الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
&
كتكوتة ماشاء الله تسلم ايديكى مميزة كالعادة والتصوير رائع
D
رووعة ماشاء الله
ز
تسلم الاياااادي
@
s
روعة تسلم يدج حببتي
أ
ما شاء الله تبارك الله ولااااااا شغل المحلات
و تصويرك إبداااع
ربي يسعدك
M
ماشااالله عليج بروفيشنال و ان شاالله أطبق أحس وايد سهله :)

تسلم يدج
J
روعه تسلم ايدك
ص
روووووووووووووووووووووعه
u
تسلم ايديج حياتي
كلج ذوووووق
ما قصرتي :)
j
تسلم يدينك شكلو مرة حلو اتحمست اجرب بس المشكلة المقادير بالجرام ماينفع تكون بالكوب
ا
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
ك
ماشاء الله رووووووووووعه
ا
ماشاء الله تبارك الله

يجنن ماشاء الله

بجربه اليوم على الفطور
د
مشكووووووووووورة تحفه
س
واو ذكرتيني بطعمة خرافي كنت باريس من شهر وذقتة كان حاطينة لنا في الغرفة مع سلة فروت نوع من الاستقبال شاكرتلج :)
a
جميله اوى بجد تسلم ايديكى وشكلك مبدعه
G
روعه روعه روعه جربت طريقتج وكان لذيذ بس مادري ليش متردده وخايفه اجربه مره ثانيه لا يفشل وانصدم :(
ماشاءالله عليج ;)

ر
بجد تسلم ايديكي وصفة هايلة
ميرسي يا قمر
ي
الله يعطيج العافيه والله انه جنان--بس انا احب السهوله
X