محشى ورق العنب على طريقتى بالصور.... روووووعه

أم ياسين العسل 23-01-2010 169 رد 22,084 مشاهدة
ا
يعطيك الف عافيه .. رووووووووووووووعة
أ
نورتوا الموضوع وتسلموا على التقييمات
ر
ياسلام مبين لذيذ ورق العنبب
يسلمووووو
أ
تسمى يا رينادامم
a
شكلهـ يشهي يا قلبي ^^

تسلم ايدج

تم التقييم
ع
مررررره شكله لزيز

تسلم ايديكي
أ
تسلموا على المرةر
¬
رووووووووووووووعة ما شاء الله


الله يعطيك العافية


سلمت يدك يا عسل :)


تم تقيميك
م
تسلم ايديك حبيبتي ويعطيك الف عافية يارب
ر
ماشاءالله عليك
طباخة ماهرة
وتسلم هالايادي ع الوصفة الحلووووة
X