السلام عليكم امهات عروس..!
غالياتي ..!
من فتره كنت استخدم حليب نسلاك من بعد ما تم ولدي عمر السنه ..
وفجىء ما لقيته بالسوق ..!!
ما ادري وين طس وليش..
وحتى نزلت موضوع بالقسم اسال عنه ..!
غالياتي ..!
من فتره كنت استخدم حليب نسلاك من بعد ما تم ولدي عمر السنه ..
وفجىء ما لقيته بالسوق ..!!
ما ادري وين طس وليش..
وحتى نزلت موضوع بالقسم اسال عنه ..!
عموما اخترت له حليب بديل وهو بروجرس جولد ..!
(على كثر المدح الا مدحوه ) ..
علشان جذي أرجو من الأمهات اللي يستخدمن حليب بروجرس جولد..!
(على كثر المدح الا مدحوه ) ..
علشان جذي أرجو من الأمهات اللي يستخدمن حليب بروجرس جولد..!
لأطفالهم يخبروني بطريقتهم في تحضير الرضعه ...
أنا جربت أتبع الطريقة اللي موجوده على العلبة..!!
(5 ملاعق بودرة في 175 مل ماء) .. حسيتها كثيير واايد ومبالغ فيها ..!!!
وتطلعت الرضعة ثقيله واااااايد ..!!
أنا جربت أتبع الطريقة اللي موجوده على العلبة..!!
(5 ملاعق بودرة في 175 مل ماء) .. حسيتها كثيير واايد ومبالغ فيها ..!!!
وتطلعت الرضعة ثقيله واااااايد ..!!
ورجعت رميتها وسويت 210 بثلاث قفاش ونص ..
اي ما يعادل حليب نسلاك ونان مثل قفاشهم ..!!
المكيال مالهم مو دبل ..!
بروجرس المكيال دبل ...
ياريت اللي عندها خبره في هالمجال ما تبخل علي بالرد ...
ويارب الا ترد عليي لها دعوه صادقه من قلبي لعيالها ..!
اي ما يعادل حليب نسلاك ونان مثل قفاشهم ..!!
المكيال مالهم مو دبل ..!
بروجرس المكيال دبل ...
ياريت اللي عندها خبره في هالمجال ما تبخل علي بالرد ...
ويارب الا ترد عليي لها دعوه صادقه من قلبي لعيالها ..!