القمران
عليها بالعافيه اتامي
من وين فستان أبو قلبتين وبكم ؟؟
ومن وي البوت الوردي وبكم ؟؟؟
عليها بالعافيه القمر وماتشوف شر ان شاء الله
أم هادي
بالعافيه عالحلو
وزين الثلاثاء بلازا في بناطلين جنزات
لان محتاجه لولدي كم بنطلوون
ممنوع الاقتباس حتى ماتحذف الردود
بالعافيه عالحلوين والحلوات وقريب أنزل لكم مشترياتنا الشتوية
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
أ
10-11-2010 | 05:29 PM
ن
10-11-2010 | 05:55 PM
ماشاءالله حلوين ملابس عيالكم عليهم بالعافية
اني تقريبا خلصت مشتريات العيد لعيالي وان شاءالله انزلهم بس اترك الكسل
بس انا شريت صيفي وملاحظة معظم مشترياكم شتوي احس تو الناس ما قدرت اخذ شتوي !
اني تقريبا خلصت مشتريات العيد لعيالي وان شاءالله انزلهم بس اترك الكسل
بس انا شريت صيفي وملاحظة معظم مشترياكم شتوي احس تو الناس ما قدرت اخذ شتوي !
ب
10-11-2010 | 05:57 PM
وااااااااااااااااو
مااااشاء الله عاااااااااامر التجمع
روعه روعه عجبوووني كللللللللللهم
على الحلووين بمليون عافيه
اللي قيمتها بتششووف التعليق واللي رفض ميزانهاا هارد لهاا F:
همبة
اتجننن مشتريات الحلوووووووووووووين تم التقييم
مااااشاء الله عاااااااااامر التجمع
روعه روعه عجبوووني كللللللللللهم
على الحلووين بمليون عافيه
اللي قيمتها بتششووف التعليق واللي رفض ميزانهاا هارد لهاا F:
همبة
اتجننن مشتريات الحلوووووووووووووين تم التقييم
أ
10-11-2010 | 06:08 PM
رووووووووووعة ما شاء الله كل المشتريااات تجنن وحلوووة وايد الله يهني الحلوووين ياارب
وتم التقييم للكل
وتم التقييم للكل
و
10-11-2010 | 06:10 PM
ما شاء الله كلكم ذوق ذوق ذوق
باقي اني اقيم الكل لنا جلسه
باقي اني اقيم الكل لنا جلسه
ن
10-11-2010 | 06:12 PM
دهـن العـود
دهن العود روووعة ملابس الأمورة بنتش
ذوقش حلووو يشبه ذوقي :)
عجبني أكثر شي آخر فستان
وبدلة جوسي بعد حلوة الأسود ابو البقرة طفووولي حده
خاطري اشوف فستان العيد اكيد وايد كشخة على بنتش بألف عافية
بس سؤال انتي اخذتيهم من الموقع والا من المحل اللي ذكرتيه ؟
والمحل اللي قلتي عنه في بوكوارة فيه ملابس لأي عمر ؟
دهن العود روووعة ملابس الأمورة بنتش
ذوقش حلووو يشبه ذوقي :)
عجبني أكثر شي آخر فستان
وبدلة جوسي بعد حلوة الأسود ابو البقرة طفووولي حده
خاطري اشوف فستان العيد اكيد وايد كشخة على بنتش بألف عافية
بس سؤال انتي اخذتيهم من الموقع والا من المحل اللي ذكرتيه ؟
والمحل اللي قلتي عنه في بوكوارة فيه ملابس لأي عمر ؟
س
10-11-2010 | 06:16 PM
روعه مشترياتكم يامهات عيهم بالف عافيه
ياليت من العضوات مايكثرون اقتباسات وردود وراء بعض لانه يبطئ الصفحه ويكثر صفحات الملف من غير فايده
ياليت من العضوات مايكثرون اقتباسات وردود وراء بعض لانه يبطئ الصفحه ويكثر صفحات الملف من غير فايده
أ
10-11-2010 | 06:39 PM
أم جودي وجوادي;13655127:
أم هادي
بالعافيه عالحلو
وزين الثلاثاء بلازا في بناطلين جنزات
لان محتاجه لولدي كم بنطلوون
بالعافيه عالحلوين والحلوات وقريب أنزل لكم مشترياتنا الشتوية
إذا على البناطلين الجيز تتعرقلي فيهم من كثرهم، وكل ما رحت ودي أشيل فيهم، بس صار عند هدوي مجموعة كبيرة (يمكن تسع بناطلين جينز:confused::|:confused:)
وأكثر اللي يجوا الثلاثة بلازا يروحوا الجمعة بلازا هههههههههههههه:lol:
ه
10-11-2010 | 06:51 PM
ملابس اولادي
نكست

سيتي ماكس

اتش ام

سيتي ماكس

الاسواق المتجوله

الجاكيت تاب الويا والبنطلون سيتي ماكس

الشباح تاب الويا والقميص ميكس اكس

نكست

البلوزه اش ام والبنطلون ماكس

القميص ميكس اكس البنطلون ماكس

بيكوكس

البلايز البيضاء سيرجنت ميجور والزرقاء مدركير

بيكوكس

اتش ام


ماكس

ماكس وشكله ماراح يجي برد لان شرينا جاكيتات


ماكس



مدركير

لي عوده بصور بيجامات ولدي الكبير ...
نكست

سيتي ماكس

اتش ام

سيتي ماكس

الاسواق المتجوله

الجاكيت تاب الويا والبنطلون سيتي ماكس

الشباح تاب الويا والقميص ميكس اكس

نكست

البلوزه اش ام والبنطلون ماكس

القميص ميكس اكس البنطلون ماكس

بيكوكس

البلايز البيضاء سيرجنت ميجور والزرقاء مدركير

بيكوكس

اتش ام


ماكس

ماكس وشكله ماراح يجي برد لان شرينا جاكيتات


ماكس



مدركير

لي عوده بصور بيجامات ولدي الكبير ...
L
10-11-2010 | 07:20 PM
حلوووووووووووووووووين على الاطفال بألف عافية
المشتريات روعة
وقيمت اللي رضى ميزانها والباقي شير ما رضى
المشتريات روعة
وقيمت اللي رضى ميزانها والباقي شير ما رضى
ا
10-11-2010 | 08:17 PM
دريم ويب0000ملابس ميساء حلوة ملبوس العافية عليها
دهن العود0000مشترياتك حلوة الله يهني بنتك وتعيشي وتجيبي ليها والى اولادها يارب
الكلكة س000000ملابس الكتاكيت حلوين ملبوس الهنا عليهم
لحن الحياء000000عوافي على الحلوة المشتريات
ba7rina......حلوين ملابس البطل عليه بالف عافية
همبة000000ملابس الحلوين روووووعة عوافي عليهم
هودج00000مشتريات الكتاكيت حلوين ملبوس الهنا عليهم
تم تقييم الجميع الميزان راضي اليوم هههههههههه
دهن العود0000مشترياتك حلوة الله يهني بنتك وتعيشي وتجيبي ليها والى اولادها يارب
الكلكة س000000ملابس الكتاكيت حلوين ملبوس الهنا عليهم
لحن الحياء000000عوافي على الحلوة المشتريات
ba7rina......حلوين ملابس البطل عليه بالف عافية
همبة000000ملابس الحلوين روووووعة عوافي عليهم
هودج00000مشتريات الكتاكيت حلوين ملبوس الهنا عليهم
تم تقييم الجميع الميزان راضي اليوم هههههههههه
*
10-11-2010 | 08:25 PM
ههههه وااو احب ملابس اليهال
الله يهنيهم
الله يهنيهم
د
10-11-2010 | 08:32 PM
همبة
خيو ياليت اتحطين اليي اسعارهم لان عجبوني
من وين اكسسوارات الشعر
خيو ياليت اتحطين اليي اسعارهم لان عجبوني
من وين اكسسوارات الشعر
&
10-11-2010 | 09:01 PM
ماشاء الله كلهم روعه
قيمت إلا قبل ميزانها
همبه وين يصير هالمحل ياريت توصفين لي (مستر برايس )
قيمت إلا قبل ميزانها
همبه وين يصير هالمحل ياريت توصفين لي (مستر برايس )
ا
10-11-2010 | 09:30 PM
F:F:F: مشكورين امهات عروس على ردودكم وتقيماتكم اللى اسعدتنى , ما شاء الله مشتريات فى غاية الروعة يتهنوا فيهم يارب , وتم التقيم للكل تقريبا مع التعليق .F:F:F:
ج
10-11-2010 | 09:35 PM
ماشاء الله عليكم أمهات بصراحه روووعه ملابس عيالكم عليهم بالعافيه
ماقدرت اقيم اليوم اللى ثنتين بس ان شاء الله لى رجعه
تكمله لمشترياتي <بدله العيد خلصتها بس ابي اشارك فيه بالمسابقه>
هاذا بنطلون من ميركاتو بـ18ريال

وهاذي بجامه للكتكوت الصغير من سنتربوينت بـ36 ريال

زوووم

بربتوزات من ردتاغ بـ25 ريال

ماقدرت اقيم اليوم اللى ثنتين بس ان شاء الله لى رجعه
تكمله لمشترياتي <بدله العيد خلصتها بس ابي اشارك فيه بالمسابقه>
هاذا بنطلون من ميركاتو بـ18ريال

وهاذي بجامه للكتكوت الصغير من سنتربوينت بـ36 ريال

زوووم

بربتوزات من ردتاغ بـ25 ريال

ع
10-11-2010 | 09:35 PM
ماشاء الله ذويقات امهات عروووووس
الله يخلي الحلوين ويلبسوهم بالعافيه
تم التقيم
الله يخلي الحلوين ويلبسوهم بالعافيه
تم التقيم
ه
10-11-2010 | 09:51 PM
شكرا لكل من قيمني :) تسلموون والله F:
التاج بدينار واكسسوارات الشعر الصغيره بـ 300 فلس والسلسلة بدينارين والمحل يكون في مابين كرزكان ودمستان على الشارع
^_^
مستر برايس في مدينة عيسى مقابل السوق الشعبيه ويكون يمين المركز البناني ويسار هوم الكتورنكس >> وصف دقيق خخخ
وفي فرع جديد في الهملة في المنطقة الجديده قريب من المطاعم
واذا رحتينه ادري انش بتدمنين عليه عنده تشكيلات واسعه وباسعار كلش معقوله
^_^
اكرر شكري لكل من عجبه ملابس عيالي وقيمني :L:
دموع الوداع;13656516:
همبة
خيو ياليت اتحطين اليي اسعارهم لان عجبوني
من وين اكسسوارات الشعر
التاج بدينار واكسسوارات الشعر الصغيره بـ 300 فلس والسلسلة بدينارين والمحل يكون في مابين كرزكان ودمستان على الشارع
^_^
ღام عبودღ;13656750:
ماشاء الله كلهم روعه
قيمت إلا قبل ميزانها
همبه وين يصير هالمحل ياريت توصفين لي (مستر برايس )
مستر برايس في مدينة عيسى مقابل السوق الشعبيه ويكون يمين المركز البناني ويسار هوم الكتورنكس >> وصف دقيق خخخ
وفي فرع جديد في الهملة في المنطقة الجديده قريب من المطاعم
واذا رحتينه ادري انش بتدمنين عليه عنده تشكيلات واسعه وباسعار كلش معقوله
^_^
اكرر شكري لكل من عجبه ملابس عيالي وقيمني :L:
ح
10-11-2010 | 09:54 PM
ماشاءالله
يتهنون فيهم البيبياااات
اني أمبي أنزل ثياب حمود وحسون بس عروس مو راضي يحمل مادري ليش
يتهنون فيهم البيبياااات
اني أمبي أنزل ثياب حمود وحسون بس عروس مو راضي يحمل مادري ليش
د
10-11-2010 | 09:57 PM
خيوو همبه عفر بكلف عليش
ابغي اعرف سعر الفساتين اذا ما عليش امر لان عجبوني معنى ماخذه مال العيد
بس شكلي بكنسهم
ابغي اعرف سعر الفساتين اذا ما عليش امر لان عجبوني معنى ماخذه مال العيد
بس شكلي بكنسهم