بالعافية على الجميع ومشكورين لكل إللي قيموني وإللي علقو على ملابس أطفالي
بالتوفيق للجميع
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ا
11-11-2010 | 08:15 PM
w
11-11-2010 | 08:21 PM
مشكورين على الي علقو على ثياب ارنوبتي ربي يحفضها
&
11-11-2010 | 09:18 PM
عليهم بالعافية الكتاكيت
بنات ابي شوز فوشي لعمر سنة او سنة ونص يكون فلات
بنات ابي شوز فوشي لعمر سنة او سنة ونص يكون فلات
د
11-11-2010 | 09:51 PM
ما شاء الله مبدعات مامات عروس
ذوووووووووق الله يهني الكتاكيت الله يخليهم بملبوسهم .... الأغلبية تم التقييم والباقي جاري المحاولة
شجعتوني أحط بعض لبسات عصفورتي







ذوووووووووق الله يهني الكتاكيت الله يخليهم بملبوسهم .... الأغلبية تم التقييم والباقي جاري المحاولة
شجعتوني أحط بعض لبسات عصفورتي







N
11-11-2010 | 10:22 PM
سلام عليكم
جايه ليكم بكم شغله اخدتها ومتردد فيها الى العيد عطوني رايكم ابللللللللييييز
هذي لبسه اخدتها ورجعتها من سرجنت لان التنوره ماطلعت حلوه على بنت طويله



وهذي اللبسه الثاني اخدتها الى بنوتت اوركيد الله يقومها بالسلامه بالمولود الجديد الصغنن علاوي :)
من سرجت كمان البدله كلها والصخمه خياط من قبل عندنا واخدتها الى بنتي وتردد و رجعتها وخليت القميص بس ينفعني الى الروضه



وهي لبسه العيد الى الان الى بنتي اذا ماغير بعد راي عطوني رايكم متردده حدي على اللون احسه الشورت مثل القميص يعي مافيه فرق في اللون على شان هيك متردده على اللبسه

في التصوير طالع الشورت اغمق من القميص وفي الواقع الشورت مثل القميص مقارب الله :-o

شوز الى بنتي الى الروضه من ستي ماكس

وهذا الشوز الى ولدي عجبني لونه وقلت اخده :D

جايه ليكم بكم شغله اخدتها ومتردد فيها الى العيد عطوني رايكم ابللللللللييييز
هذي لبسه اخدتها ورجعتها من سرجنت لان التنوره ماطلعت حلوه على بنت طويله



وهذي اللبسه الثاني اخدتها الى بنوتت اوركيد الله يقومها بالسلامه بالمولود الجديد الصغنن علاوي :)
من سرجت كمان البدله كلها والصخمه خياط من قبل عندنا واخدتها الى بنتي وتردد و رجعتها وخليت القميص بس ينفعني الى الروضه



وهي لبسه العيد الى الان الى بنتي اذا ماغير بعد راي عطوني رايكم متردده حدي على اللون احسه الشورت مثل القميص يعي مافيه فرق في اللون على شان هيك متردده على اللبسه

في التصوير طالع الشورت اغمق من القميص وفي الواقع الشورت مثل القميص مقارب الله :-o

شوز الى بنتي الى الروضه من ستي ماكس

وهذا الشوز الى ولدي عجبني لونه وقلت اخده :D

N
11-11-2010 | 10:33 PM
نكمل المشتريات ;)
هذا شوز كمان ستي ماكس


وهي لبست عبود البطل من سرجت كلها اخدت له معاها حزم بس ماصورته من ستي بلاز :o


وهذي الشوز الي يمكن البسه معاها

هذا شوز كمان ستي ماكس


وهي لبست عبود البطل من سرجت كلها اخدت له معاها حزم بس ماصورته من ستي بلاز :o


وهذي الشوز الي يمكن البسه معاها

ج
11-11-2010 | 11:12 PM
رووووعه مشترياتكم بدون ستثناء

NEW STAIL
أختي صحيح ماهي مناسبه غيريها أفضل
اشكر كل من علق على ملابس اطفالي وقيمني
NEW STAIL
أختي صحيح ماهي مناسبه غيريها أفضل
اشكر كل من علق على ملابس اطفالي وقيمني
&
11-11-2010 | 11:14 PM
ما شاء الله حلوين
نيو ستايل رفسي ميزانج
نيو ستايل رفسي ميزانج
b
11-11-2010 | 11:18 PM
ماشاااء الله حلوين كلكم
رعد الورود
شفت فستان بنتش في ماجك كيدز
رعد الورود
شفت فستان بنتش في ماجك كيدز
أ
11-11-2010 | 11:24 PM
بالعافيه عالحلوين والحلواااااااات
روووووووعه ماشاء الله
وأشكر كل من علق على ملابس أطفالي
روووووووعه ماشاء الله
وأشكر كل من علق على ملابس أطفالي
*
12-11-2010 | 12:17 AM
بالعافية على كتاكيتكم
الجميع بدون استثناء
الجميع بدون استثناء
ر
12-11-2010 | 01:09 AM
Hi everybody
وحشتووووووني
سوري تأخرت عليكم
لان انشغل في الويكند وااااايد
بالنسبه حق ملابس بنوتاتي من محل في المحرق اسمه magic kids واسعاره تجنننننن
الاسعار كلها اقل من 10 دينار
وبصراحه بصراحه
ماكانو داشين مخي وااايد
بس عقب التعليقات والتقييمات
تشجعت البسهم اياه
أشكر كل من علق وقيم على ملابس بنوتاتي
وحشتووووووني
سوري تأخرت عليكم
لان انشغل في الويكند وااااايد
بالنسبه حق ملابس بنوتاتي من محل في المحرق اسمه magic kids واسعاره تجنننننن
الاسعار كلها اقل من 10 دينار
وبصراحه بصراحه
ماكانو داشين مخي وااايد
بس عقب التعليقات والتقييمات
تشجعت البسهم اياه
أشكر كل من علق وقيم على ملابس بنوتاتي
!
12-11-2010 | 01:27 AM
ماشاااااء الله ملبوس العافيه وكل عام وانتم بخير
تعيشو وجيبو ليهم اكثر
تم التقيم للكل وكتبت التعليق فيه ,,,,,,,,,,,,,,
تعيشو وجيبو ليهم اكثر
تم التقيم للكل وكتبت التعليق فيه ,,,,,,,,,,,,,,
.
12-11-2010 | 01:37 AM
ba7rina
همبة
هودج
جوهرة القصر
حبي الغالي
رعد الورود
شرقاوية
عروس مدلله
ام جودي وجوادي
ملابس الابطاال حدها وااااااااااااو
وتعيشون وتجيبون
تم تقيم من رضي ميزانها
همبة
هودج
جوهرة القصر
حبي الغالي
رعد الورود
شرقاوية
عروس مدلله
ام جودي وجوادي
ملابس الابطاال حدها وااااااااااااو
وتعيشون وتجيبون
تم تقيم من رضي ميزانها
ط
12-11-2010 | 01:39 AM
ملبووووووس العافيه لكم الصغار ..
حبايبي سامحوني وابيحوني ....على القصور ..
دعواتكم لي طالعه .. للحج بعد ساعات ..
حبايبي سامحوني وابيحوني ....على القصور ..
دعواتكم لي طالعه .. للحج بعد ساعات ..
ا
12-11-2010 | 01:41 AM
رووعة يتهنوا الصغار بملابسهم لبس العافية قيمت اللى سمح ميزانها واللى ما سمح السموحة منكم .:cool::cool::cool:
ه
12-11-2010 | 01:41 AM
مشكورين حبايبي وشكر كبير للي علق على ملابس عيالي أو قمني ^_^
B
12-11-2010 | 01:46 AM
ماشاء الله مشتريات الاطفال رووعه بالعافية عليهم
أ
12-11-2010 | 01:48 AM
روعة بالعافية على الحلوين
ع
12-11-2010 | 01:53 AM
رووووووووووعه المشتريات
مشكورين اللي علقوا على مشترياتي اوقيموني
واللي سال عن البراد
من سنتربوينت بــ 25 ريال
مشكورين اللي علقوا على مشترياتي اوقيموني
واللي سال عن البراد
من سنتربوينت بــ 25 ريال