كيكة طبقات الآيس كريم اللذيذه لأول مرة وبالصور من مطبخي

ماذا اقول 22-08-2010 313 رد 48,496 مشاهدة
ك
ياسلام عليكي فنانه بجد رووووووووووووووووعه وتسلم ايدك:L::adore:
ا
يسلمووو شكلهااا مرررره رهييييييييب
ك
يم يم
يسلموووو
م
العروس المستحية;13209582:
مشكوره اختى على المجهود


عفوايا قمر وتسلمي
والله يعطيكِ العافية
م
الحلا حلاكم الماء;13211824:
سلمت يداكي اختي

يعطيكي الف عافيه


مشكورة يا قمر
والله يعافيكِ
«
تسلم الايادي رووووعه تبارك الرحمن
م
الله يعطيك العافيه
م
الحلا حلاكم الماء;13211824:
سلمت يداكي اختي

يعطيكي الف عافيه


تسلمي يا قمر
والله يعطيكِ العافية
ن
تسلم ايدك ابداع مااشاء الله
م
بحيره;13211894:
احلى تورته ايس كريم
راااااااااااائع



مشكورة يا قمر
والله يعطيكِ العافية
ع
ماشاء الله
A
يسلمو يداتك ياعسل
ت
روووووووعة ماشاء الله
يسلموووووو
د
تسلم يدينك
X