، السيور "الشيال" جاي مع البنطلون والا أخذتيه لحاله؟
رابنزول;13630472:
ام هادي
مشترياتكم ذوووق يلبسوهم بالف عااافية لصغار
مشكورة رابنزول، والله يعافيش إن شاء الله:)
S H A M O A;13631192:
أم هادي
ماشاء الله حلوين ملابس أطفالكم ، يلبسونهم بالعافيه يااارب . وتم التقييم لمن قبل ميزانها :025:
مشكورة S H A M O A، وتحلى أيامش، والله يعافيش:)
.★شـــااانيل★.;13631387:
أم هادي
ملابس الكتاكيت كلها تهبل
أبدعتم أمهات عروس
تم تقيم من قبل ميزانها والسموحه من الباقين ميزانهم معند....
مشكورة شانيل، وهذا من بعض ما عندكم:)
wardat amal;13631411:
ام هادي
باللللللللف عافية ع الحلوين يتهنون بلبسهم يارب
والله يخليهم لكم ويهديهم
مشكورة wardat amal والله يعافيش إن شاء الله ويخلي كل الكتاكيت ويهديهم يا ررررررررب:)
ر
09-11-2010 | 01:56 AM
بيجامات بيون من السرور ماخذتنهم من فترة مسويين تخقيض وسعر الوحدة بالتخفيض تقريبا ثلاثة دينار
امس مريت الا منزلين منهم جدد بس وييييش عاد يهبلووووون الوان وموديلات فضيعة تجنن :adore:
المحل منزلين كله جديد واسعارهم البدلة اقل شيء عندهن بخمسة دينار ونص وفوووووووووق
وهذيلين كلش مايسوون شيء قدام حلاوة الجدد بس اني شفتهم و اخذتهم فرصة لانه بيون ماتحب بواطلين
وماكنت ادري انهم بينزلون منهم موديلات والوان جديدة






بتلاحضون تشابه في الالوان بس لانه لما شريتهم ماكان فيه خيارات كان تخفيض والحين منزلين جميع الالوان موديلات حلوة
امس مريت الا منزلين منهم جدد بس وييييش عاد يهبلووووون الوان وموديلات فضيعة تجنن :adore:
المحل منزلين كله جديد واسعارهم البدلة اقل شيء عندهن بخمسة دينار ونص وفوووووووووق
وهذيلين كلش مايسوون شيء قدام حلاوة الجدد بس اني شفتهم و اخذتهم فرصة لانه بيون ماتحب بواطلين
وماكنت ادري انهم بينزلون منهم موديلات والوان جديدة






بتلاحضون تشابه في الالوان بس لانه لما شريتهم ماكان فيه خيارات كان تخفيض والحين منزلين جميع الالوان موديلات حلوة
ر
09-11-2010 | 01:57 AM
ماشاءالله امهات ذويقات وتطقيمات ولا اروع
بالعافية على الحلوين وتم تقييم من قبل ميزانها
بالعافية على الحلوين وتم تقييم من قبل ميزانها
ج
09-11-2010 | 02:08 AM
نوريين
حلوووه مشترياتك بالعافيه تم التقييم..
مملكة بلقيس
رووووعه عليهم بالعافيه تم التقييم..
دانه خالد
روووعه المشتريات ميزانك رافض
ربيعيه
حلوووه مشتريات البطل والله يشافيه تم التقييم..
اشكر كل من علق على مشتريات اولادي
رسيل الورد
حلوه البيجامات تتهنى فيهم
تم التقييم..
حلوووه مشترياتك بالعافيه تم التقييم..
مملكة بلقيس
رووووعه عليهم بالعافيه تم التقييم..
دانه خالد
روووعه المشتريات ميزانك رافض
ربيعيه
حلوووه مشتريات البطل والله يشافيه تم التقييم..
اشكر كل من علق على مشتريات اولادي
رسيل الورد
حلوه البيجامات تتهنى فيهم
تم التقييم..
ج
09-11-2010 | 02:11 AM
دانة خالد عجبوني الفساتين مره كشخه والاحديه مناسبه ملبوس العافيه
القمران اكيد كشخه وذووووووووق حلو عوافي على فطومه
نوريين حلوين المشتريات مره كشخه عليهم بالعافيه وتم التقييم
همسة حب كشخه المشتريات عليهم بالف عافيه وتم التقييم
ربيعيه حلوين مشتريات حمودي وعليه بالف عافيه والله يشافيه يارب
مملكة بلقيس حلوين المشتريات عوافي
رسيل حلوين المشتريات عوافي على البنوته وميزانش معاند
أ
09-11-2010 | 02:14 AM
رسيل بالعافية على البنوتة:)
وميزانش معصب علينا:D
وميزانش معصب علينا:D
ح
09-11-2010 | 02:19 AM
ام هادي
القمران
همسه اول جاكيت مثل بنوتي
النورين
مملكة بلقيس
دانة خالد
رسيل الورد
روعه مشتريات عيالكم بالعافيه
القمران
همسه اول جاكيت مثل بنوتي
النورين
مملكة بلقيس
دانة خالد
رسيل الورد
روعه مشتريات عيالكم بالعافيه
ا
09-11-2010 | 02:24 AM
ما شاء الله حلوووووووووين ملابس اطفالكم يتهنون فيها ياااااااارب
أ
09-11-2010 | 02:32 AM
هذولا ثياب أولادي بس لحين ما كملتهم

بدلة أول يوم العيد من سنتربوينت و باقي أشتري جوتي أسود رسمي .

بدلة لولدي الكبير الجينز من تخفيضات سنتربوينت الرفاع و القميص من سناء ركبت تحتها فانيله برتقالية بس ما صورتها لأني مصوره قبل لا أكمل .

صوره أقرب للقميص .

للكبير من سناء ركبت تحتها فانيلة برتقالية بعد . و شريت للصغير بعد مثل هالجينز بس م حصلت له جاكيت مقاسه من 0لـ3 شهور .

بدلة للصغير من مااكس .

للكبير الجينز من تخفيضات سنتربوينت الرفاع و الفانيله من مشوار ماركة مذركير الأصلي بس لحين ما كملتها بحط تحتها فانيلة بيضا ساده أو بنيه فاتحه .

فانيلة للصغيرباقي لها بنطلون وفانيلهلحين ما شريتهم و شبك للبيت ماركة مذركير من مشوار

بعد للصغير للنوم و للبيت من تخفيضات سنتربوينت الرفاع .
شريت جواتي بس ما صورتهم نسيت و شريت ثياب نوم للكبير بعد ما صورتهم .

بدلة أول يوم العيد من سنتربوينت و باقي أشتري جوتي أسود رسمي .

بدلة لولدي الكبير الجينز من تخفيضات سنتربوينت الرفاع و القميص من سناء ركبت تحتها فانيله برتقالية بس ما صورتها لأني مصوره قبل لا أكمل .

صوره أقرب للقميص .

للكبير من سناء ركبت تحتها فانيلة برتقالية بعد . و شريت للصغير بعد مثل هالجينز بس م حصلت له جاكيت مقاسه من 0لـ3 شهور .

بدلة للصغير من مااكس .

للكبير الجينز من تخفيضات سنتربوينت الرفاع و الفانيله من مشوار ماركة مذركير الأصلي بس لحين ما كملتها بحط تحتها فانيلة بيضا ساده أو بنيه فاتحه .

فانيلة للصغيرباقي لها بنطلون وفانيلهلحين ما شريتهم و شبك للبيت ماركة مذركير من مشوار

بعد للصغير للنوم و للبيت من تخفيضات سنتربوينت الرفاع .
شريت جواتي بس ما صورتهم نسيت و شريت ثياب نوم للكبير بعد ما صورتهم .








