رواني بجوز الهند ((حلى يمني مشهور )) لذيذ وسهل من مطبخي الخاص مع الصور حياكن .,,,
o
07-09-2009 | 12:04 PM
الله يعطيك العافية
ح
07-09-2009 | 12:18 PM
تسلم الايادي
من يدما نعدمها ... بس غاليتي الرواني الاصلي حق اهل صنعاء القديمة بيض ودقيق فقط بدون اي اضافات اخرى ... لا جوز هند ولا بيكنج باودر ولا فانيليا ....
عشر بيضات ... و8 - 10 ملاعق دقيق حسب نوعية البيض لان بعضة يكون خفيف وبعضة ثقيل فنقلل نسبة الدقيق ... وبيطلع خفيف جدا
عموما سلمت الانامل
دمتي بود
من يدما نعدمها ... بس غاليتي الرواني الاصلي حق اهل صنعاء القديمة بيض ودقيق فقط بدون اي اضافات اخرى ... لا جوز هند ولا بيكنج باودر ولا فانيليا ....
عشر بيضات ... و8 - 10 ملاعق دقيق حسب نوعية البيض لان بعضة يكون خفيف وبعضة ثقيل فنقلل نسبة الدقيق ... وبيطلع خفيف جدا
عموما سلمت الانامل
دمتي بود
س
07-09-2009 | 12:21 PM
تسلم يدك
.
08-09-2009 | 05:50 AM
امووووونة;10240998:
تسلم الايادي
من يدما نعدمها ... بس غاليتي الرواني الاصلي حق اهل صنعاء القديمة بيض ودقيق فقط بدون اي اضافات اخرى ... لا جوز هند ولا بيكنج باودر ولا فانيليا ....
عشر بيضات ... و8 - 10 ملاعق دقيق حسب نوعية البيض لان بعضة يكون خفيف وبعضة ثقيل فنقلل نسبة الدقيق ... وبيطلع خفيف جدا
عموما سلمت الانامل
دمتي بود
انا معاك ياعزيزتي ان كان على الفانيليا عشان ريحه البيض ماتظهر واما عن جوز الهند فنوع من التغير لطبق اطعم وازكى
i
08-09-2009 | 09:08 AM
يسلمو يالغلا
يعطيك الف عافيه
يعطيك الف عافيه
.
15-09-2009 | 07:18 PM
in4life;10246917:
يسلمو يالغلا
يعطيك الف عافيه
الله يعافيك يارب
ن
16-09-2009 | 02:28 AM
تسلم ايدج...
A
16-09-2009 | 04:12 AM
ماشاء الله روووعة حبيبتي
تسلم الايادي ياقمر
تستاهلي التقييم
تسلم الايادي ياقمر
تستاهلي التقييم
و
16-09-2009 | 06:01 AM
تسلم ايدش ياقمر
تعرفي انا اسويه بس اشتري الطحين حق الكيك
كمان يطلع كويس
مشكوره عيوني
تعرفي انا اسويه بس اشتري الطحين حق الكيك
كمان يطلع كويس
مشكوره عيوني
!
16-09-2009 | 09:47 AM
ماشاء الله جدا رائع
موفقه اختي بارك الله فيكي
موفقه اختي بارك الله فيكي
ا
17-09-2009 | 09:20 AM
تسلم ايدج
بس ماتطلع زفره من البيض ولا عادي
بس ماتطلع زفره من البيض ولا عادي
.
17-09-2009 | 06:00 PM
ازهاار;10284220:
تسلم ايدج
بس ماتطلع زفره من البيض ولا عادي
الله يسلمك يارب
زفره البيض ماتطلع اذا كان معك فانيليا جودته رائعه ويمكبن تضيفي حب الهال المطحون اليه
ر
17-09-2009 | 09:25 PM
من زمان ادور على طريقته وكل ماخذطريقه ماتضبط معاي بس عجبتني حكاية ضرب البياض كثير لانه اكيدبيطلع هش وتستاهلي احلى تقييم
A
18-09-2009 | 01:28 AM
يعطيج العافيه
ا
18-09-2009 | 05:22 AM
يسلمووو الايادي
.
22-09-2009 | 12:58 AM
ربي قوي ايماني;10286064:
من زمان ادور على طريقته وكل ماخذطريقه ماتضبط معاي بس عجبتني حكاية ضرب البياض كثير لانه اكيدبيطلع هش وتستاهلي احلى تقييم
مشكوره يالغاليه وان شاء الله تضبط معاكي
!
22-09-2009 | 08:42 PM
ماشاء الله شكلها شهية وتنفع للصبح
.
30-09-2009 | 02:43 AM
كيان أنثى;10302482:
ماشاء الله شكلها شهية وتنفع للصبح
شكرا
p
30-09-2009 | 12:49 PM
رووووعة ماشاءالله
تسلم يدج ويعطيج العافية ياقمرر
تسلم يدج ويعطيج العافية ياقمرر
L
30-09-2009 | 01:42 PM
مآشآء آلله شكلهآ كتييييير حلووووو ~
ربي يعطيك آلعآفيه ويسلم ديآتك . . }
ربي يعطيك آلعآفيه ويسلم ديآتك . . }