رواني بجوز الهند ((حلى يمني مشهور )) لذيذ وسهل من مطبخي الخاص مع الصور حياكن .,,,

... شذى الغربه ... 02-09-2009 91 رد 30,123 مشاهدة
.
[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2010/310493/01287960114.gif"]


بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا احلى عرايس اليوم سويت حلى مشهور في اليمن وبالاخص في رمضان ويسمى

(( الرواني بجوز الهند)) لذيذ وسهل

عشر بيضات

كوب جوز الهند

ملعقتين صغيره بيكنج بودر

ملعقه فانيليا

عشر ملاعق صغيره دقيق






1-يفصل البياض ويوضع في صينيه

والصفار في صينيه اخرى

2- يخفق البياض لمده 5-7 دقائق حتى يتفخ البياض ويصير زي الكريمه

ويترك جانبا






يخفق الصفار حتى يتضاعف حجمه

توضع ملقعه واحده من البياض وتخلط مع الصفار






يصب خليط الصفار فوق البياض وتخلط بخفه وحذر وتكون الحركه من فوق لتحت

نضع الفانيليا في الخليط






1- نضع جوز الهند
2- البيكينج بودر
3- الدقيق وتخلط المقادير مع بعض
4-تحضر صينيتن بايركس





تدهن بالزيت وترش بالدقيق

تدخل الفرن بدرجه حراره 360 لمده 30-35 دقيقه

يجهز القطر (شربات)
عباره عن كوب سكر +كوب ماء +عود قرفه






تترك لتبرد ويتم تشريبها بالقطر






وصحتين وعافيه











ان شاء الله يعجبكم الطيق

وان عجبكم ادعو لي وبعدين قيموني

اختكم في الله اسيره الغربه
[/BACKGROUND]
.
مشكوووره على الكيك بس مو كانه 10 بيضات وااايد

يعطيج العافيه يا الغلا

الله يعطيج مرادج ان شاء الله
خ
روعه ماشاء الله
&
الله يعطيج العافية
اقدر اقلل كمية البيض؟
س
روعه ماشاء الله تسلم ألايادي
.
دريم ويب;10213242:
الله يعطيج العافية
اقدر اقلل كمية البيض؟


تستطيعي ان تقللي كميه البيض الى خمس والدقيق خمس ملاعق
^






ماشااااااء الله ابداع

الله يحفظك

ويعطيك العافية ياقمر على هالوصفة




.
ماشاء الله

يعطيج ألف عااااااااااااااااااااااااافيه
ا
يسلمووووووووووووووو اسوره
وحشتيني مووووووووووووووت كيفه رمزان معاكي


وبنسبه على الحلى انايمنيه وموعارفته الاالسنه الماضيه جوصحباتي من منطقتكم وجابلي الحلى وانا بصرااااااااحه ماحبيته لشي وااااااااحدبس ريحت البيض خنقني وغلبين على الطعم


بصرااااااااااااااااحه انتي لماتسويه كيف ريحته
ف
مشكوووووووووووووورة
واحلي تقييم
.
اشتقت لامي وابي;10216035:
يسلمووووووووووووووو اسوره
وحشتيني مووووووووووووووت كيفه رمزان معاكي


وبنسبه على الحلى انايمنيه وموعارفته الاالسنه الماضيه جوصحباتي من منطقتكم وجابلي الحلى وانا بصرااااااااحه ماحبيته لشي وااااااااحدبس ريحت البيض خنقني وغلبين على الطعم


بصرااااااااااااااااحه انتي لماتسويه كيف ريحته


هلا عمري رمضان الحمد لله تمام والله يكتب الاجر

اما عن الرواني الحمد لله ريحته روووووووووعه لانه يعتمد على نوعيه وجوده الفانيليا وياريتك قريب تذوقيه
ا
بجربها بس كذى روح طبق البيض خخخخخخخخخخخخخ
وولدي عنده اكزيمه بس بجربها وردلك
م
تسلم الايادي حبيبتي
نفس مقادير كيكه جوز الهند بس البيض في الكيكه اقل
ويعطيكي العافيه
وكل سنه وانتي طيبه
ا
بيخلص البيض علينا اذا استخدمنا 10 بيضات

وابو عبدالله بيطردني من البيت هههههههههه << امزح فديتك


اكيد اكلة لذيذة .. تسلم يمناك
ا
يعني
تبيني احمل عشان اجي اكل بلخمس
صح نسيت اولاانتي ضربتي البيض تمااااااااااااااااام وهذه حلوللريحه تروح ثانيا اممممممم انتي يمكن الفانليا حلوه
على فكره الحريم الي ذوقني الرواني تبعهن ولامره حبيت حلاهن اواكلهن هههههههه
علعموم يسلموووووووووو
وجهزي كذا حلواوكيكه اهمممممممممم شي تكون الفوائدتبعهن حلوه للمدارس للروضه خاصه خخخخخخ
N
تسلم الآيآآدي سوره
شكلهآآ روووعه
من يد مآآ نعدمهآ
&
ماشاء الله عليك اسورة
تسلمين وتستاهلين احلى تقييم بس للأسف الميزآن رآفض ^_^..~
أ
يمي يمي

شكله لذيذ وخفيف

يعطيج العافيه
m
تسسسسسسسسسسسلم الايادى اختى
ن
[COLOR=blue]مشكوره يا قمر على الموضوع الحلو
والله يعطيكي العافيه[/COLOR]
X