!!سكره!!;12804836:
انا احط مع الحشوة ليمون والصلصة كمان احط معاها دبس الرمان
وطريقتك جدا حلوة وسهله
وطريقة لفك مرتبة ومنطمه
تسلم الايادي وعوافي عليكم
طريقتك حلوة بيصير حامض حلو
الله يسلمك ويخليك يا أحلى سكرة
منوره الموضوع
!!سكره!!;12804836:
انا احط مع الحشوة ليمون والصلصة كمان احط معاها دبس الرمان
وطريقتك جدا حلوة وسهله
وطريقة لفك مرتبة ومنطمه
تسلم الايادي وعوافي عليكم
نونه7;13093817:
يمي شكله مشهي عيني
أحزاني صحاري;13106575:
يممممي
مشهي مررره
تسلم الايادي
وفاء قلب~;13106589:
يا سلام شكله لذيذ يسلموووووووووووووو
ترف المشاعر 1993;13111650:
لو سمحتي شلون يطلع الورق عنب نفس اللي سويتيه لان انا اذا سويته يصير لونه بني واهلي يقولون من الهوا ؟؟
مشكورة
ع الطبخة
رقة الورد;13112691:
شكله رووووعه ..تسلم الايادي قمرررر ..
روضة الاسلام;13112985:
مشكورة
الجوهرة الزرقاء;13133390:
يسلموووووووووووووووووووووووووو
قلب ابيض*;13183312:عجييييييب:p
يمييييييييييييي...ولكككككككن اخاف من قدر الضغط:( واول مره اشوف ورق عنب يستوي فيه:!!:
مااااا عليج امر اختي لو تشرحييين اكثر ؟؟؟؟؟؟
تسلم ايييدج:thumbs_up::thumbs_up:
عروسه الجنوب;13186538:
ماشاء الله عليكي اختي
شكله يهببببببل
في بيت ابوي;13193137:
انا احب ورق العنب وشهيتيني عليه عدل
ĈĤỢČỚŁĂŢЁ;13194743:عاد انا من عشاق ورق العنب
ان شاء اللهـ بجربهـ
مشكورهـ حبيبتي ^^
تم التقييم
فاطم بدر;13275978:
سلام عليكم
صرااحه الصورة واييد تشهي .. والطريقه سهله ..
عندي لك سؤالين ...
الاول .. هل ممكن استخدم قدر عادي لاني ماعندي قدر الضغط ؟؟
الثاني .. ليش ماتستخدمي ملح الليمون ؟؟
يا ريت تجاوبيني لاني حابه اجربها اليوم ..
وشكراا
reemiia;13276368:
يسلمو حبيبتي ..