░▒▓◄ خبز محلى محشي بالجبن والعسل .. فكرتي ►▓▒░

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2009 76 رد 17,577 مشاهدة
&
amkaled;10579085:
امممممم
روووووووووعه الطريقه وسهله



انتي الاروع .. شاكرتلك مرورك عزيزتي ..(f)
&
i!ملوكة فتفوتة!i;10579216:
تسلم الايادي ياقمر شكلها شهي جدا ولذيذ ماشاءالله
تسلمين على الدعووة مميزة حبيبيتي
دووم مميزة يا عسوووله الحلوووة
تستاهلين التقييم فديتج


الله يسلمك حبيبتي .. مشكوره عالتقييم اختي .. (f)
M


يميييييييييييييي
عذااااااااااااااااااب شكل الجبنة السايحة يشهي و تصورت الطعم
لذذذيييييييييذ
ماشاء الله عليك غلاي ويعطيك الف عافية
&
halakhaled;10579929:
ماشاء الله عليكى بجد شكلها حلو اوى
تسلم ايديك وان شاء الله اجربة
وتم النقييييييم



الله يسلمك .. شاكرتلك مرورك عزيزتي..(f)
&
النارية;10580365:
يسلموا


at2ota;10581375:
الله الله جوعتينىىىىىىىىىىىى تسلم ايديكى ياحببتى


الله يسلمكم اخواتي .. مشكورات عالمرور ...(f)

rasseess;10582725:
واااااااااو روعه بنوته تسلم يدك من جد انتي طباخه ماهره بشهادتي طبعا
وشهاده مواضيعك الحلوه....
شاكره لك ياقلبي ننتظر جديدك عزيزتي


الله يسلمك غاليتي .. واكيد انا اعتز بشهادتك .. ومروركم هو الاحلى .. (f)
&
ملاك مسقط;10583089:
تسلم الايادي على الخنفروش
أكله حلوة وخفيفه وسهله دايما نسويها



الله يسلمك حبيبتي .. مرورك اسعدني .. (f)
ت
حلوة وسهلة وخفيفة وسريعة

بارك الله فيك ع الطريقة الحلوة
&
روح رفحاء;10584740:
تسلم يدينك ...



يسلمك ربي .. مشكوره عالمرور ..(f)

samoha2009;10584923:
مرحبا
انا احب هالاكلات الخفيفه راح اسويها واقولك راي بس شكلها يميميميميم
يسلموووووووووو


ياليت والله اعرف رايك لما تطبقيها .. واكون شاكره لك عزيزتي ..(f)
&
مِيَاا الشٌقيَة;10586703:




يميييييييييييييي
عذااااااااااااااااااب شكل الجبنة السايحة يشهي و تصورت الطعم
لذذذيييييييييذ
ماشاء الله عليك غلاي ويعطيك الف عافية


ميمي الدبببببببه وييييييينك ووين ايامك .. اشتقتلك حبووبه
هيه عاد انا اموت فالجبنة لما تسييح احس بدوخه هههههههه

جربيها وادعيلي .. (f)
&
براءة ملاك;10586760:
حلوة وسهلة وخفيفة وسريعة

بارك الله فيك ع الطريقة الحلوة



شفتي كيف .. فيه احلى من هالصفات فالطبخة ..

مشكوره الغالية ..(f)
ا
ماشاء الله حلووووووووووو
م
تسلم ايديكي يا قمر اكله لذيذه
يعطيكي الف عافيه
&
ام بيادر;10586897:
ماشاء الله حلووووووووووو



انتي الاحلى .. اشكرك عالمرور اختي ...(f)
&
ماذا اقول;10588723:
تسلم ايديكي يا قمر اكله لذيذه
يعطيكي الف عافيه


الله يسلمك ..

مشكوره على ختم موضوعي بالتميز ..

نورتيني ...(f)
ا
مشكوره خيتو على الدعوه الحلوه


هنا نسميه بالسعوديه "مصابيب"

< حضرتها ماسكه نفسها بالريجيم وانتي راح تخبصيني ههههههه
ا
مشكور على الوصفه
والله يعطيك العافيه
أ
ماشاء الله روووووووووووووووعة تسلم إيدج

اختي ممكن المقادير بالضبط عشان تظبط اويانا وخاصة نحن المبتدئين :tongue: بليييييييييز عايبني اللي سويتيه مايحتاج لاتخمير ولا شيء ولذيذ
أ
واحليلي أنا محد نهمني على هالموضوع فوقي ذبابة بيكون خخخخ

روووعة بوبو من يد ما نعدها ، الخنفروش أكلة زوجي المفضلة بس عاد اضافاتك رهيبة وجديدة وشهية ،، تنفع للعيال وأكيد بيحبوها كثير

تسلمين يالغلا
M
تسلمييييييييييين حياتي...والله شكلها لذييييييييييذ..
إنشالله إطبقها جريب
م
شكرا لك
X